الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار أحتاج تصديق لنسخ شهادتي وين أروح

استفسار أحتاج تصديق لنسخ شهادتي وين أروح

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3925 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مدير المستقبل
    مدير المستقبل

مبتعث جديد New Member

مدير المستقبل المملكة المتحدة

مدير المستقبل , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى اقتصاديات الصحة , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • اقتصاديات الصحة
    • ذكر
    • لم يحسم, لم يحسم
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

June 30th, 2013, 03:54 PM

أنا حصلت على شهادة من استراليا وابي اقدم على أمريكا وأحتاج تصديق على نسخ لشهادتي. أنا بالسعودية وما أقدر اروح للجامعة بدون شك. ايش الحل؟ السفارة الاسترالية تقول على كل نسخة مئة ريال. بمجرد ختم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدير المستقبل
    أنا حصلت على شهادة من استراليا وابي اقدم على أمريكا وأحتاج تصديق على نسخ لشهادتي. أنا بالسعودية وما أقدر اروح للجامعة بدون شك. ايش الحل؟ السفارة الاسترالية تقول على كل نسخة مئة ريال. بمجرد ختم
    ما هي كثيرة مئة ريال للنسخة وأنا أخوك، أنا لما كنت أقدم على جامعات أمريكا كنت أطلب نسخة من السجل الأكاديمي تكلفني أكثر من 100 ريال.
    لكن خلني أٌقول لك ثلاث نقاط:

1- الشهادة ما يطلبونها في جامعات أمريكا، يطلب بس سجل أكاديمي.

2- كثير من الجامعات الأمريكية ما تقبل إنك ترسل لها السجل الأكاديمي بنفسك لازم يكون مرسل مباشرة من الجامعة الإسترالية التي تخرجت أنت منها (هذا بخلاف الوضع في أستراليا وبريطانيا). ولذلك كل جامعة لديها خدمة إرسال سجل أكاديمي ارجع لجامعتك اللي تخرجت منها وتلقى لديهم هالخدمة.

3- تبي ترتاح من كل شيء مرة واحدة سوّ لكل شهاداتك معادلة من شركة WES وأرسل أوراقك مرة واحدة وتصير تستريح بعدها من إرسال شهاداتك كل يوم لجامعة، بس تدخل على موقع الشركة وتطلب إرسال نسخ من شهاداتك كلها بعد المعادلة لأي جامعة تبي تقدم عليها.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن بيت آل هليلة
    ما هي كثيرة مئة ريال للنسخة وأنا أخوك، أنا لما كنت أقدم على جامعات أمريكا كنت أطلب نسخة من السجل الأكاديمي تكلفني أكثر من 100 ريال.
    لكن خلني أٌقول لك ثلاث نقاط:

1- الشهادة ما يطلبونها في جامعات أمريكا، يطلب بس سجل أكاديمي.

2- كثير من الجامعات الأمريكية ما تقبل إنك ترسل لها السجل الأكاديمي بنفسك لازم يكون مرسل مباشرة من الجامعة الإسترالية التي تخرجت أنت منها (هذا بخلاف الوضع في أستراليا وبريطانيا). ولذلك كل جامعة لديها خدمة إرسال سجل أكاديمي ارجع لجامعتك اللي تخرجت منها وتلقى لديهم هالخدمة.

3- تبي ترتاح من كل شيء مرة واحدة سوّ لكل شهاداتك معادلة من شركة WES وأرسل أوراقك مرة واحدة وتصير تستريح بعدها من إرسال شهاداتك كل يوم لجامعة، بس تدخل على موقع الشركة وتطلب إرسال نسخ من شهاداتك كلها بعد المعادلة لأي جامعة تبي تقدم عليها.

طيب سؤال , هل WES متفقة مع جميع الجامعات؟ أنا عندي سجل أكاديمي مغلف ومختوم من برازز عندي عدة نسخ. أنا راح أرسل لل WES وكنت أفكر أرسل للجامعات نسخ كمان. أنا قريت في مواقع بعض الجامعات يقولون نحتاج official copies of your certificates معناه صور الشهادات لازم تكون مصدقة أو مختومه من قبل الجامعة. كمان اللي اعرفه ان الجامعات تطلب نسخ من السجلات الأكاديمية فوق معادلة WES.. ig Hkh yg'hk?

Thank you
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.