الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل رمضان الثاثاء او الاربعاء ؟؟؟؟

استفسار هل رمضان الثاثاء او الاربعاء ؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3917 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ALSOSA
    ALSOSA

مبتعث مستجد Freshman Member

ALSOSA الولايات المتحدة الأمريكية

ALSOSA , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • ذكر
    • dallas, tx
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

July 9th, 2013, 08:07 AM

اريد ان استفسر فالمسجد عندنا في دالاس صلوا التراويح ؟؟؟؟
    والان مبتعث يقول الاربعاء ؟؟؟
    ابغى الاكيد؟؟؟
  2. والله البلشة هذا أول رمضان لي بأمريكا ،
    بعد البحث بالإنترنت عن (شيكاغو)، ناس يقولون الأربعاء. بس لقيت هالرسالة بالموقع الرسمي لل ISNA
    A Message from the Fiqh Council of North America Re-Confirming Ramadan Dates
    From: Dr. Muzammil H. Siddiqi
    Assalam ‘alaikum wa rahmatullah.
    The Fiqh Council of North America (FCNA) confirms that 1st Day of Ramadan 1434 is Tuesday, July 9, 2013.

هل أنتم بالعادة تعتمدون على هالمنظة ولا وش السالفة ؟
    الزبدة أنا أمسكت الآن لي عشر دقايق إلين يعطينا أحدكم العلم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Royal-1
    والله البلشة هذا أول رمضان لي بأمريكا ،
    بعد البحث بالإنترنت عن (شيكاغو)، ناس يقولون الأربعاء. بس لقيت هالرسالة بالموقع الرسمي لل ISNA
    A Message from the Fiqh Council of North America Re-Confirming Ramadan Dates
    From: Dr. Muzammil H. Siddiqi
    Assalam ‘alaikum wa rahmatullah.
    The Fiqh Council of North America (FCNA) confirms that 1st Day of Ramadan 1434 is Tuesday, July 9, 2013.

هل أنتم بالعادة تعتمدون على هالمنظة ولا وش السالفة ؟
    الزبدة أنا أمسكت الآن لي عشر دقايق إلين يعطينا أحدكم العلم
    لا .. هذي مقالات تصدر كل بداية سنه .. وتاريخ بداية رمضان فيها يكون على بناء توقعاتهم .. ولكن يبقى التأكيد برؤية الهلال ..
    لان هالتاريخ يا أما يكون هو بداية شهر رمضان .. (اذا كان شهر شعبان ناقص) .. واذا كان كامل .. يجي بعده بيوم !

فهذي طريقتهم دائما بالتوقعات ..

المنظمات الاسلاميه الامريكية غالبها يمشي مع السعودية بالصوم .. لكن الفرق هو فارق التوقيت الزمني بين الدولتين !
    لكن فيه منظمات قليله تمشي لحالها ! مادري وش وضعهم بالضبط .!

يعني لاتستغرب تلاقي مسجدين بمنطقتين مختلفه تبعد عن بعض نص ساعه تقريبا .. واحد يقول اليوم بداية رمضان والثاني يقول يوم الاربعاء !

انا امشي على اللي عندنا يمشون على السعودية .. رمضان راح يبتدي ان شاء الله بكره الاربعاء ..!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.