الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بشأن التحويل:انا مبتعث وزوجتي راح تدرس ف دوله اخرى ع حسابها

استفسار بشأن التحويل:انا مبتعث وزوجتي راح تدرس ف دوله اخرى ع حسابها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3906 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مقام البدر
    مقام البدر

مبتعث مستجد Freshman Member

مقام البدر كوريا الجنوبية

مقام البدر , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كوريا الجنوبية , تخصصى mn , بجامعة ::
    • ::
    • mn
    • ذكر
    • dae, dae
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 9th, 2013, 01:40 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الافاضل انا مبتعث في كوريا الجنوبية و زوجتي راح تطلع امريكا او إيرلندا تدرس على حسابها الخاص وآمل انها تلتحق بالابتعاث ، سؤالي هنا هل تسمح وزارة التعليم العالي بأني انا المبتعث احول الى البلد التي سوف تدرس في زوجتي على حسابها الخاص مع العلم المحرم راح يكون انا المبتعث . اتمنى تفيدونا بهذا شأن ولكم جزيل الشكر
  2. اذا انت حولت الى امريكا أو ايرلندا .. معناته زوجتك راح تكون مرافق لك !
    واذا كانت مرافق .. فتقدر بكل سهوله تحول على البعثه .. لان الملحقيه تتكفل بالمبتعث والمرافق !

فالافضل أنك تروح تحول على امريكا .. ومن هناك تجيب زوجتك كمرافق .. وبعدها راح تتيسر اموركم باذن الله وراح تقدر تحولها من مرافق الى مبتعث ..
    وتصير انت وهي مبتعثين ومرافقين لبعض !

أنت اللي عليك تسويه أنك تحدد وين زوجتك تبي تروح .. وتخلص امورك للبلد اللي هي تبي تنقل له ..
    يعني مثلا زوجتك جاها قبول من جامعه في امريكا .. انت جيب قبول من نفس الجامعه واطلب تحويل لامريكا وخلص اوراقك ..
    واذا رفضوا الطلب .. كلم الملحقيه اللي عندكم وان شاء الله يتفهمون موقفك .. ويخلصون لك اجرائات النقل ..!
    وبكذا تكون عند زوجتك .. واذا وصلت هناك تضيفها معك على اساس مرافقه .. وبكذا يكون سهل انها تحول من مرافق الى مبتعث بكل سهوله !

هذا والله اعلم .,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1OK
    اذا انت حولت الى امريكا أو ايرلندا .. معناته زوجتك راح تكون مرافق لك !
    واذا كانت مرافق .. فتقدر بكل سهوله تحول على البعثه .. لان الملحقيه تتكفل بالمبتعث والمرافق !

فالافضل أنك تروح تحول على امريكا .. ومن هناك تجيب زوجتك كمرافق .. وبعدها راح تتيسر اموركم باذن الله وراح تقدر تحولها من مرافق الى مبتعث ..
    وتصير انت وهي مبتعثين ومرافقين لبعض !

أنت اللي عليك تسويه أنك تحدد وين زوجتك تبي تروح .. وتخلص امورك للبلد اللي هي تبي تنقل له ..
    يعني مثلا زوجتك جاها قبول من جامعه في امريكا .. انت جيب قبول من نفس الجامعه واطلب تحويل لامريكا وخلص اوراقك ..
    واذا رفضوا الطلب .. كلم الملحقيه اللي عندكم وان شاء الله يتفهمون موقفك .. ويخلصون لك اجرائات النقل ..!
    وبكذا تكون عند زوجتك .. واذا وصلت هناك تضيفها معك على اساس مرافقه .. وبكذا يكون سهل انها تحول من مرافق الى مبتعث بكل سهوله !

هذا والله اعلم .,
    ، ان شاء الله يتفهمون الوضع ولا يسون زحمة لنا لاني سمعت التحويل يكون صعب من دول آسيا الى اوروبا و امريكا ، اخوي جزاك الله خيرا ومبارك عليك الشهر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مقام البدر
    ، ان شاء الله يتفهمون الوضع ولا يسون زحمة لنا لاني سمعت التحويل يكون صعب من دول آسيا الى اوروبا و امريكا ، اخوي جزاك الله خيرا ومبارك عليك الشهر
    ترا المسأله سهالات ان شاء الله .. لكن انت توكل على الله ولا عليك ..
    قول الله يكتب اللي فيه الخير ..

اذا المسأله وقفت على المدام .. عادي تقدر تجيبها عندك كوريا وتكمل اجرائاتها كمرافقه .. وتسوي بعدين ترقيه لها الى مبتعثه بعد ماتكمل اجرائاتها !
    وبعدها خلاص تكون مرتبطه فيك .. وين ماتروح هي بتكون معك .. يعني حتى لو حولت لامريكا او دول اوربا يحولونها معك !

والله ييسر اموركم وانا اخوك ..

والله يبارك لنا ولك بهالشهر الفضيل وويجعلنا واياك من صيامه وقيامه يارب العالمين ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1OK
    ترا المسأله سهالات ان شاء الله .. لكن انت توكل على الله ولا عليك ..
    قول الله يكتب اللي فيه الخير ..

اذا المسأله وقفت على المدام .. عادي تقدر تجيبها عندك كوريا وتكمل اجرائاتها كمرافقه .. وتسوي بعدين ترقيه لها الى مبتعثه بعد ماتكمل اجرائاتها !
    وبعدها خلاص تكون مرتبطه فيك .. وين ماتروح هي بتكون معك .. يعني حتى لو حولت لامريكا او دول اوربا يحولونها معك !

والله ييسر اموركم وانا اخوك ..

والله يبارك لنا ولك بهالشهر الفضيل وويجعلنا واياك من صيامه وقيامه يارب العالمين ..
    الله يعين هو المدام راح يكون عليه صعب تدرس في كوريا ، مانقول غير الله يكتب الي فيه الخير وصالح ، جزاك الله خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.