الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار استفسار بخصوص اختيار الجامعه والمدينه مهم جدا

حوار استفسار بخصوص اختيار الجامعه والمدينه مهم جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3906 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لولوكاتي لولوكاتي
    لولوكاتي لولوكاتي

مبتعث مستجد Freshman Member

لولوكاتي لولوكاتي الولايات المتحدة الأمريكية

لولوكاتي لولوكاتي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالوريس ادارة موارد بشريه , بجامعة عبدالعزيز
    • عبدالعزيز
    • بكالوريس ادارة موارد بشريه
    • أنثى
    • محتاره جدا, محتاره
    • السعودية
    • Jul 2013
    المزيدl

July 10th, 2013, 05:40 AM

السلام عليكم
    وكل عام وانتم بخير ومشكورين على هالجهود الجباره جدا
    اتمنى من الله انه ما يخيب رجاء وامل احد فيكم وبالتوفيق لكل المتقدمين لبرنامج خادم الحرمين المرحله التاسعه

مشكلتي باختصار
    انا خريجة بكالوريس قسم ادارة الموارد البشريه
    ولما بحثت عن افضل الجامعات الي تدرس ماستر لتخصصي في امريكا عشان ادور معهد قريب منها لقيت انه اغلبها في المناطق الغاليه
    مثل بوستن وواشنطن وكاليفورنيا
    طيب لين هنا تمام وممكن يكون مقدور على دا كله
    لاكن لو قدمت على معهد لغه وخلصت انشاء الله ودورت بعدها على قبول جامعه وما لقيت في البلد الي انا فيه ايش اعمل
    هل احوس ولا اتجنن ولا انقل ؟ خصوصا اني بنت والمرمطه دي ماراح تكون حلوه عشاني
    ف بايش تنصحوني يا اهل الخبره وكيف طريقة اختياري للمكان تكون على اي اساس

اما الشق الثاني من السؤال فهو هل اقدر اكمل ماستر تخصص تاني جدا بعيد عن تخصصي وبايش تنصحوني
    انا من النوع الي ححب اي حاجه حمسك بعدها منصب حلو بعد الماستر او الدكتوراه يعني ما اعاني مشاكل مع اي حاجه حدرسها ولا اي مكان حسكن فيه المهم عندي هو الا ستقرار وعدم المرمطه وانه في النهايه الاقي جدوى بعد هالغربه

والله يكتبها لكل انسان حاب انه يكمل يارب
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة benefactor
    مرحبا اختي ....
    فيه تخصصات ادارة تحصليها بجامعات لكن للاسف ان الولايه مقفله..لكن لو عندك واسطة بتمشي ان شاء الله..تقدري تغيري تخصصك لكن الملحقية مشاكلها كثيرة...
    والله يا اخوان انا لو عندي واسطه غير الله ما كتبت هنا
    ف بليز احتاج اجابات شافيه يا اهل الخبره من فينلي واسطه من جامعه فامريكا يا عالم
    لذا ابغ اعرف اختيار ملايين المبتعثين للمناطق كان على اي اساس واحتمال كبير بعد اللغه الجامعه ماتقبلني لانها قويه؟ فبعدها ايش الخطوه الي حتخذها؟انقل من الولايه ولا وقتها ايش اعمل؟
    ابغ اختيار المعهد والولايه ارتبه من الان لانه على اساسه انا حكمل ماستر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.