الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار دراسة اللغة و الانضمام للبعثة هام

استفسار دراسة اللغة و الانضمام للبعثة هام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3941 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مبارك الشهر ع الجميع .......... ارجو منكم ان توفيدوني انا خريج بكالوريس خدمة اجتماعية بتقدير ممتاز 2012 ارغب بالدراسة في امركا ابغا اطلع على حسابي والتحق بالبعثة ولان عمري كبير مايقبلوني لو قدمت ع المرحلة التاسعة والوزارة تبغى قبول جامعة مشروط اقدمة لهم قبل اسافر عشان يعطوني موافقة على طلب الالتحاق السؤال ماهو القسم اللي يناسب تخصصي في مرحلة الماستر عشان اجيب منة قيول وثاني شي وجد اغلب جامعات امركا هذة السنة ترفض تعطي قبول مشروط ....... اللي عنده معلومات يفيدني وجزاكم الله خير ........ ويراسلني ع الخاص
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iPower
    أهلا أخوي
    هي دورة مكثفة من معهد لغة لمدة 5 أو 6 اشهر ! هل يعتبر سمستر

و أهم سؤالين عندي
    3- هل يطلبون اوراق القدرات و التحصيلي .. ولا فقط الثانوية العامة و كشف درجات من المعهد ؟
    4- بعد دراسة اللغة .. ناوي أكمل بكالوريس بتخصص طبي خارج أميركا .. ايرلندا أو تركيا .. هي بإمكاني التحويل ؟
    امممم كل 4 شهور هي سميستر واحد فقط الا بالصيفي شهرين السميستر

سؤالك الاول لا مااذكر اخذو القدرات و تحصيلي < اتكلم عن معهد اللغة
    سؤالك الثاني لااعلم ان شاءالله يفيدونك الاخوان

موفق لك
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    يا اخواني الاعزاء اريد مساعدتكم حيث اني انا طالب متخرج من جامعه الملك عبد العزيز تخصصى لغه انجليزيه عن طريق الانتساب بمعدل 4.05 من 5 ولقد تعبت في البحث عن وضيفه حيث يقولون انت منتسب و شهادتك با الانتساب فقال لي احد الزملاء قم بمعادلته شهادتك وذلك لكي تصبح انتظام هناك جامعات في امريكا تعادل الشهاده فهل هذا صحيح؟ وهل اقدر انضم الى البعثه اذا درست في البدايه على حسابي الخاص فا انا اريد ان اكون اكاديمي وسوف اودي الاختبار في التوفل هنا في السعوديه مع العلم ان عمر ي 30سنه.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمق البحار
    مبارك الشهر ع الجميع .......... ارجو منكم ان توفيدوني انا خريج بكالوريس خدمة اجتماعية بتقدير ممتاز 2012 ارغب بالدراسة في امركا ابغا اطلع على حسابي والتحق بالبعثة ولان عمري كبير مايقبلوني لو قدمت ع المرحلة التاسعة والوزارة تبغى قبول جامعة مشروط اقدمة لهم قبل اسافر عشان يعطوني موافقة على طلب الالتحاق السؤال ماهو القسم اللي يناسب تخصصي في مرحلة الماستر عشان اجيب منة قيول وثاني شي وجد اغلب جامعات امركا هذة السنة ترفض تعطي قبول مشروط ....... اللي عنده معلومات يفيدني وجزاكم الله خير ........ ويراسلني ع الخاص
    اللي عندة اجابه بليز يجاوب

بالنسبة للأخ عمق البحار , انا وضعي نفسك عمري مايسمح للابتعاث وابي اطلع على حسابي

ايش تقصد بقبول مشروط من الجامعة ؟ يعني لو جبته قبل لا تسافر امريكا تنظم للبعثة ولا شلون ؟
    انا قالولي جيبي قبول من المعهد اول والجامعه بعدين وانتي هناك ؟ هل هالكلام صحيح ؟
    اندوش راسي من كثر الكلام ومو عارفه وين الصح ؟

ياريت تفيدني بالمعلومات اللي عندك

وكمان سؤال هل لازم الحين وقت الابتعاث تبع البرنامج تطلع معاهم , ولا لأنو على حسابنا عادي اي وقت
    لأن وضعي مايسمح الا بعد 3 شهور او 4
    7 "
  5. فقط يطلبون شهادة الثانوي، التحصيلي والقدرات نقعها واشرب مويتها، محد يطلبها لا معهد ولا ملحقية
    واذا كنت تبي تنضم للبعثة كل اللي عليك انك تداوم وبعد 4 شهور من بداية دراستك بالمعهد تطلب من المعهد كشف الحضور والغياب حقك وتاخذه وترسله للملحقية،
    ولازم يكون حضورك فوق 80 % عشان يضمونك
    وبالنسبة للتحويل ايه يمديك تحول بس يبيلك تدرس لغة اول وتجلس شوي بامريكا مب نظام اول ما تنضم تقول بحول ، وتجيب قبول جامعة من الديرة اللي تبي تروحلها، ولاززم يكون معك سبب مقنع يخليك تحول، وما تدري يمكن تروح امريكا وترتاح وتلقى تخصصك اللي تبيه وتكمل فيها
    والله يسهل عليك
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.