الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايقاف صرف بعد سنة اللغه مع اني طلبت تمديد !!!!

ايقاف صرف بعد سنة اللغه مع اني طلبت تمديد !!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3941 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Unbreake my Heart
    Unbreake my Heart

مبتعث مجتهد Senior Member

Unbreake my Heart الولايات المتحدة الأمريكية

Unbreake my Heart , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MIS , بجامعة YUC
    • YUC
    • MIS
    • أنثى
    • Philadelphia, PA
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

July 11th, 2013, 09:46 AM

السلام عليكم

اخواني اليوم جاني ايقاف صرف من الملحقية بسبب انتهاء سنة اللغه ، سنة فقط ولم يحسبو التمديد

مكتوب ايقاف الصرف بيكون بتاريخ 15-اوقست اي بعد شهر وانا فترة اللغه اي 18 شهر تنتهي في 5 يناير 2014

ارجو منكم مساعدتي في كيفية التواصل مع القسم المختص حيث اني ارسلت للمشرف وايضا رفعت طلب اعادة صرف وكتبت اني سبق ومددت الغة وطلبي المقبول لتمديد اللغة موجود في البوابة

للعلم انا اللغة لي سنتين مدتها لكن مددت فقط ستة اشهر لكن الظاهر المشرف شايف ان باقي ستة اشهر على باله اني مامددت اساسا

هل سبق احد واجه هالمشكله وكيف حلها

شكرا لكم
  2. أنا حصلت معي نفس المشكلة تماما، وآخر مكافأة نزلت لي ناقصة، فاتصلت بالإدارة المالية قالوا لي لازم تطلب طلب إعادة الصرف أولا وبعد كذا تطلب طلب صرف فروقات ويستمر لك الصرف ويرجع لك المبلغ الناقص.
    سويت هذي الخطوات وجاني رد من الموظف المالي بأنه علي هولد، أرسلت له مرة ثانية وشرحت له أني طلبت التمديد وأعطيته رقم الطلب، وبعد كذا تمت الموافقة على طلب إعادة الصرف وصرف الفروقات.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Unbreake my Heart
    طيب صديقتي نفس مشكلتي قالولها ارفقي التسجيل للمعهد وش يقصدون بهالشئ ؟!

انا الى الان ماردو علي
    تطلب من المعهد ورقة تثبت انها منتظمه في المعهد وترسلها بالبوابه و للمشرف
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.