الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مساعده يا اخواني الله يرضى عليكم

مساعدة مساعده يا اخواني الله يرضى عليكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3901 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية omran_
    omran_

مبتعث جديد New Member

omran_ الولايات المتحدة الأمريكية

omran_ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من اليمن , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى iit , بجامعة henry ford
    • henry ford
    • iit
    • ذكر
    • detroit, l michigan
    • اليمن
    • Jul 2013
    المزيدl

July 14th, 2013, 11:26 AM

اسعد الله صباكم اخواني

انا قدمت على معهد في امريكا ودفعت كل التكلفه اتوقع 10 الف دولار الي هو معهد ef ودراستي تاريخ 18-8-2013

انا حاليا في امريكا وفي انتظار دراستي تبدا

لاكن فيه اشياء صادفتني في فترت جلوسي في امريكا ابحث عن جامعات

لقد وجت جامعه تقوم بتكفل الدراسه شامله اللغه حتى البكلريوس وهذا سبب وجودي في امريكا

الاسفسار يا اخوان هو

1- اذا اخرجت قبول من الجامعه بلدراسه في الجامعه اقدر اغير الاي 20 من المعهد الى الجامعه
    2- الدراسه بتبدا بعد شهر تقريبا واخرجت القبول من الجامعه هل استطيع ان استرد فلوسي من المعهد
    3- هل بتكون الامور متازمه ومتصعبه علي عشان احول وجودي من المعهد في امريكا الى الجامعه

اخوتي ساعدوني الله يرضى عليكم

محتاج المساعده والله ..
  2. السلام عليكم
    1-اذا خلصت من المعهد وبغيت تدرس جامعه تطلب تحويل من مكتب الاجانب اللي بالجامعه والمعهد
    يعطونك i-20 جديد لكن بنفس رقم السيفس
    2-استرداد المبلغ يعتمد على المعهد فيه بعضها يقبلون باسترجاع كامل وبعضها استرجعا جزء من المبلغ وبعضها مايسترجعون
    3-التحويل الصراحه يفرق فيه بعض الجامعات والمعاهد سهل التحويل من عندهم وفيه بعضهم يمرمطون الواحد
    بالتوفيق
    7 "
  3. تسلم ياغالي على الرد السريع ماقصرت ياخوي

لاكن في النقطه الثالثه يعني مابيكون عندي خلاف مع الحكومه ابد او مضايقات يعني بتكون الامور متازمه يا من المعهد او من الجامعه .

وفي النقطه الثانيه انا في مرحله انتظار الدراسه تبدا يعني بعدني مابديت معاهم ممكن اني اطلب الغاء الدراسه بعد ما اطلع قبول الجامعه ...

بمعنى اخرج قبول الجامعه قبل فترت الدراسه واكنسل المعهد اتوقع بتكون لي 30 يوم او 15 يوم ترتيب وضع الى ان اجد معهد او جامعه

اسف على كثر الاستفسارات ممكن توضح لي بالكلام الي قلته صحيح او فيه تعديلات عليه او من غير ممكن يصير الي خمنته

تحياتي لك ياغالي في انتظارك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.