الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة زوجتي مبتعثة وانا مرافق

مساعدة زوجتي مبتعثة وانا مرافق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3910 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية turki15
    turki15

مبتعث جديد New Member

turki15 السعودية

turki15 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى لايوجد , بجامعة الملك فيصل
    • الملك فيصل
    • لايوجد
    • ذكر
    • الرياض, لايوجد
    • السعودية
    • Jul 2013
    المزيدl

July 15th, 2013, 12:23 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أرجو المساعدة والرد بأسرع وقت لأن الذهاب في 15اوقست بعد العيد وانا ماسويت شي للحين
    انا زوجتي طالعة ماستر وانا مرافق وانا بصراحة ودي اكمل البكالوريوس هناك بس مااعرف وش اسوي
    افيدوني تكفون اخاف اطلع معها وتخلص ولا اقدر اكمل وارجع مااستفدت شي وصراحة تعبت من المنتديات كل واحد يتفلسف
    والله يوفقكم يارب
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طال في الثانويه
    ابي اقولك شيء ترى انظمام للبعثه خاصة المرافق غير مضمون لانك مرافق

مارح احد يعطيك وجه زي الطالب المبتعث حقيقه
    غلطان ياغالي .. بالعكس المرافق يصرف له مثل مايصرف للمبتعث ..
    يعني المرافق له الحق بأنه يدرس ويصرف له ضمان مالي .. ويقدر يحولونه من مرافق الى مبتعث بكل سهوله ..

ياغالي .. امورك ميسره ان شاء الله ..
    اذا طلعت مع زوجتك ان شاء الله .. اطلب قبول بنفس جامعة زوجتك ..
    وترفع زوجتك القبول للملحقيه .. وتطلب ضمان مالي لك .. وراح يصدرون لك ضمان مالي ..
    بعدها تكمل دراسه مع زوجتك بوضع طبيعي ..

والله ييسر لك اموركم وانا اخوك ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1OK
    غلطان ياغالي .. بالعكس المرافق يصرف له مثل مايصرف للمبتعث ..
    يعني المرافق له الحق بأنه يدرس ويصرف له ضمان مالي .. ويقدر يحولونه من مرافق الى مبتعث بكل سهوله ..

ياغالي .. امورك ميسره ان شاء الله ..
    اذا طلعت مع زوجتك ان شاء الله .. اطلب قبول بنفس جامعة زوجتك ..
    وترفع زوجتك القبول للملحقيه .. وتطلب ضمان مالي لك .. وراح يصدرون لك ضمان مالي ..
    بعدها تكمل دراسه مع زوجتك بوضع طبيعي ..

والله ييسر لك اموركم وانا اخوك ..
    لا اخوي انت غلطان لانه واحد من اقاربي مرافق له سنه ونص ماحد عطه وجه وبعدين المرافق غير عن المبعث له نظام خاص
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طال في الثانويه
    لا اخوي انت غلطان لانه واحد من اقاربي مرافق له سنه ونص ماحد عطه وجه وبعدين المرافق غير عن المبعث له نظام خاص
    ياغالي .. المرافق يقدر يدرس عادي. .. بس الامور كلها مرتبطه بالمبتعث الاساسي ..
    فلو المبتعث الاساسي خلص اموره وجاب له قبول وكل شي .. بإمكانه انه يرفع اوراقه للوزاره وبعدها يقبلون الطلب ويفصلون ملفه عن ملف المرافق ويصير المرافق يتحول مبتعث !
    ويصيرون كلهم مبتعثين !

والمبتعث والمرافق غالب الانظمه مشتركه بينهم .. والفروق بسيطه .. من اهمها ان المرافق مرتبط بهالمبتعث .. لو المبتعث هذا انهاء بعثته .. معناته المرافق انتهت بعثته ايضا !
    ولكن بقية الامور مثل الضمان المالي يصرف لهم اثنينهم ! ..

وصعب اننا نقيس المسأله من تجربة شخص واحد .. بينما هنالك مرافقين كثر وصلوا لامريكا كمرافقين وانتهى بهم المطاف بإنهم اصبحوا مبتعثين !
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.