الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار إستفسار عن تخصص القانون في أمريكا

استفسار إستفسار عن تخصص القانون في أمريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3936 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله إن كان كذا فإن شاء الله الأمور سهالة

يعطييييييكم ألف عافية

طيب ومتى هم يطلبون قبول اللغة ... في فترة التدقيق ؟؟

وبعدين تعرف إن الشخص يختار ثلاث رغبات ( الدول أقصد ) فهل أبحث عن معاهد في الرغبات الثلاثة أو كيف أحدد الوجهة
    7 "
  2. أنا نفس تخصصك في البكالوريوس والماستر، وأنصحك أنك تقدم على جامعة تقبلك مباشرة بعد التخرج من المعهد، لأن الجامعات في تخصص القانون معقدة من ناحية متطلبات اللغة، فتنازل عن موضوع المدينة مقابل أنك تضمن قبول، لأنها كل الجامعات اللي تقبل بهذي الطريقة في مدن مملة وأقل من عادية إلا جامعة Pace.

بالنسبة للجامعات اللي تقبلك بمجرد تخرجك من معهدهم:

Pace University في نيويورك سيتي
    Michigan State University ( موقفة من الملحقية للتكدس لكن في أمل كبير يوافقون )
    University of Dayton ( مشكلتها التخصص فيها فقط ملكية فكرية، لكن سمعت أنهم ممكن يفتحون تخصصات ثانية)

وعندك خيار أنك يدرس في أي فرع من معهد ELS وبمجرد تخرجك تقبلك جامعتين:
    Robert H. McKinney School of Law: Indiana University
    University of Cincinnati

وأفضل لك هذا الخيار؛ لأنك غير ملزم بأنك تدرس في نفس معهد ELS اللي في جامعاتهم. تقدر تدرس في أي معهد ELS في أي مدينة تعجبك، وتقريبا هذا المعهد متوفر في أغلب مدن أمريكا. وفيه ميزة ثانية بعد في هذا المعهد أنه يوفر عوائل.

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz2Zw5FwHke
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    Under Creative Commons License: Attribution Non-Commercial No Derivatives
    Follow us: @mbt3th on Twitter | mbt3th on Facebook
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة O I A
    أنا نفس تخصصك في البكالوريوس والماستر، وأنصحك أنك تقدم على جامعة تقبلك مباشرة بعد التخرج من المعهد، لأن الجامعات في تخصص القانون معقدة من ناحية متطلبات اللغة، فتنازل عن موضوع المدينة مقابل أنك تضمن قبول، لأنها كل الجامعات اللي تقبل بهذي الطريقة في مدن مملة وأقل من عادية إلا جامعة Pace.

بالنسبة للجامعات اللي تقبلك بمجرد تخرجك من معهدهم:

Pace University في نيويورك سيتي
    Michigan State University ( موقفة من الملحقية للتكدس لكن في أمل كبير يوافقون )
    University of Dayton ( مشكلتها التخصص فيها فقط ملكية فكرية، لكن سمعت أنهم ممكن يفتحون تخصصات ثانية)

وعندك خيار أنك يدرس في أي فرع من معهد ELS وبمجرد تخرجك تقبلك جامعتين:
    Robert H. McKinney School of Law: Indiana University
    University of Cincinnati

وأفضل لك هذا الخيار؛ لأنك غير ملزم بأنك تدرس في نفس معهد ELS اللي في جامعاتهم. تقدر تدرس في أي معهد ELS في أي مدينة تعجبك، وتقريبا هذا المعهد متوفر في أغلب مدن أمريكا. وفيه ميزة ثانية بعد في هذا المعهد أنه يوفر عوائل.

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz2Zw5FwHke
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    Under Creative Commons License: Attribution Non-Commercial No Derivatives
    Follow us: @mbt3th on Twitter | mbt3th on Facebook
    السلام عليكم
    ابي اذكركم بس ما ادري اذا عندكم معلومه عن هذا الشي او لا
    الي اعرفه ومابحثت زياده عن الموضوع لكن اللي اعرفه ان المعاهد اللي تدخلك الجامعه بدون ايلتس او توفل خاصه في طلاب البكالوريوس
    طبعاً اكلمك عن جامعتين كنت فيها
    لكن ما اعرف عن الباقي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hayway
    السلام عليكم
    ابي اذكركم بس ما ادري اذا عندكم معلومه عن هذا الشي او لا
    الي اعرفه ومابحثت زياده عن الموضوع لكن اللي اعرفه ان المعاهد اللي تدخلك الجامعه بدون ايلتس او توفل خاصه في طلاب البكالوريوس
    طبعاً اكلمك عن جامعتين كنت فيها
    لكن ما اعرف عن الباقي
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،،
    الجامعات اللي ذكرتها أنا تقبل بمعهدها في الماستر مب بس في البكالوريوس وفي طلاب سعوديين كثير انقبلوا منها مباشرة في ماستر القانون، لكن في جامعات ثانية تقبل بس في البكالويوس مثل ما تفضلت.
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.