الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار إستفسار عن تخصص القانون في أمريكا

استفسار إستفسار عن تخصص القانون في أمريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3910 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mr.MoMo
    Mr.MoMo

مبتعث جديد New Member

Mr.MoMo الولايات المتحدة الأمريكية

Mr.MoMo , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى غيرذلك , بجامعة غيرذلك
    • غيرذلك
    • غيرذلك
    • ذكر
    • غيرذلك, غيرذلك
    • السعودية
    • Jul 2013
    المزيدl

July 15th, 2013, 02:01 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وش هي الجامعات إلي تنصحوني فيها تدرس تخصص القانون

أهم شئ تكون الجامعة جيدة والقبول يكون ماهو صعب

المعهد حقهم يكون ممتاز

المنطقة تكون جميلة و يا حبذا ما تكون غالية
  2. أول شئ يعطيكم العافية على الرد

ثاني شئ أنا متخرج بكالوريوس شريعة

ثالث شئ هات إلى عندك ماهي مشكلة غالية أنا قلت يا حبذا يعني الأفضل إنها رخيصة لكن ما عندي مشكلة

أهم شئ ركز على معهد اللغة يعني بالعربي ما عندي لغة
    7 "
  3. الجامعة اللي أقصد أن قبولها سهل اسمها Santa Clara في كاليفورنيا وفي منطقة جدا جميلة لكنها غالية. ما عندي أي خلفية عن معهدهم، لكن قبولهم بالايلتس والتوفل فتقدر تدرس في أي معهد في مدينة ثانية وبعدها تنقل لهذي الجامعة.

ما عندي خلفية عن المعاهد، لكن إذا تبي معلومات عن الجامعات السهلة في القبول في ماستر قانون أقدر أساعدك إن شاء الله.
    7 "
  4. إذا أنت ما عندك مشكلة مع التنقل الأفضل لك إنك تركز على اللغة وقبل تخلص اللغة تبحث عن جامعة

بدري الحين على الجامعة دام ما عندك لغة، طبعا هذا إذا ما عندك مشكلة مع التنقل
    أما إذا تبي تستقر معناها لازم تقرر الجامعة من الحين عشان تدرس اللغة في نفس المدينة.
    7 "
  5. أنا مقدم على برنامج الإبتعاث وعلى حسب ما فهمت إنك لازم تجيب قبولات من بدري ... ولا أنا غلطان ؟
    هل يقبل البرنامج إنك تقدم على معهد وبعدين تبحث عن جامعة ؟؟

ثاني شئ على حسب بحثي قد قرأت إنك إذا درست في معهد تابع لجامعة ثم قدمت على نفس الجامعة يتساهلون معاك علشان كذا ركزت على المعاهد التابعة للجامعات !!

ما عندي خلفية عن المعاهد، لكن إذا تبي معلومات عن الجامعات السهلة في القبول في ماستر قانون أقدر أساعدك إن شاء الله.
    يا ليت لو تعطينا معلومات عن الجامعات السهلة في القبول في ماستر قانون .... ونكون لك من الشاكرين

طبعا فكرتكم عن التركيز على المعهد ثم في وقت آخر البحث عن جامعة أسهل بكثيييير من البحث عنهم في نفس الوقت لكن هل يقبل برنامج خادم الحرمين هذا الشئ ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.