الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة سؤال بخصوص رخصة القيادة في نيويورك!!

مساعدة سؤال بخصوص رخصة القيادة في نيويورك!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3910 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالرحمن راشد
    عبدالرحمن راشد

مبتعث جديد New Member

عبدالرحمن راشد الولايات المتحدة الأمريكية

عبدالرحمن راشد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى شريعة-أصول الدين , بجامعة جامعة الامام محمد بن سعود
    • جامعة الامام محمد بن سعود
    • شريعة-أصول الدين
    • ذكر
    • نيويورك-منهاتن, نيويورك
    • السعودية
    • Jul 2013
    المزيدl

July 16th, 2013, 11:36 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

استفساري هو انا رحت ال dmv امس وقالي لازم تروح مبنى السوشل سكيورتي وتقولهم ان ماعندك ويعطونك ورقة تثبت ذلك وتجينا عشان نكمل الاجراءات... اسئلتي هي
    1 اروح للسوشال سكيورتي على طول مايحتاج امر الجامعه عشان يعطوني ورقه اول عشان اعطيها السوشل سكيورتي ولا
    2 وشهو المطلوب للرخصه غير السوشال سكيورتي والاي تونتي والجواز لاني مافهمت عليه
    3 وشهي الاختبارات اللي بيعطوني للرخصه وهل في عملي علما ان عندي رخصه سعوديه غير دوليه بس منتهيه
    4 هل اذا في اختبار عملي لازم سياره من عندي ولا هم عندهم
    والاسئله النظريه او الكمبيوتر وشهي صعبه ولا سهله اتكلم عن ولاية نيويورك علما اني ماعرف انجليزي الا شوي وهل في اسئله بالعربي او اجيب مترجم معي
    5 كم الرسوم وكيف ادفعها
    6 كم يوم تقعد عشان تطلع الرخصة وهل في مواعيد قبل ما اقدم على الرخصه
    وبس ارجوكم ابي جواب متوهق ابي ااجر سياره اهلي انشبولي
  2. 1- بعض الجامعات يعطونك ورقه تثبت ان ماعندك سوشل سكيورتي
    رح للجامعه واطلب منهم هالورقه من مكتب الطلاب الاجانب بعدين رح لمبنى السوشل سكيورتي واطلب منهم الورقه
    2- تجيب معك فاتوره او فاتورتين مثل فاتورة الكهرب و فاتورة الانترنت
    3- اختبار بالكمبيوتر واذا بغيت تطلب مترجم تدفع رسوم ولازم تبلغهم علشان تحجز موعد فيه مترجم رخصتك السعوديه مالها فايده لانه بيقول لك لازم اختبار عملي
    تجيب اي سياره مؤمن عليها حتى لو مو باسمك وتختبر بالشارع ياخذ فيك كم لفه
    4-السياره من عندك على ايامي الحين ما ادري
    5-الرسوم نسيت والله كم لكن تقدر تدفعها كاش او شيك
    6-انت وحظك بعض المرات يعطونك رخصة مؤقته لين تجيك الرخصه بالبريد وبعض المرات يعطونك اياها وانت واقف معهم
    اذا رحت عندهم وماكان فيه زحمه تطلعها بنفس اليوم
    7 "
  3. الله يعطيك الصحه والعافيه ويوفقك دنيا واخره ماقصرت يالغالي بس عندي استفسارين اذا عندي مترجم يعني واحد فاهم في الانجليزي اقدر اجيبه معي للاختبار والاستفسار الثاني انت قلت على ايامي لازم اجيب سياره يعني من زمان من فتره ولا ... واتمنى اني ما ازعجتك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن راشد
    الله يعطيك الصحه والعافيه ويوفقك دنيا واخره ماقصرت يالغالي بس عندي استفسارين اذا عندي مترجم يعني واحد فاهم في الانجليزي اقدر اجيبه معي للاختبار والاستفسار الثاني انت قلت على ايامي لازم اجيب سياره يعني من زمان من فتره ولا ... واتمنى اني ما ازعجتك
    الله يعافيك ماسويت الا الواجب
    مترجم تطلبه من المكان اللي بتختبر فيه يعطونك رقم مترجم تتصل عليه وتتفق معه على وقت
    الصراحه ماجربت المترجم لكن هذا طريقته المتعارف عليها اشوف الشباب يتصلون على مترجمين ارقامهم يجيبونهن من الDMV
    رخصتي مطلعها قبل ثلاث سنين ونص يمكن
    لا ازعاج ولا شي اللي اقدر عليه ابسويه وكلها كيبورد نكتب فيه
    7 "
  5. اصلا ما هو لزوم تجيب مترجم معاك للاختبار لان الاختبار فيه عندهم باللغه العربية ..
    الاختبار راح يكون نظري على الورق وببلاش ولك ٣ مرات تقريبا اذا رسبت والرابعه تدفع من جيبك واذا نجحت تختبر قيادة السيارة على الطرق .. ايضا انا ما اذكر اني جبت فواتير الانترنت والكهرباء ما تحتاجها.. ولا تحتاج تمر مكتب الاجانب اللي بالجامعه كل اللي تسوية تروح للمبني وتعطيهم الاي توني و الجواز ويطلعونك ورقة ان ما عندك سوشل سكورتي.. طبعا لها صلاحية لمدة شهر من تاريخ الاصدار واذا انتهت واحتجت تمر dmv لازم تطلع الورقة من جديد..
    7 "
  6. لا تجيب السيارة معك الا وقت الاختبار تبع اختبار السيارة.. وبالنسبة للتأجير انا مستاجر برخصة السعودية طبعا انجليزية.. بالنسبة لرخصة الدولية فيها اذا انجليزي تمشي لان هم ما راح يخسرون شيء.. أهم شيء تقول لهم وقت الايجار ان عندك اختبار dmv علشان يعطونك سيارة صاحية من ناحية تشغيل اللمبات وكل شيء هم يعرفون وتكون مؤمنه مثل ما قال الرجال اللي فوق. انا حولك قريب ارسل لي رقمك اذا بغيت شيء
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.