الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الحصول على قبول لدراسه ماجستير هندسة مدنية بالولايات المتحدة الأمريكيه!!

مساعدة الحصول على قبول لدراسه ماجستير هندسة مدنية بالولايات المتحدة الأمريكيه!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3905 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بنت عز ورمشي يهز!!
    بنت عز ورمشي يهز!!

مبتعث جديد New Member

بنت عز ورمشي يهز!! عمان

بنت عز ورمشي يهز!! , أنثى. مبتعث جديد New Member. من عمان , مبتعث فى عمان , تخصصى الهندسة المدنية , بجامعة SQU
    • SQU
    • الهندسة المدنية
    • أنثى
    • مسقط, مسقط
    • عمان
    • Jul 2013
    المزيدl

July 20th, 2013, 04:58 PM

السلام عليكم أخوتي وأخواتي الأفاضل..

هذه أول مشاركه لي بالمنتدى ..واتمنى أن يكون بمقدور رواد المنتدى الرد على استفساري ومساعدتي من واقع خبرتهم وتجاربهم !!
    أنا طالبه تخرجت مؤخرا بدرجه بكالوريوس في الهندسه المدنيه بمعدل 3.55 \4 ، حصلت مؤخرا على بعثة لاكمال دراستي العليا ماجستير هندسه مدنيه !
    وطموحي اني اكمل دراستي ب US بس للاسف الشديد قدمت لامتحان GRE على عجل من دون استعداد جيد والنتيجه ابدا ماتساعد اني اقدم بجامعات ممتازه على الرغم ان معدلي جيد ولا بأس فيه!!
    مع العلم ان لدي ايلتس 6 وخبرتي العمليه لم تتجاوز السنتين!!
    حصلت للان قبول بمجموعه جامعات متميزه ف بريطانيا واستراليا!!
    ومع ذلك لازلت أحاول ف كندا او امريكا،،
    كنت حابه استفسر عن هالجامعات لان ماعندي كثير خلفيه عن الجامعات والولايات بأمريكا ومعلوماتي عنها محدوده وهي من واقع تجارب رواد المنتديات!

1- Colorado state uni
    2- Florida Institute of Technology
    3- univ of Houston
    4- Arizona state univ
    5- Univ of Maryland / Baltimore
    6- lowa state univ
    7- Virginia state univ
    8- Virginia univ
    9-California state univ . Fresno

للان قدمت فقط ب Florida univ ب US !بس مو متأمله كثير على اعتبار انها ضمن افضل 150 جامعه في العالم!
    قد يكون مستوى بعض الجامعات بنظركم ماهم بهاك القوه بس حبيت امشي اموري بقبول مشروط واحاول بعدها اغير لجامعه افضل اذا كان بامكاني!!

سؤالي أخوتي الأعزاء أولا وش رايكم بهالجامعات وهل تعتبر من افضل ٢٥٪ جامعه في امريكا!!!؟ ورايكم ايضا بالمنطقه المحيطه بها!!

ثانيا : هل يوجد أمل ان احصل على قبول مشروط باحدى هذه الجامعات!؟
    مع العلم اني حابه ابتدي دراسه بشهر يناير من السنه الجديده! ومو حابه أتأخر اكثر عن كذا بدراستي.. على ان ادرس متطلبات اللغه في بدايه 9

ثالثا: هل فيه جامعات افضل بنظركم وفرصه قبولي فيها اعلى تعطي قبول مشروط !

رابعا: هل بالامكان ان يصلني رد القبول بعد شهر من تقديم الطلب!

واذا عندكم اي معلومه ممكن تفيدوني بها اكون لكم شااااكره..

أتمنى ان لا اكون قد اطلت عليكم بموضوعي ولكني لم أكتب الا أملاً مني بالحصول على رد بالقريب العاجل !

ولكم الشكر الجزيل على تعاونكم!
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت عز ورمشي يهز!!
    السلام عليكم أخوتي وأخواتي الأفاضل..

هذه أول مشاركه لي بالمنتدى ..واتمنى أن يكون بمقدور رواد المنتدى الرد على استفساري ومساعدتي من واقع خبرتهم وتجاربهم !!
    أنا طالبه تخرجت مؤخرا بدرجه بكالوريوس في الهندسه المدنيه بمعدل 3.55 \4 ، حصلت مؤخرا على بعثة لاكمال دراستي العليا ماجستير هندسه مدنيه !
    وطموحي اني اكمل دراستي ب US بس للاسف الشديد قدمت لامتحان GRE على عجل من دون استعداد جيد والنتيجه ابدا ماتساعد اني اقدم بجامعات ممتازه على الرغم ان معدلي جيد ولا بأس فيه!!
    مع العلم ان لدي ايلتس 6 وخبرتي العمليه لم تتجاوز السنتين!!
    حصلت للان قبول بمجموعه جامعات متميزه ف بريطانيا واستراليا!!
    ومع ذلك لازلت أحاول ف كندا او امريكا،،
    كنت حابه استفسر عن هالجامعات لان ماعندي كثير خلفيه عن الجامعات والولايات بأمريكا ومعلوماتي عنها محدوده وهي من واقع تجارب رواد المنتديات!

1- Colorado state uni
    2- Florida Institute of Technology
    3- univ of Houston
    4- Arizona state univ
    5- Univ of Maryland / Baltimore
    6- lowa state univ
    7- Virginia state univ
    8- Virginia univ
    9-California state univ . Fresno

للان قدمت فقط ب Florida univ ب US !بس مو متأمله كثير على اعتبار انها ضمن افضل 150 جامعه في العالم!
    قد يكون مستوى بعض الجامعات بنظركم ماهم بهاك القوه بس حبيت امشي اموري بقبول مشروط واحاول بعدها اغير لجامعه افضل اذا كان بامكاني!!

سؤالي أخوتي الأعزاء أولا وش رايكم بهالجامعات وهل تعتبر من افضل 25٪ جامعه في امريكا!!!؟ ورايكم ايضا بالمنطقه المحيطه بها!!

ثانيا : هل يوجد أمل ان احصل على قبول مشروط باحدى هذه الجامعات!؟
    مع العلم اني حابه ابتدي دراسه بشهر يناير من السنه الجديده! ومو حابه أتأخر اكثر عن كذا بدراستي.. على ان ادرس متطلبات اللغه في بدايه 9

ثالثا: هل فيه جامعات افضل بنظركم وفرصه قبولي فيها اعلى تعطي قبول مشروط !

رابعا: هل بالامكان ان يصلني رد القبول بعد شهر من تقديم الطلب!

واذا عندكم اي معلومه ممكن تفيدوني بها اكون لكم شااااكره..

أتمنى ان لا اكون قد اطلت عليكم بموضوعي ولكني لم أكتب الا أملاً مني بالحصول على رد بالقريب العاجل !

ولكم الشكر الجزيل على تعاونكم!
    يا ليت احد يفيدنا عن الجامعات؟
    ليش اخترتي هذي الجامعات؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.