الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار لمن لديه اي صعوبه يدخل هنا

حوار لمن لديه اي صعوبه يدخل هنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3926 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية beboo_00
    beboo_00

مبتعث مستجد Freshman Member

beboo_00 الولايات المتحدة الأمريكية

beboo_00 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه , بجامعة ecu
    • ecu
    • هندسه
    • ذكر
    • امريكا, اكلهوما
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jan 2011
    المزيدl

July 21st, 2013, 12:36 AM

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

العنوان واضح من اوله
    اخواني الي عنده اي صعوبه في الملحقيه من نا حية مشكله او تغيرر تخصص او نقل او اي شي انا موجود وفيني اخدمه

بس مو يجيني شخص مايدرس او كل غياب و يجي يقول لي مخصصي الشهري موقف شوف لي حل (( رح ارد عليه ما بقدر لان انت كل غياب))

الي يبي اي شي انا موجود في خدمتكم

و بالتوفيق للجميع يارب

وكل عام وانتم بالف خير

للتواصل :hks_2005_9@hotmail.com

hks_2005_9@hotmail.com
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته رمضان مبارك....لدي اسئلة واريد لو تكرمتم الاجابة عنها .....المهم انا جئت الى امريكا التحاقا بزوجي واريد ان اكمل دراستي لكن للاسف لا اعرف اي معلومات عن كيف تفعيل الامر مع العلم بان لدي طفل يعني سؤالي هل هناك جامعة في ولاية نيو جيرسي لديها حضانة وتقبل اطفال حديثي الولادة .......هل من الافضل ان ادرس اللغة الانجليزية في الجامعة -وقد سمعت انها تاخد وقت طويل حسب مستواك في الانجليزي-ام ادرس لاحصل على شهادة الباكالوريا لالتحق بالتخصص الذي اريد ..........هل دراسة التخصص تتكلف مصاريف التسجيل ام مجانا ......وهل هناك وسيلة الدراسة عن بعد يعني هل ممكن ادرس في البيت ............ساكون ممتنة جدا لاجابتكم وشكرا مسبقا
    7 "
  3. اخوي انا عندي قبول مشروط ادارة اعمال ماجستير>>واخذت موافقه دراسه عالحساب الخاص من الملحقيه

وانا ابغى ادرس ادارة اعمال مسار ادارة موارد بشريه

ايش الطريقه السليمه اللى اتبعها >>>لانه رغبتي في هذا التخصص

علماً بأني سمعت انه اي شيء متعلق بالموارد البشريه موقف
    7 "
  4. جزاك الله خير على هذي البادره الطيبه .. وان شاء الله راح تلاقيها عند رب العالمين باجر عظيم باذن الله ..

لكن مادري اذا لك بمسألة التعويضات ؟
    لان انا عندي مشكله صارلها سبع اشهر تقريبا ..
    وقفوا الصرف عني ثلاث اشهر وبعد ماعادوا الصرف رفضوا يعوضوني عن الثلاث اشهر ... فقط اعطوني شهر واحد !
    بعذر أن الشهرين الاخرى ماكنت ادرس فيها .. وهي اساسا كانت عطله رسميه من الجامعه .. "شهر 11 و 12" من سنة 2012 ..
    فتم تعويضي فقط عن شهر جانوري .. !
    يعني راتبين راحت كذا ! ..

مادري وانا اخوك لو تقدر عليها .. بتسوي خير ..!
    اذا لك يد بهالموضوع .. راسلني على الخاص وان شاء الله ابين لك كل التفاصيل ..!

والله يجزاك خير وييسر لك امورك .,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.