الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار هام جدا ً عن معهد EF !!

استفسار استفسار هام جدا ً عن معهد EF !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3926 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AMT
    AMT

مبتعث مستجد Freshman Member

AMT الولايات المتحدة الأمريكية

AMT , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة بيئة , بجامعة ----
    • ----
    • هندسة بيئة
    • ذكر
    • ----, ----
    • السعودية
    • Jul 2013
    المزيدl

July 21st, 2013, 05:47 AM

السلام عليكم
    انا وزميلي ذهبنا الى معهد اي اف لسمعته الطيبه والجميله نريد ان نستفسر عن افضل الولايات سانتا باربرا او ساندييقو ؟ ونبي نصيحه من اللي دخلوا هالمعهد وكيف كان يعني وما تقصرون ان شاء الله ..:
  2. عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    سمعته الطيبه؟
    أنا ماسبق لي الدراسة في هذا المعهد، ولكن أشوف أغلب الناس يقولون أنه حق وسعة صدر وحق واحد جاي سياحة مو دراسة، حتى أغلب الطلاب اللي فيه جايين للسياحة لأنه يسمح لك تبدأ حسب ماسمعت أي يوم (أحد) تقريباً بعكس المعاهد الجامعية اللي تلزمك بتقويم معين (طبعاً زي ماذكرت فوق حسب ماسمعت وليس عن تجربة).
    عموماً، إذا كان مستواك أقل من (Advanced) في وجهة نظري أي معهد تدخله بيفيدك إذا شديت حيلك وفي النهاية تقدر تحول من معهدك إذا ماجازلك.
    بالنسبة للمدن، أتمنى احد الأخوان اللي في كالفورنيا يفيدونك - (أنا زرت ساندييقو سياحة بس ماأعجبتني ولكن تذكر المثل القائل: لو اتفقت الأذواق لتلفت السلع).
    تحياتي،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.