الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مبتعث جديد وابغى ارجع السعودية اتزوج

استفسار مبتعث جديد وابغى ارجع السعودية اتزوج

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3924 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خالد محمد الرشيدي
    خالد محمد الرشيدي

مبتعث مستجد Freshman Member

خالد محمد الرشيدي الولايات المتحدة الأمريكية

خالد محمد الرشيدي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة no
    • no
    • تسويق
    • ذكر
    • San Antonio, no
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

July 23rd, 2013, 11:16 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا مبتعث جديد في مدينة سان انتونيو وفي اجازة رأس السنة القادمة بكون خلصت 5 اشهر

وعندي اجازة مدتها عشر ايام وابي امددها اسبوعين زياده عشان اقدر ارجع اتزوج

تحدثت مع مسؤول المعهد وقالي لازم نعطيك اي توني جديد ولازم رقم سيفس جديد عشان تقدر ترجع السعوديه ، استغربت من ذا الشي لان رقم السيفس مكتوب فالفيزا فاذا غيرته بيكون فيه اختلاف بين رقم السيفس الجديد والرقم القديم اللي موجود بالفيزا

1/ فهل ذا الشي اللي قاله المسؤول صحيح او ممكن تقترحون علي حل اخر

2/ ثانيا هل تعتقدون الملحقية ممكن توافق لي على الاجازة وتصرف لي التذاكر مبكرا قبل وقت استحقاقها اذا عرفوا اني راجع عشان اتزوج

3/ ثالثا انا بجيب قبول لزوجتي تدرس معي فأيش طريقة اصدار تذكرتها من السعوديه لأمريكا لأول مرة

محتاج مشورتكم لأن موضوع زواجي على المحك على قولهم

وفقكم الله
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد محمد الرشيدي

عليكم السلام

انا مبتعث جديد في مدينة سان انتونيو وفي اجازة رأس السنة القادمة بكون خلصت 5 اشهر

وعندي اجازة مدتها عشر ايام وابغى امددها اسبوعين زياده عشان اقدر ارجع اتزوج

تحدثت مع مسؤول المعهد وقالي لازم نعطيك اي توني جديد ولازم رقم سيفس جديد عشان تقدر ترجع السعوديه ، استغربت من هالشي لان رقم السيفس مكتوب فالفيزا فاذا غيرته بيكون فيه اختلاف بين رقم السيفس الجديد والرقم القديم اللي موجود بالفيزا

فهل هالشي اللي قاله المسؤول صحيح او ممكن تقترحون علي حل اخر

اخي هذا كلام غير صحيح مطلقا الا في حالة وجود مشكلة سابقة في الاي توني فاتمنى توضح لنا وضعك كامل وتذكر لنا مرحلتك الدراسية الخ..

ثانيا هل تعتقدون الملحقية ممكن توافق لي ع الاجازة وتصرف لي التذاكر مبكرا قبل وقت استحقاقها اذا عرفوا اني راجع عشان اتزوج

اتمنى انهم يوافقون لك بصرف التذاكر مبكرا لكن المشكلة مو هنا المشكلة في مدة اجازتك قصيرة جدا والملحقية حسب ما اتذكر ما توافق على صرف التذكره الا على اجازه مدتها لا تقل عن ثلاث اسابيع..

وفقكم الله
    بالتوفــــيق اخوي
    7 "
  3. طالب لغة ووصلت امريكا قبل كم يوم ودراستي تبدا في بداية شهر اوقست ولايوجد اي مشاكل سابقة

أما بخصوص الاجازه حقتي اذا الله يسر ووافق لي المعهد بتمديد الاجازه تقريبا بتكون اكثر من ثلاث اسابيع

وفقك الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    تحتاج فقط توقع الايتوني من المعهد.. تستخرج لزوجتك أمر اركاب من التعليم العالي
    يعني اذا رجعت السعودية في اجازتي اتواصل مع التعليم العالي وارسلهم القبول والفيزا للزوجه ويصدرون لي امر اركاب وعلى اساسها اقص التذاكر

طيب وبالنسبة لباقي استفساراتي هل ممكن تفيدني
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد محمد الرشيدي

وعندي اجازة مدتها عشر ايام وابي امددها اسبوعين زياده عشان اقدر ارجع اتزوج

تحدثت مع مسؤول المعهد وقالي لازم نعطيك اي توني جديد ولازم رقم سيفس جديد عشان تقدر ترجع السعوديه ، استغربت من ذا الشي لان رقم السيفس مكتوب فالفيزا فاذا غيرته بيكون فيه اختلاف بين رقم السيفس الجديد والرقم القديم اللي موجود بالفيزا

1/ فهل ذا الشي اللي قاله المسؤول صحيح او ممكن تقترحون علي حل اخر

2/ ثانيا هل تعتقدون الملحقية ممكن توافق لي على الاجازة وتصرف لي التذاكر مبكرا قبل وقت استحقاقها اذا عرفوا اني راجع عشان اتزوج

3/ ثالثا انا بجيب قبول لزوجتي تدرس معي فأيش طريقة اصدار تذكرتها من السعوديه لأمريكا لأول مرة

وفقكم الله
    على حسب اللي فهمته من كلامك ووضعك ..,

المسؤول كلامه صحيح .. لان انت اساسا ماكملت الفتره المحدده .. انت الى الان وضعك غير مستقر بالمعهد .. يعني مابعد وثقوا لك اي شهادات او علامات او اي شي !
    فبالتالي خروجك من الدوله في هذا الوقت .. راح يلغي الايتوني الحالي .. ! لان ماعندك اي سجلات دراسيه داخل المعهد وبالتالي يعتبر الايتوني لاغيه !

علشان كذا دايم يقولون اول شي ادرس فصل واحد على الاقل وبعدها يقدر الواحد يطلع بتوقيع من المعهد على الايتوني وماعنده اي مشاكل !

والملحقيه ماراح توافق على الاجازه وتصرف لك ! ولا تصرف لك تذاكر مبكره .. لانك توك جديد ولا بعد اساسا كملت تسع شهور علشان تستحق التذكره !
    حتى لو كنت راجع علشان تتزوج ! .. مايتساهلون بهالامور نهائيا !

شوف انا اختصر لك المسأله .. تبي تتزوج ؟ .. عندك حليين ..!
    اما انك تشوف لك إجازه رسميه من المعهد مدتها لاتقل عن الشهر .. وتروح فيها تتزوج وتطلع لزوجتك فيزا وتجيبها عندك في امريكا !
    أو ..
    أنك تأجل زواجك لحتى العطله الصيفيه القادمه ... وراح يكون عندك متسع من الوقت في تخليص امورك مع القنصليه وكل شي ..
    وغير هذا ماراح يحتاج المعهد انه يغير الايتوني حقك .. بل على العكس راح يوقعه ويبقى السيفيس نفسه وكل امورك تكون تمام باذن الله !.
    ولا تنسى بعد التذكره راح تكون باذن الله مستحق التذكره في وقتها .. وراح تطلع على حساب الحكومه .!

واما عن اصدار تذكرة السفر لزوجتك .. بس تجيب قبولها + فيزتها وتروح لوزارة التعليم العالي وتقولهم انا مبتعث وتزوجت ومعي قبول لزوجتي وفيزتها جاهزه وابي امر اركاب لها !
    يعطونك امر اركاب وتروح تحجز لها على حساب الحكومه ! وتاخذها معك !

هذا والله اعلم .,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.