الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أحتاج إسم مستشفى خاص يسوي شهادة التطعيمات. Vaccination Requirements

أحتاج إسم مستشفى خاص يسوي شهادة التطعيمات. Vaccination Requirements

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3892 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المستقبل.
    المستقبل.

مبتعث مستجد Freshman Member

المستقبل. الولايات المتحدة الأمريكية

المستقبل. , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MS in Computer , بجامعة California state University
    • California state University
    • MS in Computer
    • ذكر
    • California, CA
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

August 1st, 2013, 03:25 PM

السلام عليكم...

أحتاج تعطوني اسم مستشفى خاص في الشرقيه يسوي التطعيمات ويكتبها في تقرير لجل ارسلها للجامعه في امريكا ولشركتي حاليا.

اللي سوا التطعيمات في السعوديه ارجو انه يقلي في اي مستشفى سواها حتى لو في المنطقه الغربيه.

شاكر
  2. وعليكم السلام
    التطعيمات لو توريها دكتور راح يقول لك هذي تطعيمات اطفال
    اذا عندك شهادة الميلاد راح تشوف في تاريخ الولاده وبعد الولاده بسنه اتوقع وفي المرحلة الابتدائيه لك
    تطعيمات موقعه
    اشهرها MMR
    فانت ابحث عن اسامي التطعيمات وترجمها عندك اذا لقيت التطعيمات المطلوبه في شهادة الميلاد
    رح لمستوصف اهلي او حكومي ووره الشهاده واماكن التطعيمات وتوريخها وخل الدكتور يختم لك اياها ويوقع لك عليها
    قبل لا تروح للمستوصف عب الابلكيشن حق التطعيمات علشان التواريخ تكون دقيقه
    فيه بعض التطعيمات تكون غير مطلوبه اذا انت طعمت MMR وتلقاها مكتوبه بالابلكيشن "اذا انت مطعم MMR مايحتاج تطعم الشيء الفلاني"
    فانت شف التطعيمات المطلوبه وعب الابلكيشن واللي ماطعمتها اشخط عليها وعطها الدكتور
    ازين من انك تطعم الابره ب100 ريال وانت بالاساس مطعمها
    7 "
  3. التطعيمات اللي دايم يطلبونها
    MMR1 يكون بعد الولاده بسنه
    MMR2 في المرحله الابتدائيه
    Hepatits B Series 1 عند الولاده
    Hepatits B Series 2 بعد الولاده بشهرين
    Hepatits B Series 3 بعد الولاده بست اشهر
    DTaP or Td بعد الولاده بسنه

جبتها لك بالتفصيل علشان تتأكد من شهادة الميلاد حقتك هذا اللي تطلبه الجامعات الامريكيه غالباً
    وبعض المرات يكتفون بالMMR1 MMR 2
    7 "
  4. هو التطعيمات كلها مايحتاجون فيها الا تطعيمة MMR2 ..!
    هذا هي التطعيمه الوحيده اللي راح يطالبونك فيها !
    مثل ماقالك اخوي هاي وي ..

بالنسبه لي والله اختصرت الطريق .. عندي شهادة تطعيمات لكن لما رحت لمستشفى ارامكو قالولي لازم تروح للدكتور وهو يعطيك ورقه وتنتظر ومادري ايش شفت السالفه مطوله !
    رحت لمستوصف اهلي في الدوحه مقره في حي الدوحه خلف بنده مباشرة والله مادري ناسي كم عطيته .. لكن طقني ابره وحده وقالي خلاص ياباشا ..
    وهي الابره يقولك لازم ثنتين وحده كل 30 يوم ..

هالدكتور عطاني وحده وقلت له اكتب لي ورقه اني اخذتها عندك بالانجليزي وختمها لانها مطلوبه بالجامعه في امريكا .. قالي ابشر ...
    ويكتب على الورقه اني اخذت ابره MMR2 .. وختمها ووقعها ... !
    كل هذا ماخذت معي عشر دقايق بالمستوصف !

وحطيت هالورقه مع ورقة التطعيمات الاساسيه اللي معي ..

ولا عقدت نفسي ولا شي .. واخذتها معي بالجامعه واموري مشت لله الحمد !
    والجامعه لما عطيتهم الورقه حقت المستوصف ماطلبوا مني ورقة التطعيمات الثانيه ههه كنسلوا الفكره !
    اكتفوا في شهادة المستوصف حقت التطعيمه بس !

فانت اختصر عليك السالفه ولا تعقد الامور .. حتى لو معك ورقة تطعيمات .. اذا تبي الطريق السهل رح لاي مستوصف اهلي وقلهم ابي تطعيمة MMR2 ..
    يدخلونك على الدكتور .. تقوله انا راح ادرس في امريكا ان شاء الله وطالبين مني هالتطعيمه .. ابي اخذها واخذ عليها ورقة منك يادكتور تفيد باني اخذت هذي التطعيمه !
    وتكون البيانات بالانجليزي .. والدكتور ماراح يرفض بيضبط امورك في دقايق !

علما لو ما اخذت التطعيمه .. الجامعه راح تعطيك اياها على حسابك في عيادة الجامعه نفسها !
    واذكر اكثر من شخص سووها معه .. جاهم بدون شهادة تطعيمات وحولوه على عيادة الجامعه طقوه ابره طال عمرك واخذ اوراق انه طقها ..
    وكمل اوراقه بالجامعه ودخل الكلاس !

يعني حبيت اختصرلك الطريق واعلمك بتجربتي وباللي اعرفه في هالخصوص
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hayway
    وعليكم السلام
    التطعيمات لو توريها دكتور راح يقول لك هذي تطعيمات اطفال
    اذا عندك شهادة الميلاد راح تشوف في تاريخ الولاده وبعد الولاده بسنه اتوقع وفي المرحلة الابتدائيه لك
    تطعيمات موقعه
    اشهرها MMR
    فانت ابحث عن اسامي التطعيمات وترجمها عندك اذا لقيت التطعيمات المطلوبه في شهادة الميلاد
    رح لمستوصف اهلي او حكومي ووره الشهاده واماكن التطعيمات وتوريخها وخل الدكتور يختم لك اياها ويوقع لك عليها
    قبل لا تروح للمستوصف عب الابلكيشن حق التطعيمات علشان التواريخ تكون دقيقه
    فيه بعض التطعيمات تكون غير مطلوبه اذا انت طعمت MMR وتلقاها مكتوبه بالابلكيشن "اذا انت مطعم MMR مايحتاج تطعم الشيء الفلاني"
    فانت شف التطعيمات المطلوبه وعب الابلكيشن واللي ماطعمتها اشخط عليها وعطها الدكتور
    ازين من انك تطعم الابره ب100 ريال وانت بالاساس مطعمها
    شاكر للنصيحه يا عزيزي. التطعيمات ما لقيتها واحتاج اخلص اموري بدري لان الوقت قرب للسفر.

حاليا سويت موعد في مستشفى سعد التخصصي لاني ابي ورقه مكتوبه انجليزي بشكل مرتب واعتقد انهم بيضبطونها بسرعه.

تحياتي وتقديري
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hayway
    التطعيمات اللي دايم يطلبونها
    MMR1 يكون بعد الولاده بسنه
    MMR2 في المرحله الابتدائيه
    Hepatits B Series 1 عند الولاده
    Hepatits B Series 2 بعد الولاده بشهرين
    Hepatits B Series 3 بعد الولاده بست اشهر
    DTaP or Td بعد الولاده بسنه

جبتها لك بالتفصيل علشان تتأكد من شهادة الميلاد حقتك هذا اللي تطلبه الجامعات الامريكيه غالباً
    وبعض المرات يكتفون بالMMR1 MMR 2
    الجامعه طالبه فقط mmr لكن شركتي طالبه اسوي اثنين ثانيه ولا ابي استعبط معهم فباسويها كلها واخلص.

شاكر ومقدر يا عزيزي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1OK
    هو التطعيمات كلها مايحتاجون فيها الا تطعيمة MMR2 ..!
    هذا هي التطعيمه الوحيده اللي راح يطالبونك فيها !
    مثل ماقالك اخوي هاي وي ..

بالنسبه لي والله اختصرت الطريق .. عندي شهادة تطعيمات لكن لما رحت لمستشفى ارامكو قالولي لازم تروح للدكتور وهو يعطيك ورقه وتنتظر ومادري ايش شفت السالفه مطوله !
    رحت لمستوصف اهلي في الدوحه مقره في حي الدوحه خلف بنده مباشرة والله مادري ناسي كم عطيته .. لكن طقني ابره وحده وقالي خلاص ياباشا ..
    وهي الابره يقولك لازم ثنتين وحده كل 30 يوم ..

هالدكتور عطاني وحده وقلت له اكتب لي ورقه اني اخذتها عندك بالانجليزي وختمها لانها مطلوبه بالجامعه في امريكا .. قالي ابشر ...
    ويكتب على الورقه اني اخذت ابره MMR2 .. وختمها ووقعها ... !
    كل هذا ماخذت معي عشر دقايق بالمستوصف !

وحطيت هالورقه مع ورقة التطعيمات الاساسيه اللي معي ..

ولا عقدت نفسي ولا شي .. واخذتها معي بالجامعه واموري مشت لله الحمد !
    والجامعه لما عطيتهم الورقه حقت المستوصف ماطلبوا مني ورقة التطعيمات الثانيه ههه كنسلوا الفكره !
    اكتفوا في شهادة المستوصف حقت التطعيمه بس !

فانت اختصر عليك السالفه ولا تعقد الامور .. حتى لو معك ورقة تطعيمات .. اذا تبي الطريق السهل رح لاي مستوصف اهلي وقلهم ابي تطعيمة MMR2 ..
    يدخلونك على الدكتور .. تقوله انا راح ادرس في امريكا ان شاء الله وطالبين مني هالتطعيمه .. ابي اخذها واخذ عليها ورقة منك يادكتور تفيد باني اخذت هذي التطعيمه !
    وتكون البيانات بالانجليزي .. والدكتور ماراح يرفض بيضبط امورك في دقايق !

علما لو ما اخذت التطعيمه .. الجامعه راح تعطيك اياها على حسابك في عيادة الجامعه نفسها !
    واذكر اكثر من شخص سووها معه .. جاهم بدون شهادة تطعيمات وحولوه على عيادة الجامعه طقوه ابره طال عمرك واخذ اوراق انه طقها ..
    وكمل اوراقه بالجامعه ودخل الكلاس !

يعني حبيت اختصرلك الطريق واعلمك بتجربتي وباللي اعرفه في هالخصوص
    مثل حالتك انا. كلمت مستشفى ارامكو وسوالي فلم طويل. يبي يسويلي موعد مع طبيب وبعدها يحدد نوعية التطعيمات اللي احتاجها وموعد ثاني اسوي فيه التطعيمات!!! فقلت الله يستر عليكم خليني اروح بفلوسي واريح عقلي ونفسي.

اللي طالبينها الشركه ويقلي ما نبيك تواجه اشكاليه لمن تسافر فنبيك تسويها.

سويت حجز في مستشفى سعد على السبت ان شاء الله. كنت باروح مستوصف لكن خفت ما يسويلي تقرير. وان شاء الله تتيسر.

الله يوفقكم وييسر اموركم.
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستقبل.
    مثل حالتك انا. كلمت مستشفى ارامكو وسوالي فلم طويل. يبي يسويلي موعد مع طبيب وبعدها يحدد نوعية التطعيمات اللي احتاجها وموعد ثاني اسوي فيه التطعيمات!!! فقلت الله يستر عليكم خليني اروح بفلوسي واريح عقلي ونفسي.

اللي طالبينها الشركه ويقلي ما نبيك تواجه اشكاليه لمن تسافر فنبيك تسويها.

سويت حجز في مستشفى سعد على السبت ان شاء الله. كنت باروح مستوصف لكن خفت ما يسويلي تقرير. وان شاء الله تتيسر.

الله يوفقكم وييسر اموركم.
    يارجال ارامكو حوستهم حوسه .. والا وش اللي خلاني ادور لي مستوصف !

أكد عليهم التقرير يكون بالانجليزي ولازم يكون مختوم من الدكتور او المستشفى ! تأكد من هالنقطه !

وعسا الله ييسر امورك ياغالي ..
    7 "
  9. السلام عليكم...

يوم السبت ذهبت لمستشفى سعد بعد حجز موعد بالهاتف في قسم امراض العدوى. في مبنى العيادات الخارجيه الدور الرابع.

250 كشف الطبيب و 200 تكلفة ثلاث تطعيمات منها MMR.
    في مفس الوقت استلمت كشف مكتوب فيه اسمي والتطعيمات والتاريخ وختم الطبيب والمستشفى. اسماء التطعيمات واسمي مكتوبه بخط اليد والطبيب يقول اذا تبي تقرير بالورد تستلمه بعد اربعة ايام. واستلمت كرت للتطعيمات اللي اخذتها.

ساحدث تعليقي انشاء الله واكتب اسماء التطعيمات اللي اخذتها.

تحياتي وتقديري.
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستقبل.
    السلام عليكم...

يوم السبت ذهبت لمستشفى سعد بعد حجز موعد بالهاتف في قسم امراض العدوى. في مبنى العيادات الخارجيه الدور الرابع.

250 كشف الطبيب و 200 تكلفة ثلاث تطعيمات منها MMR.
    في مفس الوقت استلمت كشف مكتوب فيه اسمي والتطعيمات والتاريخ وختم الطبيب والمستشفى. اسماء التطعيمات واسمي مكتوبه بخط اليد والطبيب يقول اذا تبي تقرير بالورد تستلمه بعد اربعة ايام. واستلمت كرت للتطعيمات اللي اخذتها.

ساحدث تعليقي انشاء الله واكتب اسماء التطعيمات اللي اخذتها.

تحياتي وتقديري.
    لا مايحتاج ورود ولا زحمه تكفي الورقه اللي اعطاك اياها ..
    ترا الامور سهله ان شاء الله ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.