الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مبتعث جديد

استفسار مبتعث جديد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3919 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كلي طمووووح
    كلي طمووووح

مبتعث جديد New Member

كلي طمووووح الولايات المتحدة الأمريكية

كلي طمووووح , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغة , بجامعة معهد كابلان
    • معهد كابلان
    • لغة
    • ذكر
    • لوس انجلوس, ولاية كاليفورنيا
    • السعودية
    • Aug 2013
    المزيدl

August 1st, 2013, 06:14 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل عام وانتم بخير تقبل الله صيامكم وقيامكم المهم بدخل في الموضوع
    ان شاء الله بعد العيد طالع دراسة لغة على حسابي الخاص وبعدها راح انضم على البعثة باقي لي قبول الجامعة
    حاب اسال عن الجامعات القوية في لوس انجلس وتكون معتمدة في التعليم العالي ياليت تفيدوني
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulaziz1411
    لا تحاول انك تروح لاوس انجلس دامك جديد انتقل للمدن ثانيه افضل لك ،، وبالتوفيق يارب
    ليش ي اخوي عبدالعزيز ما تنصحني على لوس انجلس وايش المدن الثانية تنصحني فيها اتمنى الرد ربي يسعدك

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود هزاع العتيبي
    هذه اسماء جامعات بلوس انجلوس

University of Southern California

University of California, Los Angeles
    تسلم ي سعود ما تقصر ربي يسعدك
    7 "
  3. ي اخوان انا تايه بصراحه مو عارف اكمل مع المكتب للسفر او اكمل اجراءات السفر بنفسي باقي لي دفع رسوم المعهد و حجز العائلة للسكن بصراحه حاس ان المكتب مبالغ في اسعار الرسوم تكفووووووووون ياليت احد يفيدني ايش اسوي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي طمووووح
    ي اخوان انا تايه بصراحه مو عارف اكمل مع المكتب للسفر او اكمل اجراءات السفر بنفسي باقي لي دفع رسوم المعهد و حجز العائلة للسكن بصراحه حاس ان المكتب مبالغ في اسعار الرسوم تكفووووووووون ياليت احد يفيدني ايش اسوي
    كم طالب منك وفي اي ولاية وايش اسم المدينة يمكن اقدر افيدك راسلني ع الخاص
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.