الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بخصوص الجامعة و فتح ملف

مساعدة بخصوص الجامعة و فتح ملف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3919 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alyateem
    alyateem

مبتعث جديد New Member

alyateem الولايات المتحدة الأمريكية

alyateem , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Study the language , بجامعة roger williams
    • roger williams
    • Study the language
    • ذكر
    • Bristol, RI
    • السعودية
    • Aug 2013
    المزيدl

August 4th, 2013, 08:32 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    انا سجلت في هذا المنتدى لعلا الاقي اجوبة إلى اسئلتي
    انا لان في امريكا ادرس في معهد ELS على حسابي الخاص و لم افتح ملف قبل قدومي إلى امريكا في الملحقية السبب لان قبل ما اجي امريكا قدمة على اكثر من جامعة النتيجة
    الرفض من غير سبب و التجاهل او المماطلة في بعض الجامعة للحين ما ردو عليي وا اراسلهم كل يوم يطلبون شي اكتب عن مستقبلي او يطلبون شهادات خبرة او يريدون ان ادرس في معهد الجامعة
    وبصراحة لا اتحمل التاكليف بسبب المادة الضعيفة انا حاط احتمال اكثر شي 6 شهور و ان شاء الله اللتحق و الملحقية يرفضون طلبي 3 مرات بسبب القبول الجامعي
    ف ارجو ان يجيب احد من ذوي الخبرة او صادفته هذي المشكلة على الاسئلة
    1.ما العمل مع الملحقية الان هل سيقبلون طلبي وانا في امريكا
    2.ولو قبل طلبي هل المدة او الاشهر إلي مضت ستحسب او لا (بأني فاتح ملف اللحين)
    3.جامعة تعطي قبول مشروط سريع من غير ان تشترط الدراسة في المعهد و تكون في اي ولاية و معترف فيها من الملحقية و مومشكلة التخصص

اجو بقدر الاماكان المساعدة لاني بحثت و سئلة ولاحد عنده فكرة
    عن مشكلتي و بقي لي شهر احد (المفروض ارفع اوراقي للملحقية على اساس الالتحاق)

لا اعلم اذا كان مكان استفساري صحيح او لا
    وشكرا,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,
  2. الصراحه مااعرف وش اقول لك بس اللي حاب اقوله حاول تجيب شهادة خبره من السعوديه عن طريق اي احد تعرفه عشان تساعدك في دخول الجامعه يعني كلم اي احد بشركه او احد عنده موسسه وخله يسوي لك شهادة خبره ممكن تفيدك في الالتحاق بالجامعات عشان تقدر تقدم اوراقك للملحقيه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alyateem
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    انا سجلت في هذا المنتدى لعلا الاقي اجوبة إلى اسئلتي
    انا لان في امريكا ادرس في معهد ELS على حسابي الخاص و لم افتح ملف قبل قدومي إلى امريكا في الملحقية السبب لان قبل ما اجي امريكا قدمة على اكثر من جامعة النتيجة
    الرفض من غير سبب و التجاهل او المماطلة في بعض الجامعة للحين ما ردو عليي وا اراسلهم كل يوم يطلبون شي اكتب عن مستقبلي او يطلبون شهادات خبرة او يريدون ان ادرس في معهد الجامعة
    وبصراحة لا اتحمل التاكليف بسبب المادة الضعيفة انا حاط احتمال اكثر شي 6 شهور و ان شاء الله اللتحق و الملحقية يرفضون طلبي 3 مرات بسبب القبول الجامعي
    ف ارجو ان يجيب احد من ذوي الخبرة او صادفته هذي المشكلة على الاسئلة
    1.ما العمل مع الملحقية الان هل سيقبلون طلبي وانا في امريكا
    2.ولو قبل طلبي هل المدة او الاشهر إلي مضت ستحسب او لا (بأني فاتح ملف اللحين)
    3.جامعة تعطي قبول مشروط سريع من غير ان تشترط الدراسة في المعهد و تكون في اي ولاية و معترف فيها من الملحقية و مومشكلة التخصص

اجو بقدر الاماكان المساعدة لاني بحثت و سئلة ولاحد عنده فكرة
    عن مشكلتي و بقي لي شهر احد (المفروض ارفع اوراقي للملحقية على اساس الالتحاق)

لا اعلم اذا كان مكان استفساري صحيح او لا
    وشكرا,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,
    ماراح تلقى جامعه تقبلك بدون شهادة توفل او ايلتس .. الا اذا كنت تبي قبول مشروط تدرس بمعهد الجامعه .. فهذا راح تلاقيه ..

فعندك حلين .. اما انك تجيب قبول مشروط .. ويصير اول ماتدخل معهد الجامعه تقدم اوراقك على الملحقيه وتطلب الحاق وبعد ماتحول على البعثه تكون تكاليف المعهد والجامعه على حسابهم ..

او أنك تجيب درجة ielts فوق الـ 6 .. حتى تقدر تجيب قبول نهائي من الجامعات ..

غير كذا ماراح تقدر تجيب قبول من اي جامعه !

هذا والله اعلم .,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alyateem
    ايه اخي بظبط ابي قبول مشروط و إلي اعرفه معهد ELS معتمد عند كثير من الجامعات و شهادته قوية
    ف اذا تعرف جامعات تعطي قبول مشروط و ال ELS معتمد عندها افدنا يرحم والديك لاني والله ضايع و معارف ويش اسوي
    راح تلاقي جامعات تقبل الـ ELS عن طريق موقعهم الرسمي :
    Apply to a US University - Gain Acceptance with the Help of ELS

ادخل على الصفحه من الرابط .. وبعدها شوف تحت على يسار مكتوب Universities Finder ... اضغط عليها وراح يطلعلك مربع ..
    اختار درجة الدراسه اللي تبيها (بكالريوس - ماجستير - دكتوراه .. الخ) .. وبعدها اختار مجال الدراسه (بزينس - هندسه - علوم او كمبيوتر .. الخ) ..
    وبعدها اختار التخصص اللي تبي تدرسه واضغط Find Universities .. وراح تطلعلك مجموعه من الجامعات اللي تقبل شهادة الـ ELS ..
    طبعا راح يطلعلك تقريبا 5 جامعات .. وتحتها مكتوب (Click for all results and details) .. باللون البرتقالي ..
    اضغط على (Click for all results and details) .. وراح تطلعلك جميع الجامعات اللي فيها التخصص اللي تبيه وتقبل شهادة الـ ELS ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.