الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف احدث بيانات ملفي بالملحقية بعد نقلة من من (كندا)....!!!!

كيف احدث بيانات ملفي بالملحقية بعد نقلة من من (كندا)....!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3916 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ياريح رد لي خبر
    ياريح رد لي خبر

مبتعث فعال Active Member

ياريح رد لي خبر الولايات المتحدة الأمريكية

ياريح رد لي خبر , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الهندسة المعمارية , بجامعة Colorado Denver
    • Colorado Denver
    • الهندسة المعمارية
    • ذكر
    • Denver, Colorado
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 4th, 2013, 11:55 AM

السلام عليكم

انا كنت مبتعث لغة انا وزوجتي المرافقة في كندا وحولت الى امريكا لتكملة الماجستير...الأن بالبوابة عندي مكتوب ارجوا اللأتصال بالملحقية لتحديث بياناتك

اتصل في مين بالضبط عشان افتح ملفي بالملحقية الأمريكية.

أرجوا المساعدة دراستي تبتدأ بعد اسبوع ونص

تحياتي للجميع

2. وعليكم آلسلآم ورحمـــة آلله وبركآته ..

إتصـــل أو رآسل قسم آلـ IT .. هم بيحدثوآ آلملف ..
    أو قســـــم فتح آلملفآت ومتآبعتهآ وتقدر ترآسلهم من خلآل آلرآبط :

ط¯ظ„ظٹظ„ ط§ظ„ظ…ظˆط¸ظپظٹظ†

موفق خير ,,
    7 "

3. طيب إنت يوم تفتــح ملفكـ إيش مكــتوب فيه ..؟!
    هــل مكتوبه نفس بيآنآتكـ أللي بكنــدآ لأنه شي ضروري ولآزم تقفل ملفكـ أللي بكنـــدآ ..
    وإذآ فتحته عن طريق آلبوآبة الإلكترونية بتلآقي مكتوب فيه ملآحـــظه إمآ نقلوهـ أو للآن مآتحدد لكـ مشرف أو ملفكـ يعتبر فقط ملغي من ملحقية كندآ دون إضآفته لأمريكآ ..

أنآ نقلت ملفــي من بريطآنيآ لأمريكآ بــس تصدق نسيت الإجرآءآت أللي سويتهآ ..
    بس أتذكر رفعت طلب وأنآ عندهم بآلملحقيــــه .. وآلله للأسف نآسي آلخطوآت لكــن كأني أتذكر رسلت إستفسآر وطلبت فتح ملف ..
    لأني يوم جيت أفتح نفس آلصفحه كفتح ملف طآلب من جديد آلنظآم أبلغني إن بيآنآتي موجودهـ سآبقـــآ ..

شوف إنت إيش مكتوب بملفكـ إذآ فتحته عن طريق آلبوآبه الإلكترونية لأني أعرف شخص محول من كندآ لأمريكآ, يوم فتح ملفه عن طريق آلبوآبة الإلكترونية طلبوآ منه يتوآصل مع آلـ IT ..
    وبنفس آلوقت جرب طريقـــة أخوي أحمـــد ..

وبلغنــآ بآلمستجدآت ..
    موفق ,,
    7 "
  4. بس يا أخوان فتح ملف جديد ما يستطيع بالمرة إلا بعدما يقفل ملفه في الدولة الأولى.
    أنا واجهت نفس المشكلة، تخرجت من بريطانيا وأقفلت ملفي عام 2010، ورجعت السعودية، وفي عام 2012 جيت أمريكا، ولما حاولت أفتح ملف يقول لي ما يزال لديك ملف مفتوح في ملحقية بريطانيا، رغم أني متأكد أني أقفلت الملف وقتها، وراسلت ملحقية بريطانيا، وقالوا لي خلاص نقفل ملفك ولما قفلون استطعت فتح ملف جديد هنا.

لكن أنا وضعي يختلف عن قضية النقل.
    7 "
  5. السلام عليكم

ملفي بالبوابة منقول لآمريكا و مسجل الدولة امريكا و الجامعة اللي رايح لها بدون تحديد مشرف لكن مافي خصائص مثل طلب استفسار ...الخ مجرد بالبنط العريض الآحمر ارجوا الآتصال بالملحقية لتحديث بياناتك.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياريح رد لي خبر
    السلام عليكم

ملفي بالبوابة منقول لآمريكا و مسجل الدولة امريكا و الجامعة اللي رايح لها بدون تحديد مشرف لكن مافي خصائص مثل طلب استفسار ...الخ مجرد بالبنط العريض الآحمر ارجوا الآتصال بالملحقية لتحديث بياناتك.

وعليكم آلسلآم ورحمــة آلله وبركآته ..

أجل رآسل قســـم آلـ IT .. وبرضو أرسل إيميل لقســـم فتح آلملفآت ومتآبعتهآ طآلمآ إن ملفكـ أغلق من كندآ وصآر بملحقية وآشنطن ..
    أرسل إيميل بحآلتكـ وهـــم رآح يتوآصلون معكـ ..

وربي يوفقكـ بإذنه آلكريم ,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.