الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ثمن التذكرة السنويه ؟

ثمن التذكرة السنويه ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3910 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لما يكون الحجز من مكتب الطيران مباشرة لرحله دولية .. مثل الحجز عن طريق الخطوط الامريكيه او خطوط ديلتا او غيرها ..
    فيكون للمسافر خيار تأجيل الرحله أو استرجاع المبلغ قبل موعد الرحله بشهر على الاقل .. واحيانا يكون هنالك رسوم لها وعادة تكون اقل من ربع القيمه !

اما لما يكون الحجز عن طريق الطيار .. فالله المستعان على امره !
    لان الطيار يأخذ عمولته .. وسعر عمولته عالي جدا !

لذلك .. لو كنت تبي تحجز على الحساب الخاص .. فأحجز مباشرة من مكتب الطيران نفسه .. حتى تأخذ اقل الاسعار ..!
    وإذا كنت بتحجز عن طريق الملحقيه .. ! فليس لديك اي خيار غير أنك تلتزم بالرحله ! ولا تحجز الا وانت متأكد من تواريخ الرحله ... !
    لان الغائها او تأجيلها .. يطلع عليك اكثر من بيع السوق !

هذا والله اعلم .,
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1OK
    لما يكون الحجز من مكتب الطيران مباشرة لرحله دولية .. مثل الحجز عن طريق الخطوط الامريكيه او خطوط ديلتا او غيرها ..
    فيكون للمسافر خيار تأجيل الرحله أو استرجاع المبلغ قبل موعد الرحله بشهر على الاقل .. واحيانا يكون هنالك رسوم لها وعادة تكون اقل من ربع القيمه !

اما لما يكون الحجز عن طريق الطيار .. فالله المستعان على امره !
    لان الطيار يأخذ عمولته .. وسعر عمولته عالي جدا !

لذلك .. لو كنت تبي تحجز على الحساب الخاص .. فأحجز مباشرة من مكتب الطيران نفسه .. حتى تأخذ اقل الاسعار ..!
    وإذا كنت بتحجز عن طريق الملحقيه .. ! فليس لديك اي خيار غير أنك تلتزم بالرحله ! ولا تحجز الا وانت متأكد من تواريخ الرحله ... !
    لان الغائها او تأجيلها .. يطلع عليك اكثر من بيع السوق !

هذا والله اعلم .,

كيف يعني اذا اجلتها ياخخذون عموله ؟؟
    لالا انا مابي احجز ولا شي بس عندي التذكرة السنويه ومابي انزل للسعوديه !!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يـــآرب
    كيف يعني اذا اجلتها ياخخذون عموله ؟؟
    لالا انا مابي احجز ولا شي بس عندي التذكرة السنويه ومابي انزل للسعوديه !!
    الطيار ياخذ عمولته في كل دقشة زر يسويها !
    فلذلك تجدين الاسعار عنده مرتفعه في كل شي !

بس انا اقولك طريقه .. يمكن تضبط معك .. انا اسويها اذا حجزت عن طريق اكسبيديا او برايس لاين !
    شوفي تذكرتك .. اللي تبين تسوين لها تأجيل .. شوفي الطيران اللي بتروحين عليه ..
    مثلا التذكره على طيران الخطوط الامريكية .. تروحين لموقع الخطوط الامريكية .. وتدخلين رقم الحجز وكل معلوماتك ..
    وبعدها يطلعلك معلومات رحلتك .. وشوفي اذا تقدرين تغيرين على الاقل تاريخ رحلتك او لا !
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.