الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ثمن التذكرة السنويه ؟

ثمن التذكرة السنويه ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3911 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يـــآرب
    يـــآرب

مبتعث جديد New Member

يـــآرب الإمارات العربية المتحدة

يـــآرب , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى الإمارات العربية المتحدة , تخصصى X , بجامعة X
    • X
    • X
    • أنثى
    • X, X
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Jan 2013
    المزيدl

August 6th, 2013, 12:34 AM

السلام عليكم لو سمحتو ياجماعه اقدر اخذ ثمن التذكرة السنويه لاني بضيقه ماليه
    اذا ايه وشلون ؟

واذا لا كيف اغير موعدها ؟ ارجوكم الله يرضى عليكم جاوبوني !!

وترى المنتدى بالنظام القديم احسسسسسسسسن واريح
  2. طبعا الجواب على سؤال باختصار هي لا ولا كبيرة كمان

لو يوجد بدل لثمن التذكرة السنوية كان يفيدونا احنا كطلاب ويفكون من الحجز من مكتب واحد فقط وهو الطيار

والله المفترض كل سنة يصرفون المبالغ لنا واحنا ندبر حالنا ونشتري تذاكر

يعني المفترض لو اعطوا الطالب قيمة التذاكر (مو ينقصون من قيمتها عاد) كان افود
    لان بعض الطلاب يقول اني بتحمل ماني نازل ادا كان بحاجة للمال فراح يستفيد من المال وهو في هذه الحالة او في حال ما اخد التذكرة ولم يعوض لن تعطيه الملحقية التذكرة القدامة الا في الاجازة القادمة مما يعني في اغلب الاحيان بعد عام كامل
    7 "
  3. و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

تقدرين اختي تستردين قيمتها لكن بعد دوشه و واسطات و تاخذ الها فتره طويله على ما يرجع لك المبلغ . . بس مثل ما قلت لك صعبه اجراءاتها ويبيلك واسطه في الطيار يمشيها لك
    اما بالنسبة لتغيير الموعد . . فبسيطه ان شاء الله تقدرين تغيرين الموعد لكن بعد دفعك لضريبة تغيير الموعد + توفر حجز

و الله يسهل امورك اختي و ادعي ربك يهون امورك . . و خلي اهلك يساعدونك اذا محتاجه مره
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BE OPTIMISTIC
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

تقدرين اختي تستردين قيمتها لكن بعد دوشه و واسطات و تاخذ الها فتره طويله على ما يرجع لك المبلغ . . بس مثل ما قلت لك صعبه اجراءاتها ويبيلك واسطه في الطيار يمشيها لك
    اما بالنسبة لتغيير الموعد . . فبسيطه ان شاء الله تقدرين تغيرين الموعد لكن بعد دفعك لضريبة تغيير الموعد + توفر حجز

و الله يسهل امورك اختي و ادعي ربك يهون امورك . . و خلي اهلك يساعدونك اذا محتاجه مره
    حالياً بدوا يشددون من هذي الناحيه حتى لو ان عندهم واسطات لان التعليم العالي سوا نظام يضمن لهم ان الطلاب يسنخدمون التذكره
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KAHM
    طبعا الجواب على سؤال باختصار هي لا ولا كبيرة كمان

لو يوجد بدل لثمن التذكرة السنوية كان يفيدونا احنا كطلاب ويفكون من الحجز من مكتب واحد فقط وهو الطيار

لان بعض الطلاب يقول اني بتحمل ماني نازل ادا كان بحاجة للمال فراح يستفيد من المال وهو في هذه الحالة او في حال ما اخد التذكرة ولم يعوض لن تعطيه الملحقية التذكرة القدامة الا في الاجازة القادمة مما يعني في اغلب الاحيان بعد عام كامل
    اقدر واحترم رأيك
    لكن كم تبي الملحقيه يحددون اسعار التذاكر؟
    في اوقات التذاكر تصير مرتفعه
    مره رجعت للسعوديه في اجازه عن طريق الخطوط الامراتيه وسويت ترقية للبزنس ب 600 دولار روحه وجيه
    المره الثانيه اتصلت بالطيار علشان اسوي ترقيه للبزنس قالوا لي اصلا قيمة تذكرتك فوق 12 الف ريال

والخطوط السعوديه في احد المواسم يكون سعر التذكره روحه ورجعه 2400 ريال
    ومواسم ثانيه اذا لقيت رجعه ب 6 الاف ريال تحمد ربك

يعني مايقدرون يسوون تسعيره معينه بالتذاكر وبطالبون الطلاب زياده في اسعار التذاكره وحملات
    والحين انت تقدر تقريباً تختار الخطوط اللي انت تبغاها

او

تختار الوقت اللي انت تبيه ما تفرق معك اي وقت لان التذكره على حساب الملحقيه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BE OPTIMISTIC
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

وش هذا شدني كلامك كيف ادفع ضريبه , انا مابي انزل للسعوديه مو محتاجه النزله !! خوفتيني !!
    اهلي ساعدوني بما فيه الكفايه والحمد لله , وهذا الشي موجع قلبي كل شهر غير يدفعون لي ياليتني متت ولا ابتعثت , خسايرها اكثر من فوايدها !!

- - - مشاركة محدثة - - -

شكرا لكل اللي ردوو . وربي تحطيم المفروض انا اتصرف بها وهذا من حقي ابيها والا مابيها حسبي الله عليهم مضيقين كل شي

كيف الحين اغير موعدها ؟ مين اكلم ؟
    7 "
  7. اها . . انا علمي فيها قبل ثمانية شهور تقريبا . . الحين مدري وش صار على النظام

اختي اذا كنتي قصيتي التذكره على تاريخ معين و تبين تغيرين التاريخ . . يلزمك تكلمين مكتب الطيار الي قص لك التذكره وتقولين لهم ابي اغير التاريخ . . و باذن الله يغيره لك لكن بيقولك ادفعي 150 دولار على ما اظن
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KAHM
    طبعا الجواب على سؤال باختصار هي لا ولا كبيرة كمان

والله عن جد شي يقهر
    اصلاً شوف الطيار كم يا خذ انا قاري تذكرت صاحبي مع زوجته ذهاب و عوده بـ 22 الف دولار وعلى اقل درجه اخ يالنصب
    22 الف اطلع فيها درجه اولى ذهاب و عوده
    و الملحقيه تعتمد ع طوووووول
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.