الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة خطوات البعثه والانضمام ... مساعدتكم يااخوان ويااخوات ...

مساعدة خطوات البعثه والانضمام ... مساعدتكم يااخوان ويااخوات ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3909 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Yahow
    Yahow

مبتعث مستجد Freshman Member

Yahow الولايات المتحدة الأمريكية

Yahow , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Not yet , بجامعة Not yet
    • Not yet
    • Not yet
    • ذكر
    • Not yet, Not yet
    • السعودية
    • Jul 2013
    المزيدl

August 7th, 2013, 01:49 AM

اخواني انا افكر اطلع علي حسابي .. واانظم والحاله الماديه تقريبا محطي 40 الف ريال لحد الانظمام ...
    انا لغتي كويسه وتقريبا ممتازه لأني قضيت سنتين باامريكا ولغتي كويسه ..
    المهم .. حاب اطلع مره ثانيه وادرس علي حسابي وانظم .. طبعا المدينه اللي محطيها براسي سان انتونيو لاني عشت فيها قبل واعرف الوضع شوي والناس كويسه ..
    او شيكاغو .. وحاب اعرف الفرق بالاسعار خاصه .. وهل يسمح لي العمل اثناء دراستي ..وهل العمر له تأثير علما ان عمري 21 سنه ونسبتي بالثانويه 98 علمي .. وتخرجت قبل ثلاث سنوات تقريبا ...
    وحاب ادرس اي تخصص طبي .. physiology Or nursing .. من جامعه معترف فيها .. وحاب يكون قبول اكيد مشروط ..
    فأيش الخطوات اللي لازم اقوم فيها الان ..
    يعني من وين ابدأ .. واللي فاضي لي وحاب يفهمني ويساعدني بالطريقه ياليت يتواصل معاي ويحط ايميله وانا اكلمه ..
    انا توي راجع من امريكا لي اقل من شهر ..
    وجزاكم الله كل خير
  2. السلام عليكم
    الضم ف امريكا 4 شهور وترفع الطلب وتنتظر الى ان يجيك الضم وانا اخذت 6 اشهر للضم
    و الله مااقدر اساعد عن المدن والاسعار المناسبة لها لكن ممكن افيدك ف الضم العمر مناسب
    عليك ان تراسل جامعة معترفة و تجيب قبول مشروط وقبول معهد
    تبحث ع الجامعات ف موقع الوزارة للجامعات الموصى بها وتشوف هل لها معهد وممكن تحدد تخصص معين و تشوف افضل الجامعات له
    وبعد القبول تكمل متطالبات طلب موافقة ع الحساب الخاص من الوزارة
    والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.