الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أحد يساعدني باختيار سياره مناسبه

أحد يساعدني باختيار سياره مناسبه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3884 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss Hayfa
    طيب بسألك عن شئ

انت حطيت موقع ايباي ودخلته ودورت ولقيت سيارات كويسه

بس بعضهم حاطين سعرين ومكتوب شئ اسمه bids وشو ذا ؟

زي مثلا هنا

Lexus : RX Base Sport Utility 4-Door in Lexus | eBay Motors

مكتوب 9bids

وسعرها 500 ؟؟
    هذي حق المزاد

اذا بغيتي تدخلي في مزاد عليش ان تسومي واذا جاء حظش يبيعون لك السيارة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss Hayfa
    اما بي ام ب 900 ؟؟؟؟؟

1OK تتوقع نصابين ؟ قام قلبي يقرقع بقوه

اذا صدق ذا سعره شريته الحين
    بس خايفه يصيرون نصابين زي ماقلت !
    والله انا مثلك هههه لو صحيح كذا كان طقيتها اليوم قبل بكره ..
    بس اعتقد ان هذي قيمة الاقساط ..

لكن مادري عن الموقع اذا كان نفس نظام eBay فأعتقد راح تلاقين SCAM .. يعني انتبهي !
    7 "
  3. توي دخلت على التفاصيل حق الألتيما
    2012 Nissan Altima 2.5 S, $12,000 - Cars.com

السيارة Reconditioned يعني أشبه ما تكون بـ Salvage إلا ربع ههه
    يعني صاير عليها حادث أو تعرضت لحريق أو غرقت في فيضان أو شيء زي كذا
    وأعادوا تصليحها
    7 "
  4. يعني أشوا اني ماشريتها ؟

المشكله بيجي البرد والثلج والقلق وانا شكلي بدقها رجليه للجامعه على الأقل شهرين لما احصل سياره

يااااربيه الله يعين والله فيني الصياح

طيب شسمه ، وش رأيكم بالسيارات الكبيرة ؟ يعني مدري يعني زي جيب همر شئ يضبط بالثلج ؟ ولا عادي السيارات الصغيره ؟
    7 "
  5. اول مرة بتسوقين وبتاخذين جيب وهمر تبين تكسرين العالم ويقشونك برا امريكا من ثاني يوم هههههههه

سيارة سبورت وصغيرة مش حلوين مانصحك مثل الحمرا اللي بالموضوع الثاني قلتين مو حلوه خخخخخ
    10 الاف واقل تلقين لك : اكورد 2008 لو تبينها لون عنابي يطيح الطير من السما ... سيفيك 2007 ... كامري 2007 ... كورولا 2008 ... النترا 2008 ... سوناتا 2008 ... هذي السيارات اللي حجمها مناسب ك أول سيارة استخدام ... الحساسات الخلفية والكام تقدرين تركبين لو ماكان موجود من الاصل ... بس بهالسيارات راح يكون موجود ...
    خيارات ثانية سيارات كبيرة شوي يعني مو حلوه بسواقة الزحمة وتوقيف السيارة بالموقف انا جربت هالشي مع اختي جيب شروكي وسيارة ثانية gs300 كان صعب عليها بصراحة لدرجة اتوتر وكل شوي اتصل عليها اتطمن هههههههه
    اللي نفع معاها الكامري مشت معه مية مية وبعدين فورد escape مثل الجيب وكانت كويسة معاه ...

الجيب الشروكي حتى لو حبيتينه ابعدي لأنه يوجع الرآس انا حسبت بس بالخليج عشان الجو حار لكن حتى بأمريكا تبقى مشاكله موجودة ...

وبعدين ليه ماتسألين الشباب اللي حولك يعلمونك السواقة او صاحباتك البنات اذا فيه وحدة تسوق خلها تعلمك ........
    تعلمي سواقة واختبري للرخصة ولما تستلمين الرخصة استأجري لك سيارة برخصتك جربيها سوقيها لفي فيها حول العالم ولو صار شي ضرر بالسيارة لاسمح الله الايجار يكون تأمين شامل يعني مايحاسبونك على شي وان شاء الله مايصير الا الخير ....
    اذا شفتي انك اوك مع هالسيارة اللي من هالنوع اللي استأجرتيه ابحثي عن سيارة مثلها او نفس حجمها تشترينها
    احسن من البلوة تدفعين مبلغ تشترين وبعدين تتوهقين ماتعجبك السيارة ....

بالتوفيق
    7 "
5 من 6 صفحة 5 من 6 ... 456
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.