الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موضوع مهم لطلاب امريكا ..

موضوع مهم لطلاب امريكا ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3905 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdulrhman02
    abdulrhman02

مبتعث جديد New Member

abdulrhman02 الولايات المتحدة الأمريكية

abdulrhman02 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى i don't know , بجامعة i don't know
    • i don't know
    • i don't know
    • ذكر
    • شيكاغو باذن الله, i don't know
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

August 11th, 2013, 09:26 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. كل عام وانتم بخير وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال ,,

يا اخوان انا طالب حديث التخرج (1434هـ) وكنت افكر بالدراسة داخل السعودية ولكن بعد التفكيييير الدقيق تبين لي اني لو درست ف الخارج بيكون افضل لي وان شاء الله مع عودة الدوائر الحكومية للدوام بروح الجامعة اللي اوراقي فيها وبسحبها وبطلع على الرياض لتخليص الاوراق ولكن عندي بعض الاستفسارات ..

- انا ما اعرف مكاتب تجيب لي قبول لغة و قبول جامعة ( تخصص هندسة ) ف اللي يعرف مكتب مضمون وكذا ياليت يقولي عليه وبأي حي ف الرياض ابغى الوصف كااااااااااااااامل لو سمحتوا
    - انا بروح ولاية شيكاغو كيف كويسه ولا لا ؟ مع العلم ان معاي احد الاصدقاء والسكن عند عائلة بالتأكيد عشان اللغة وكذا افضل انه عند عائلة

وسلامتكم واسف على الاطالة ياااااااليت ان اللي عنده معلومه يقولها ولا يتردد في افادة اخ مسلم وتفريج كربه وهمومه
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulrhman02
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. كل عام وانتم بخير وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال ,,

يا اخوان انا طالب حديث التخرج (1434هـ) وكنت افكر بالدراسة داخل السعودية ولكن بعد التفكيييير الدقيق تبين لي اني لو درست ف الخارج بيكون افضل لي وان شاء الله مع عودة الدوائر الحكومية للدوام بروح الجامعة اللي اوراقي فيها وبسحبها وبطلع على الرياض لتخليص الاوراق ولكن عندي بعض الاستفسارات ..

- انا ما اعرف مكاتب تجيب لي قبول لغة و قبول جامعة ( تخصص هندسة ) ف اللي يعرف مكتب مضمون وكذا ياليت يقولي عليه وبأي حي ف الرياض ابغى الوصف كااااااااااااااامل لو سمحتوا

المكاتب ماغير تاكل فلوسك دور بنفسك و الشباب الله يجزاهم الف خير كاتبين كل اسماء الجامعات بالتخصصات تلاقيها بسعوديين في امريكا راح تتعب شويه بس راح تنبسط و لا راح تلوم احد على سوء الاختيار ..

- انا بروح ولاية شيكاغو كيف كويسه ولا لا ؟ مع العلم ان معاي احد الاصدقاء والسكن عند عائلة بالتأكيد عشان اللغة وكذا افضل انه عند عائلة

كل شي كويس بس احسب حسابك الغلا في شيكاقو شوي حبتين .. و انصحك وبشده بعائله

وسلامتكم واسف على الاطالة ياااااااليت ان اللي عنده معلومه يقولها ولا يتردد في افادة اخ مسلم وتفريج كربه وهمومه

و الله يوفقك و ان شاء الله اللي بشيكاقو يفيدوك اكثر
    7 "

3. وعليكم آلسلآم ورحمـــة آلله وبركآته ..

أول شي ألف مبروكـ عآلتخرج وآلله يتمم لكـ على خير ..
    ثآنيآ يآليت تبتعــدوآ عن مثل هآلعنآوين آلمشآبهه لعنوآن موضوعكـ لأنه في غير محله !!
    إنت بعنوآنكـ كأنكـ جآيب شي للمبتعثين آلمتوآجدين بأمريكآ لأمر هآم وطآريء وبصرآحة يوم دخلته توقع إني بلآقـــي شي فعلآ مهم لنآ إمآ يكون في مصلحتنآ أو شيء
    وجب آلتحذير منه !!

عمومآ خليني أجآوبكـ على أللي أقدر عليه ..
    طيب, بقولكـ إنه قبولآت آلبكآلوريوس بأمريكآ جدآ سهله إلى حد مآ بآلذآت إذآ قآرنتهآ بآلمآستر, وحرآم تدفع فلوس لجل قبول لغه وبكآلوريوس ..
    وقبول آللغة مآفي أسهل منه ..
    في طرق وموآضيع كثير بآلنت فيهآ شرح آلتقديم على معآهــد آللغة تقدر تستفيد منهآ وترى حرآم تدفع قيمه عآليه لمكتب لجل يجيب لكـ قبول معهد لغة !!
    وآلله حرآم يضحكون عليكـ .. لو هو قبول مآستر يمكن نقول معذور لأن أحيآن قبولآت آلمآستر تطول وصعبه ..

بآلنسبة لسحب آلملف .. إنت تدري إنكـ رح تقوم بخطوهـ جدآ خطيرهـ ومبآلغ فيهآ ..؟!
    ليه تسحب ملفكـ وإنت للآن مو على بينــــه لآ بيدكـ قبول لغة ولآ جآمعة والأهم حتى فيزهـ مآعندكـ !!!
    ترى بتويتر شفت وآحد يشكي إنه بعد آلأزمه أللي صآرت بإغلآق آلسفآرة وآلقنصليآت الأمريكية .. أقرب موعد له صآر بـ 2014 !!
    لآ تسحب ملفكـ ولآ شي .. إستخير آلله قبل كل شي ..

وعلى فكرهـ آلكلآم أللي قلته عن عنوآنكـ ترى قلته عن خبرهـ بآلمنتدى لأنه مثل هآلعنوآنين دآئمآ .. مو من صآلح آللي يسأل ..

موفق ,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

وعليكم آلسلآم ورحمـــة آلله وبركآته ..

أول شي ألف مبروكـ عآلتخرج وآلله يتمم لكـ على خير ..
    ثآنيآ يآليت تبتعــدوآ عن مثل هآلعنآوين آلمشآبهه لعنوآن موضوعكـ لأنه في غير محله !!
    إنت بعنوآنكـ كأنكـ جآيب شي للمبتعثين آلمتوآجدين بأمريكآ لأمر هآم وطآريء وبصرآحة يوم دخلته توقع إني بلآقـــي شي فعلآ مهم لنآ إمآ يكون في مصلحتنآ أو شيء
    وجب آلتحذير منه !!

عمومآ خليني أجآوبكـ على أللي أقدر عليه ..
    طيب, بقولكـ إنه قبولآت آلبكآلوريوس بأمريكآ جدآ سهله إلى حد مآ بآلذآت إذآ قآرنتهآ بآلمآستر, وحرآم تدفع فلوس لجل قبول لغه وبكآلوريوس ..
    وقبول آللغة مآفي أسهل منه ..
    في طرق وموآضيع كثير بآلنت فيهآ شرح آلتقديم على معآهــد آللغة تقدر تستفيد منهآ وترى حرآم تدفع قيمه عآليه لمكتب لجل يجيب لكـ قبول معهد لغة !!
    وآلله حرآم يضحكون عليكـ .. لو هو قبول مآستر يمكن نقول معذور لأن أحيآن قبولآت آلمآستر تطول وصعبه ..

بآلنسبة لسحب آلملف .. إنت تدري إنكـ رح تقوم بخطوهـ جدآ خطيرهـ ومبآلغ فيهآ ..؟!
    ليه تسحب ملفكـ وإنت للآن مو على بينــــه لآ بيدكـ قبول لغة ولآ جآمعة والأهم حتى فيزهـ مآعندكـ !!!
    ترى بتويتر شفت وآحد يشكي إنه بعد آلأزمه أللي صآرت بإغلآق آلسفآرة وآلقنصليآت الأمريكية .. أقرب موعد له صآر بـ 2014 !!
    لآ تسحب ملفكـ ولآ شي .. إستخير آلله قبل كل شي ..

وعلى فكرهـ آلكلآم أللي قلته عن عنوآنكـ ترى قلته عن خبرهـ بآلمنتدى لأنه مثل هآلعنوآنين دآئمآ .. مو من صآلح آللي يسأل ..

موفق ,,

لكن السفارة راح تفتح في 15/08/2014
    http://photos.state.gov/libraries/sa...ust-4-2013.pdf
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.