الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون انا مرافق وابي اجابه

تكفون انا مرافق وابي اجابه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3910 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مادري وش اسوي
    مادري وش اسوي

مبتعث مستجد Freshman Member

مادري وش اسوي الكويت

مادري وش اسوي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الكويت , تخصصى تاريخ , بجامعة الاميره نوره
    • الاميره نوره
    • تاريخ
    • أنثى
    • الرياض, شيكاغو
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

August 11th, 2013, 11:11 AM

السلام عليكم ، انا مرافق واهلي بيرجعون السعوديه لان بعثتهم بتنتهي ولا حصلو قبول

اقدر ادرس على حسابي وأنضم للبعثه كـ طالب على حسابه ؟ ولا خلاص انتهى الوضع ووش الشروط المطلوبه

2. وعليكم آلسلآم ورحمة آلله وبركآته ..

لآ يآخـــي لآ تتهور وتضيق فيكـ آلوسيعة, إنزلوآ للسعودية وقبل تنزلوآ إذآ فعلآ أموركم مآمشت أجلوآ آلبعثة لفترة معينه عآلأقل 6 شهور لجل تكون قآبلة للتمديد ..
    أو تقدروآ ترجعوآ ..

إذآ إنت مرآفق تقدر توفر قبول وتقدمه لأغبى قسم بآلملحقية وإسمة "قسم شؤون آلمرآفقين" .. وهم بيرفعون طلبكـ ..
    عندي معلومآت بس مو متأكد منهآ 100% .. وإنت وضعكـ حسآس وأخآف أعطيكـ أي كلمة وتآخذ فيهآ ..
    لكـــن رآسل آلقسم آلمشؤوم فوق وشوف إيش ردهم !!

آلله ييسر لكـ أمركـ بإذنه آلكريم ..
    7 "
  3. حروف متناثرة أعتقد اني فهمت اللي تقصدينه لكن المبتعث لو ياخذ اجازة المرافق بعد ياخذ اجازة ... وماني متأكد من هالشي هههههههه

اخوي انت اذا مرافق وخلصت لغة تقدر تصير مبتعث لحالك ... وحتى لو كنت باللغة ... انت كلم مشرفينا الحلوين بالملحقية قولهم وترا مراح يحقرونك لأنه مشرفك واعتقد ان موضوعك بسيط لأن الحساب الخاص صارو يضمونهم بسهولة فما بالك بالمرافق ... أكيد أسهل
    انت كلم المشرف والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.