الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار محتار يا اخوان ماني عارف ارجع لأمريكا ولا اجلس واستخرج فيزا جديدة

استفسار محتار يا اخوان ماني عارف ارجع لأمريكا ولا اجلس واستخرج فيزا جديدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3904 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد الخريجي
    محمد الخريجي

مبتعث مجتهد Senior Member

محمد الخريجي الولايات المتحدة الأمريكية

محمد الخريجي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Civil Engneering
    • غير معرف
    • Civil Engneering
    • ذكر
    • غير معرف
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

August 11th, 2013, 08:30 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..

كل عآم وانتم جميعا في خير و صحة .. عسى الله ان يعيد علينا وعليكم وعلى المسلمين اجمعين رمضان الكريم..

يآ آخوان انا انتهيت لغة و رجعت للسعودية في تاريخ 25/6 حيث اني قلت بجلس في السعودية ما يقارب شهرين ونص.. ثم ولله الحمد قدمت على جامعة و جاني قبول نهائي منها على الـ Spring 2014 و الان انا يا اخوان ما ادري هل ارجع لأمريكا فترة شهر ثم ارجع للسعودية ولا وش اسوي؟ لاني اذا ما رجعت قبل تاريخ 25/11 راح تتوقف فيزتي تلقائي حسب نضام ادارة الهجرة الامريكية..

وش رايكم يا اخوان ؟ ارجع امريكا اضبط وضعي ثم على السعودية ولا اجلس عند اهلي و اقدم فيزة جديدة و اروح لامريكا؟

انتضركم على احر من جمر.. وبالله التوفيق
  2. ايه ارجع امريكا ودبر وضعك هناك انت ماتسمع عن الناس ؟؟؟ الكثيييير اللي يقدمون على فيزا ثانية او حتى تجديد يتأخر عليهم كثير كثير كثير وماعتقد ان فيه احد صار له حظ حلو مع هالشي !!

الا اذا عندك social security number يكون أسهل بعض الشي لأسباب ماعرفها ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    حاليا انت ماتقدر تدخل امريكا لانك انهيت اللغة وحسب الاي 20 الجديد ماتقدر تدخل قبل الدراسة ب 30 يوم لذلك اقعد في السعودية وقدم على فيزا جديدة
    آعرف هذا الشي, لكن انا كلمت المعهد وعطوني آي توني جديد و رجعت للسعودية كأني ماخذ آجازة من عندهم, على شان كذا وضعي اوكي ان شاء الله.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غــام
    ايه ارجع امريكا ودبر وضعك هناك انت ماتسمع عن الناس ؟؟؟ الكثيييير اللي يقدمون على فيزا ثانية او حتى تجديد يتأخر عليهم كثير كثير كثير وماعتقد ان فيه احد صار له حظ حلو مع هالشي !!

الا اذا عندك social security number يكون أسهل بعض الشي لأسباب ماعرفها ...
    شكرآ جزيلا على تعليقك. ان شاء الله برجع امريكا اجلس اسبوعين الى ثلاث اضبط وضعي ثم ارجع للسعودية الين تبدا الجامعة.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss Hayfa
    حتى السفارات الامريكيه بتسكر في شهر اوغست بسبب ظروف سياسية
    ماتضمن يفتحون او لا !
    مادري تاكد أنهم سكرو ولا لسى

اذا سكرو مالك الا ترجع امريكا
    تشكر على هالمعلومة. ان شاء الله برجع أمريكا وعسى ربي ييسر لي وللجميع .
    7 "
  4. اخوي دامك ما طلعت أي توني جديد حق الجامعه الجديده . . و دام الأنظمه على قولتك ما تسمح بجلوسك هنا اكثر من خمسة اشهر ارجع لامريكا و سو ترانسفير على الجامعه الجديده واخذ الأي توني الجديد وسو ترقية بعثه عشان ما تنقطع عليك المكافأه . . لانك اذا قعدت اكثر من 3 اشهر من دون دراسه بدون ترقية البعثه راح تقطع عليك المكافأه . . فانت ارجع امريكا في نهاية الثلاثة اشهر وسو الترقيه . . و مهم انك تنتبه لقضية تكدس الجامعه .. لانها يمكن الحين تكون مو متكدسه بس بعد 3 شهور يصير فيها تكدس . . فوقتها الملحقيه راح ترفض ترقية بعثتك . . طبعا انا ما ابي اخوفك من هالنقطه بس حاب انبهك عليها عشان تاخذها في الحسبان لانها صارت لمبتعثين . . والله يوفقك عزيزي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.