الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مكتب يخلص الاوراق ( مساااااااااااااعده )

مكتب يخلص الاوراق ( مساااااااااااااعده )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3910 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdulrhman02
    abdulrhman02

مبتعث جديد New Member

abdulrhman02 الولايات المتحدة الأمريكية

abdulrhman02 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى i don't know , بجامعة i don't know
    • i don't know
    • i don't know
    • ذكر
    • شيكاغو باذن الله, i don't know
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

August 13th, 2013, 06:43 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم يا حبايبي ,,,, المهم انا ابي اطلع امريكا بإذن الله على حسابي الخاص وانا مقدم ع الجامعة بالسعودية ومقبول فيها ( ولله الحمد ) ولكن ارغب بالدراسة في امريكا وماني عارف ايش اسوي , عشان كذا قلت بخلي مكتب يسوي لي كل شي لذلك ارجوكم اللي يعرف مكتب زين وكويس يقولي عنه اهم شي بالرياض

+ هل يطلبون اصل الشهادة ولا صورة فققط مع العلم ان صورة الشهادات مصدقة ( مختمه ) لان لو يطلبون اصل الشهادة واسحبها من الجامعة وما يقبلوني اكون ضيعت نفسي بنفسي ياليت تردون

ياليت الكل يرد وما يرد 1 ولا 2 والموضوع يموت ( لو تكرمتوا )

اعتذر لكثرة المواضيع والاستفسارات ولكن والله اني متلخبط وخاااااايف خاااايف خااااايف ومرتبك جدا جدا
  2. ابشر بالخير .. أنا مثل وضعك
    في مكتب تجسير بجوار الوزارة بحي الغدير .. الموظف اسمه( علي ) وافادني كثير .. الله يوفقه
    .................................................. .................................................. .................................................. ..................................
    قرار الدراسة بالخارج ممتاز ( وخاصة للي عنده هدف بحياته ) هذا يروح وهو مغمض . لقوة الدراسة و فرص ابداعية كثيرة ألخ ...
    .................................................. .................................................. .................................................. .......................................
    نصيحة ..
    صلاة الاستخارة
    وأن والديك ما يكونون بحاجة ماسك لك ..
    وعلى قدر نياتكم ترزقون ..

الله يوفق ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salman2q
    في البدايه مطلوب منك فقط
    #صورة مصدقه من الشهاده
    #صورة الجواز
    #ضمان مالي
    #رسوم التقديم(هاذي المكتب راح يدفعها من المبلغ اللي بتعطيه اياه)
    والله يوفقك....دعواتك الله يفرجها علي
    الله يعطيك العافية اخوي ما تعرف كم الضمان المالي ؟ + اي وزارة تقصد اللي المكتب عندها ؟ ,, وشكرا وبالتوفيق يارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام بن محمد
    ابشر بالخير .. أنا مثل وضعك
    في مكتب تجسير بجوار الوزارة بحي الغدير .. الموظف اسمه( علي ) وافادني كثير .. الله يوفقه
    .................................................. .................................................. .................................................. ..................................
    قرار الدراسة بالخارج ممتاز ( وخاصة للي عنده هدف بحياته ) هذا يروح وهو مغمض . لقوة الدراسة و فرص ابداعية كثيرة ألخ ...
    .................................................. .................................................. .................................................. .......................................
    نصيحة ..
    صلاة الاستخارة
    وأن والديك ما يكونون بحاجة ماسك لك ..
    وعلى قدر نياتكم ترزقون ..

الله يوفق ..
    الله يوفقك ويفرج عليك يارب + اي وزارة تقصد لاني موب من اهل الرياض ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.