الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سافرت اسبوعين للسعودية بدون علم الملحقية سابقًا ماالمشاكل المحتملة في التذاكر .. ؟

سافرت اسبوعين للسعودية بدون علم الملحقية سابقًا ماالمشاكل المحتملة في التذاكر .. ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3903 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية shy heart
    shy heart

عضو شرف و مشرف سابق

shy heart الولايات المتحدة الأمريكية

shy heart , ذكر. عضو شرف و مشرف سابق. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة الاعمال - محاسبة , بجامعة Seattle Central College Institute of English
    • Seattle Central College Institute of English
    • إدارة الاعمال - محاسبة
    • ذكر
    • Seattle, Washington
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

August 13th, 2013, 07:27 AM

السلام عليكم .. انا سافرت قبل كم شهر لحضور زفاف اختي .. اسبوعين رحت ورجعت .. ماخبرت الملحقية .. والآن جيت بقدم تذكرة استحقيتها من الملحقية ولكن المشكلة انها تطلب اختام الدخول .. بمعنى انها ستعلم انني سافرت ..

فهل سيحصل لي مشاكل او سيرفض الطلب ؟

ارجوا ممن لديه معلومة اكيدة فقط يجيب على تساؤلي .. شكرًا لكم ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة walaa19
    وعليكم السلام

أخوي أرفق الختم القديم
    الختم القديم شالوه لانهم شالوا الاي 94 .. بس المشكلة انه الان بالجواز موجود الختم الجديد .. بمعنى لما ارجع لامريكا لازم ارفع اوراقي للملحقية بعودتي .. والملحقية بتكتشف هالشيء .. الله يعين

لازال عندي صورة الاي 94 القديم ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    الختم القديم شالوه لانهم شالوا الاي 94 .. بس المشكلة انه الان بالجواز موجود الختم الجديد .. بمعنى لما ارجع لامريكا لازم ارفع اوراقي للملحقية بعودتي .. والملحقية بتكتشف هالشيء .. الله يعين

لازال عندي صورة الاي 94 القديم ..
    بسيطه .. الختم القديم راح تلاقيه في البوابه ..
    ابحث عن اي طلب قديم بالبوابه انت رفعت فيه الختم القديم وارفقه لهم ..
    الملفات تنحفظ بالبوابه .. يعني بإمكانك تطلع اوراقك اللي قدمتها حتى من السنه اللي راحت ..
    فابحث عن صورة الختم اللي قدمته لهم من اخر سفره سافرتها .. وارفقها مع الطلب !

اذا كان عندك اجازه في سفرتك ورحت على حسابك الخاص اسبوعين ورجعت .. فما راح تواجهه اي مشاكل باذن الله ..

لكن مسألة الختم هذي ممكن يبون يعرفون من متى انت موجود بامريكا حتى تثبت انك تستحق التذكره فقط !

فلذلك ارفق الختم القديم من الملفات اللي ارفقتها بالبوابه اول ماجيت امريكا باخر سفره لك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.