الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار افيدووووني معهد في كالفورنيا بليييز

استفسار استفسار افيدووووني معهد في كالفورنيا بليييز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3908 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أفنان محمد
    أفنان محمد

مبتعث جديد New Member

أفنان محمد الولايات المتحدة الأمريكية

أفنان محمد , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علاقات عامة , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • علاقات عامة
    • أنثى
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Aug 2013
    المزيدl

August 14th, 2013, 03:11 AM

السلام عليكم
    انا متقدمة للابتعاث لدراسة الماستر تخصص اعلام -علاقات عامة
    ان شاء الله بكون في كالفورنيا لكن محتاااارة في اختيار المعهد
    ياريت تساعدوني ابغى معهد تابع لجامعة و قوي
    بس ما تكون المدينة غالية لان زوجي معايا بس حيدرس على حسابه لانه غير سعودي
    واذا ممكن تقولولي كيف جامعة جنوب كالفورنيا في لوس انجلس وكيف المدينة هل ممكن اني اسكن في ضاحية مثلا لان اكيد المدينة غالية والامان كيف فيها
    شكرا لكل من يتجاوب معي

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
  2. عليكم السلام...

انا ان شاء الله جاي على تكساس بعد شهرين .. فيها معاهد ممتازة وتابعة لجامعات قوية بعد، فيه بمدينة هيوستن ودالاس و أوستن معاهد كثيرة ومعترف فيها والولاية مو غالية ومعقولة .. أنصحك تحولين الوجهة إلى تكساس ولو ان ولاية كاليفورنيا ماتقارن بتكساس .. كاليفورنيا حلوة وسياحية ً وضريبتها انها غالية المعيشة فيها.

وعلى فكرة انا بكالوريوس إعلام (علاقات عامة) وطالع أدرس ماجستير .. وصراحة لين الحين ما اخترت التخصص المناسب.. اذا عندك نصيحة لي لاتبخلين علي

تحياتي.

7 "
  3. والله انا الحين مركز على معهدين بهيوستن.. وفيه معهد ثالث تابع لجامعة رايس كنت ابغاه بس قالي مافيه إلا على يناير 2014 !!
    والمعهدين الباقين قويين وان شاء الله راح ألتحق بواحد منهم اللي هو تابع لجامعة داون تاون .. على أكتوبر بإذن الله.
    يمدحونه مرة وهو أكاديمي و ٦ مستويات بالسنة والمستوى ٧ اسابيع والظاهر يدخلني الجامعة بدون توفل بعد مااخلص الليفلات.. ماني متأكد من هالنقطة. وعموماً انا راسلتهم شخصياً وخلصت وشكلي بتوكل وبسجل معهم.

وعلى فكرة فيه قائمة محدثة من وزارة التعليم العالي عن المعاهد المعتمدة .. روحي للولاية اللي تبين واختاري معهد من اللي مكتوب بالجدول وراسليهم.
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أختي افنان انا نفس تخصصك [ اعلام ] و حاب ادرس الماستر على نفس التخصص اللي هو علاقات عامة ، لكن اللي مستغرب منه ان تخصص العلاقات العامة غير موجود في الابتعاث ، هل انتي راح تدرسي على حسابك والا كيف ؟
    7 "
  5. اخ احمد لا انا ان شاء الله راح ادرس من خلال برنامج الملك
    بس انا مسجلة اعلام رقمي في الابتعاث هو اقرب تخصص لتخصصي بعد كدا ان شاء الله انقل علاقات عامة في الجامعة المناسبة
    في كثير جامعات فيها علاقات عامة
    في تكساس .لوس انجلس . وغيرها برضوا
    كمان جامعة تميل

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أفنان محمد
    اخ احمد لا انا ان شاء الله راح ادرس من خلال برنامج الملك
    بس انا مسجلة اعلام رقمي في الابتعاث هو اقرب تخصص لتخصصي بعد كدا ان شاء الله انقل علاقات عامة في الجامعة المناسبة
    في كثير جامعات فيها علاقات عامة
    في تكساس .لوس انجلس . وغيرها برضوا
    كمان جامعة تميل

الله يبشرك بالخير ، حتى انا اخترت الاعلام الرقمي في الابتعاث ، و اول مره ادري ان فيه امكانية تغير تخصص !!

حتى لا اطيل عليك الاسئلة بهذا الشئ ، هل بامكانك تزويدي بمواضيع تغير التخصص من ناحية في اي مرحلة دراسية يكون ؟ و هل هناك شروط معينة ؟ ... الخ

آعتذر جداً آختي الكريمة آذا حولت موضوعك من استفسارك الى اجابة على استفسارات آخرى ، فعتبري ردي وردك علي رفع للموضوع و شكرآ لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.