الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح يا شباب انتبهوووو قبل الوصول الى مطار نيويورك

شرح يا شباب انتبهوووو قبل الوصول الى مطار نيويورك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3905 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mbt3th NYC
    mbt3th NYC

مبتعث جديد New Member

mbt3th NYC الولايات المتحدة الأمريكية

mbt3th NYC , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى mm , بجامعة mm
    • mm
    • mm
    • ذكر
    • mm, m
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Aug 2013
    المزيدl

August 15th, 2013, 04:02 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني جميع الطلاب المبتعثين او اللي قادمين على حسابهم الخاص احب انبهكم على شغله مهم جدا جداا جدااااا خاصه في المطارات وخاصه الطلاب اللي اول مره يجون امريكا احب انبه على شغله التكاسي اللي بدون شركه ويجونك عند الرحلات القادمه من السعوديه ويتصيدون للسعودين و اول ما تطلع يجونك يقولون لك تبي تاكسي المصيبه انه يضحكون على الطلاب وياخذون منهم فوق 500 دولار والمشوار 10 دولار القصه هذي حصلت لي قبل سنتين اول وصول لي امريكا محد نبهني على هذي الشغله جاني واحد قلي تاكسي قلت له اوكي و وصلني واخذ مني 300 دولار وانا كنت احسب انه عادي لآنها اول مره لكن بعد سنتين اليوم رحت المطار استقبل صاحبي ولقيت نفس الشركه اللي اخذت مني الفلوس موجوده والطلاب اي احد يجيهم يروحون معه فا حبيت انبه الطلاب انهم هذي شركه نصابه وان بره على طول اول ما يطلع يلقى شركه التاكسي اللي لونها اصفر اللي هي التكاسي الرسميه وارخص بكثثثثيييير من الحراميه اللي يتصيدون للسعودين لا والمشكله يضيعهم يقولهم التكاسي فوق وهو نصاب التكاسي قدامهم اول ما يطلع من الشارع وانبه لا يركب الى مع التكاسي الصفره حتى العرب صارو ينصبون على السعودين المهم كلمت كذا واحد كان بيروح معاهم ونبهته المهم حق الاشخاص الحراميه حس انه في غلط ان محد راضي يركب معاهم وعرف اني جالس انبهم جا وقلي ليش انت تسوي كذا قلت له ان ما ارضى على اي سعودي انه ينضحك عليه جا قلي السعودين فلوسكم كثيره وانتم اغبياء قلت له هين فا حبيت انبهكم رجاء اي احد بيسافر ينتبه انه ما يركب مع الاشخاص اللي اول ما يطلع يجونه يقولون له تاكسي في ((مطار نيويورك)) اذا تبي تاكسي اطلع بره على الشارع طوالي بتلقى سيارات لونها اصفر غيرها لا تركب هذي مضمونه وافضل وياريت الحاضر يبلغ الغايب اي استفسار انا في خدمتكم دعواتكم لي بالتوفيق و بالتوفيق لكم بدراستكم وشكرا ……..
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.