الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بعثتي سوف تلغى الايام اللي جايه

استفسار بعثتي سوف تلغى الايام اللي جايه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1585 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية COMING BACK
    COMING BACK

مبتعث جديد New Member

COMING BACK الولايات المتحدة الأمريكية

COMING BACK , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة University of south Alabama
    • University of south Alabama
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • Mobile, Alabama
    • السعودية
    • Aug 2013
    المزيدl

August 15th, 2013, 12:07 PM

السلام عليكم,
    انا انهيت فترة اللغة ومباشرة رجعت للسعودية والان لي سنة وشوي وبعثتي راح تلغى في الايام القليله القادمة لانقطاعي مدة سنة وعدم الحصول على قبول اكاديمي, ابي ارجع لامريكا اذا طلعت الفيزا انشاالله واحاول مع الملحقية اذا نفع الحمدالله اذا مانفع ابدرس على حسابي لين الله يفرجها. استفساري هو: وش رايكم ياجماعه هل الخطوة اللي انا ابقدم عليها صحيحة او لا؟ وياليت احد ينورني ياشباب يابنات والله اني خايف ولا ادري وش اسوي. الله يعين كل من يعيني
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث خليجي
    جيب قبول جامعي

وكلم الملحقية ان ماحصلت قبول الا متاخر و الحين تبي تبدا دراسه
    شكرا على الرد الله يبارك فيك, الملحقية طالبين مني قبول غير مشروط وهذا صعب واشبه بالمستحيل لي سنه ونص ماخليت مكتب ماكلمته وراسلت الجامعات بس مافيه فايده. لان نسبتي في الثانوي ضعيفه ودرجتي باالايلتس مو مرتفعه 5.0.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bandar_s1
    شف الملحقية شديدة من هالناحية خصوصاُ اذا كنت مأجل البعثه لسنة وانتهت السنه .. بيلغونها على طول .. بس لو تجيبلهم قبول مشروط .. وتشرحلهم الصعوبات .. ممكن يعطونك فرصه زيادة كم شهر .. حاول والله يوفقك
    مشكور على الرد اخويًً، هذا اللي راح اسويه والله يساعدني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.