الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار لبناااااات بورتلاند.. ضرووووري جدا

استفسار لبناااااات بورتلاند.. ضرووووري جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3905 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Z.M.Z
    Z.M.Z

مبتعث جديد New Member

Z.M.Z الولايات المتحدة الأمريكية

Z.M.Z , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English Language , بجامعة KAU
    • KAU
    • English Language
    • أنثى
    • Portland, KSA
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Aug 2013
    المزيدl

August 16th, 2013, 12:24 AM

السلام عليكم اخواتي..
    انا بإذن الله باجي لبورتلاند لاكمال دراستي درجة الماجستير على حسابي الخاص.. فاحتاج مساعدتكم في بعض الامور.. في البدايه انا راسلت طلب قبول لمعهد PELA وانتظر ردهم عشان اكمل اجراءات الفيزا و اخترت موعد دراستي يكون في
  2. شكلي حرجع اعيد استفساراتي في نقاط ع السريع:
    - كم يستغرق وقت رد المعهد و اذا راسلت الجامعه ع الاسبوع الجاي متى احتمال يجيني الرد؟!
    - افضل الخطوط لبورتلاند خصوصا ان عندي اطفال؟
    - اي وحده تقدر تساعدني تعطيني خبر عشان ارسل لها ايميلي و رقمي عشان اكون علئ تواصل معها..اكون شااااكره و ممتنه لها
    7 "
  3. المعهد تدرسيه مايمدحونه الا اذا كنتي تبحثين عن الرخص الين تنقبلين على الملحقية وتروحين معهد ثاني حلو !! حبيت أعطيك فكرة ........

الطيران عندك klm من السعودية على امستردام في هولندا ثم على بورتلاند
    الطيران الاماراتي من دبي الى مدينة سياتل وتبعد عن بورتلاند ساعة ونص الى ساعتين بالسيارة ... وطبعاً فيه طيران من سياتل من الى مطار بورتلاند مدة الرحلة 20 دقيقة..
    باقي شركات الطيران مثل السعودي من جدة أو الرياض الى نيويورك ... ومن ثم طيران داخل امريكا الى مدينة بورتلاند
    واذا تبين رقم احد عشان تتواصلين بخصوص القبول فهذا ماهو ضروري أبداً لأن المعاهد الاوراق اللي يطلبونها تكون محددة وكلها عندك انتي تعملين سكان وترسلينها لهم وبس وبالعادة 3 اسابيع الى شهر غالباااا...
    هنا رابط لموقع كريغ ليست تحصلين الشقق المعروضة لو حبيتين تشوفين لك .. portland, OR apts/housing for rent classifieds - craigslist

بالتوفيق
    7 "
  4. ايوا انا قدمت ع المعهد لان سعره مناسب الى وقت الانضمام و اغيره.. طيب جامعة بورتلاند PSU. توفر قبول مشروط لمرحلة الماجستير ؟! و هل صحيح انو رد الجامعات للدراسات العليا ممكن يطول لاكثر من شهر ونص ؟ لانو انا باجي في
    7 "
  5. بالعادة التقديم للماستر ياخذ وقت أطول من الاعتيادي, ويطلبون اوراق دراسية أكثر بس بالنهاية تخلص الامور ... أعتقد نعم انها تعطي قبول مشروط للماستر , واحتمال يشرطون عليك تدرسين عندهم اللغة وهذا عادي لما تنضمين تحولين عليهم !! لأن هم أعتقد يطلبون للماستر 7 ايلتس أو 6.5 ؟؟ او انك تدرسين عندهم وتخلصين كل المستويات بالمعهد وتبتدين دراسة الجامعة مع آخر مستوئ في المعهد ... وهذا أبسط من الايلتس !!
    وانا من رآيي انك تراسلين جامعة بورتلاند تشوفين الاوراق المطلوبة كلها وتكونين مجهزة كل شي قبل ماتروحين أمريكا... لأن الماستر ياخذ فترة فوق الشهر للتقديم واحتمال حتى انهم يختبرونك في أمريكا مثل ماصار لاختي معاهم... مدري ليه الاختبارات بالضبط بس كانت تخص تقديم الماستر ...

بالتوفيق

== على فكرة كم سعر المعهد ؟
    7 "
  6. بالنسبة للمعهد أنا تواصلت معاه:
    1- في تاريخ 5 أغسطس عبيت النموذج حقهم الاون لاين
    2- جاني الرد في نفس اليوم مع مراعاة فارق التوقيت وطلبو مني:
    * صورة الجواز
    * شهادة بنكية فيها أكثر من 3500 دولار ويفضل 150 ألف ريال
    * بطاقة فيزا لخصم الرسوم المستحقة وهي (35 دولار رسوم الأبلكيشن + 200 دولار رسوم السفيس+ 60 دولار للبريد السريع + 125 دولار رسوم السكن + 25 دولار رسوم الاستقبال في المطار)
    * وبنفس الوقت ارسلو لي نموذج الفيزا كارد عشان يخصمون منها وعبيت بيانات الفيزا كارد وأرسلت لهم
    3- في تاريخ 6 أغسطس خصموا المبلغ المطلوب وأرسلو لي نسخة من I20 ورقم تتبع البريد عشان استلم الأصل
    4- في تاريخ 14 أغسطس وصلتني النماذج الأصليه (I20 +SEIVES)

هذه باختصار
    تحياتي

عادل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.