الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة جامعة ممتازة لتخصص القانون او إدارة أعمال

مساعدة جامعة ممتازة لتخصص القانون او إدارة أعمال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3899 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ج ـــنون
    ج ـــنون

مبتعث مستجد Freshman Member

ج ـــنون المملكة المتحدة

ج ـــنون , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى English , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • English
    • أنثى
    • جده, لسى ماتحددت :)
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

August 17th, 2013, 01:31 AM

السلام عليكم
    مساء \ صبآح الخير جميعآ ...
    انا طالبة متخرجة من جامعة الملك عبدالعزيز قسم اللغات الاوربية - لغة إنجليزية.
    وحابة أكمل ماستر في القانون او إدارة أعمال .. كنت مأملة ع بريطانيا بس للأسف الوالد رفض بحكم إني جربت الدراسة فيها + ان فيه بعض المشاكل مع الملحقية هيناك
    وبصرآحة متوترة ومو عارفة فين اروح ولا وين اقرر ..!! قريت كذا موضوع في المنتدى وأحس ماوصلت للمعلومات اللي تكفيني .. فـ ياليت من المبتعثين في أمريكا يسآعدوني وهذا الأمل فيكم ان شاء الله
    حابة اروح لولاية حلوة وآمنة أهم شي + نسبة السود تكون قليلة :| (اعتذر عن هالطلب بس اخاف منهم هذا اول شي وثاني شي الوالد حيتركني وينزل السعودية من فترة لفترة) .. وأهم شي يكون فيها مطار دولي + يكون مستوى المعيشة معقول مو مشكلة لو شوي اعلى من المتوسط + ابغى معهد تابع للجامعة بحيث ادخل الجامعة بدون إختبار ( لو فيه جامعة كويسة بدون معهد فـ ماعندي مشكلة ادخل اختبار توفل او ايتلس ومبدئيا الحمدلله أحس قادرة اتعدى هالمرحلة لآني درست برا لفترة + تخصصي يساعدني بإذن الله) + يكون فيها وسيلة مواصلات بحيث اقدر اتنقل بدون ما أحتاج احد ..

وشكرآ لكم مقدما
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.