الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الحضور لأمريكا قبل ٣٠ يوم من تاريخ ال i-20

استفسار الحضور لأمريكا قبل ٣٠ يوم من تاريخ ال i-20

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3905 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية saleh1z
    saleh1z

مبتعث مستجد Freshman Member

saleh1z السعودية

saleh1z , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى لايوجد , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • لايوجد
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

August 17th, 2013, 08:51 AM

مرحبا
    وانا جالس اقرا شروط استخراج الفيزا الدراسية الامريكية, حصلت هذا الكلام :

الطلبة المسافرون لأول مرة: عليك الدخول إلى الولايات المتحدة خلال 30 يوماً قبل هذا التاريخ ( تاريخ بداية الـ i-20 )، ولا يمكنك الدخول بعد مرور هذا التاريخ. لا تطبع التأشيرات قبل هذا التاريخ بفترة زمنية أكثر من 120 يوم. وإذا كانت تأشيرتك غير جاهزة في الوقت المناسب، ستضطر إلى الحصول على i-20 جديد أو خطاب تمديد من المدرسة أو الجامعة.
    # سؤالي, هل احتاج لأني اروح لأمريكا قبل بداية تاريخ دراسة المعهد ب ٣٠ يوم؟
    طيب لو فرضاً رحت لامريكا بوقت اقل من ٣٠ يوم, يعني قبل البداية ب اسبوعين مثلا, وش ممكن يترتب على هالشيء؟

# طيب فرضاً اني تواجدت بامريكا قبل بداية المعهد ب ثلاثين يوم, راح اسكن في فندق صح؟ سكن المعهد مايغطي لي شهر قبل موعد الدراسه؟
    وهل لو سكنت في الفندق, راح تعوضني الدوله عليه بعد الالحاق للبعثه؟

#وهل فيه فنادق توفر تخفيضات, للطلاب الي معه قبول في معهد ( بدايته بعد شهر ) - او قبول مشروط جامعة ؟

والله يعافيكم
  2. اخي الكريم : الكلام المكتوب فوق معناته تقدر تدخل امريكا في اي وقت قبل الدراسة بشهر بس ماتدخل امريكا قبلها باكثر من شهر الا اذا كنت طالب سبق وان درست في امريكا ورحت عطلة وراد.
    بالنسبة للفنادق لازم تسال اذا كان الفندق يوفر تخفيض للطلاب والا لا.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lecturer
    اخي الكريم : الكلام المكتوب فوق معناته تقدر تدخل امريكا في اي وقت قبل الدراسة بشهر بس ماتدخل امريكا قبلها باكثر من شهر الا اذا كنت طالب سبق وان درست في امريكا ورحت عطلة وراد.
    بالنسبة للفنادق لازم تسال اذا كان الفندق يوفر تخفيض للطلاب والا لا.
    شكرا لك اخوي =)
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.