الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا جدا محتار و ضايع بين جامعات اميركا و كيف اختار بينها بلييز ساعدوني

انا جدا محتار و ضايع بين جامعات اميركا و كيف اختار بينها بلييز ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3898 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MDM
    MDM

مبتعث جديد New Member

MDM الولايات المتحدة الأمريكية

MDM , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه , بجامعة University of new haven
    • University of new haven
    • هندسه
    • ذكر
    • new haven, c
    • السعودية
    • Dec 2012
    المزيدl

August 18th, 2013, 04:10 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

انا ناوي ادرس بكلوريوس هندسه كهربائيه مع العلم انه عندي 6 في الايلتس و نسبتي في الثانوي مرره تمام.
    بس جدا اجدا جدا محتار في اي جامعه اروح مع العلم اني افضل الدراسه في المدن الكبيره و ابغى جامعه مستواها ما يكون صعب .
    في مكتب قبولات نصحني ب واحده من هذي الجامعات :
    1.Hartford university
    2.Gennon university
    3.delaware state university
    اي رايكم فيها او لو فيه جامعه تنصحوني فيها شخصيا راح اكون من الشاكرين
    انا جدا محتار و ضايع بين جامعات اميركا و كيف اختار بينها
    و الشكر الجزيييل لكن من يساعدني
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يوفقك ويسر أمورك .... طبعا في البداية والنهاية هي رغبتك الشخصية ...
    طبعا جامعة Gennon university تقع في مدينة جميلة والاهم من ذلك اسطيع احضار القبول في وقت سريع ( ان شاء الله )
    7 "
  3. نصيحة اخي الكريم:

اذا مستواك التعليمي ما شاء الله ممتاز و متمكن من اللغة لماذا تبحث عن جامعة سهلة من الافضل في هذه المرحلة الاستفادة القصوي من وجودك في بلد الابتعاث و الانضمام لافضل الجامعات لتميزها في العلم و الفرص المستقبلية في السعودية و خارجها . اللي اعرفة حاليا لدي ارامكو خطة لتمييز خريجي الجامعات المميزة ب 15% في الراتب الاساسي

عدا عن الرضا الشخصي عن الانجاز, اما تجربة الحياة في امريكا فتتشابة كثيرا و يمكن السفر في اجازاتك و التمتع بها.

اخيرا اتمني للجميع التوفيق.
    7 "
  4. تخصصك موجود بكل مكان تقريبا والاختيار يعتمد على عدة شروط انت تختارها بما ان عندك درجة ممتازة بالايلتس والثانوي
    ولا تدور على السهولة دام يمديك تتقدم للافضل مبين عليك شاطر وطموح خلي جهدك لشئ يستاهل

الشركات والموؤسسات التعليمية بالمملكة ماعادت مثل اول مايهمها مستوى الجامعه ، اللحين صار فيه تطلع لمخرجات. الجامعات الاقوى والافضل وانت بما عندك قادر باذن الله بالنجاح في افضل جامعه

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.