الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار لدي مشكلة مع وزارة التعليم العالي

استفسار لدي مشكلة مع وزارة التعليم العالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3897 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية almutrfi
    almutrfi

مبتعث جديد New Member

almutrfi الولايات المتحدة الأمريكية

almutrfi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة كيمائيه , بجامعة مونتانا
    • مونتانا
    • هندسة كيمائيه
    • ذكر
    • مونتانا, مونتانا
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

August 20th, 2013, 05:46 PM

السلام عليكم ورحمة الله اخواني واخواتي
    انا عندي مشكله واجهتني وقلت اكتبها هنا وان شاء الله اني القا اللي يساعدني في حلها

انا قدمت على وزارة التعليم العالي قبل شهر 6 ( اي قبل بداية دراسة اللغه قبل 3 شهور تقريبا ) وتم قبول طلبي وارسلوا لي اني اذا وصلت هناك لازم اقدم طلب للملحقية الثقافيه في امريكا و لكن ما أراد الله أن أذهب وجبت اي تونتي جديد لتاريخ الدراسة القادم اللي هو 18- 8 لكن بما ان طيارتي بتاريخ 25 فأنا راسلت المعهد بأنهم يأخروني شوي واللي عرفته من الشباب اللي هناك ان الدراسة بتبدأ بتاريخ 26 وقالو لي ان المعهد مارح يقول شي ويبون يسمحون لك
    وكنت أدخل وأشيك على الطلب كل فترة على وزارة التعليم العالي وكان الطلب مثل ماهو وماتكنسل والحقيقية من بعد العيد ما دخلت ودخلت اليوم وتفاجأت انهم مكنسلين الطلب وسويت طلب جديد بكن ماكان متوفر عندي الاي تونتي وحفظت البيانات علما ان تاريخ سفرتي 25agu
    اللي هو السبت القادم والان عندما توفر لي الاي تونتي واردت ان ادخله ماقدرت لاني ما اذا دخلت رقم الهويه يقولي عندك طلب سابق
    اخوني للي ابيه منكم هل هناك مشكله في ما حصل لي وهل وزارة التلعيم بتتساهل
    وهل برأيكم أروح لهم غد الاربعاء وـشوف وش سالفتهم
    وبالنسبه للأي تونتي اللي ما ألحقته بالطلب هل أقدر ألحقه الان
    وأعطوني نصائحكم بما يخص مشكلتي والله يوفقكم
    اتمنى منكم مساعدتي خواني واخواتي ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.