الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا مدمن كفي وابغا حل

انا مدمن كفي وابغا حل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3902 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شرب العصائر الطازجة كالبرتقال وممارسة الرياضة الصباحية إن شاء الله تساعد على التخفيف من الإدمان على القهوة.
    فشرب القهوة كل يوم اصبحت عادة عندك .. لكي تترك هذه العادة أو تقلل منها قم بإستحداث عادة جديدة وإستبدالها تدريجيا حتى تطغى على العادة القديمة
    مثلا لو قررت إعداد وتناول نوع معين من الفطور كـ الكراسون والعصائر الطازجة كل إجازة نهاية الاسبوع , والقهوة تخصصها لأيام الدوام
    ولكي تستمر العادة الجديد أصنع بعدها نشاط أو عمل لا يسبب لك الملل وتعتبر كعامل تحفيز لك حيث تقترن العادة الجديدة بهذا النشاط.
    وبعدها يمكنك التنويع بين القهوة والعصير خلال أيام الأسبوع وتدريجيا سوف تجد إدمانك على القهوة قد خف.

مشروبات الطاقة هي البديل الأسوأ للقهوة.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعبدالعزيز المطيري
    حلها بسيط جرب تشرب مرخيه على الصبح
    متى ما فكرت بالكفى اشرب مرخيه الين تكره الكفي وعطنا تجربتك وان شاء الله تدعي لي
    هاااه انت وش تقول
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يقطع بليسك يانادر والله اني احسبك تقصد قراءة الكف هههههههههههههههه
    ياخي حط الواو "كوفي"

شف انا من الناس اللي ماتأثر فيهم القهوه يعني كنت قبل لا ادخل السنه الثانيه بالجامعه عندي مكينه قهوة واصلح لي قهوة سوداء باليوم ثلاث او اربع مرات اذا انا مشغول واذا فاضي ما اعد كم كاس
    بس لاني احب شي اسمه قهوه مو مدمن
    لكن السنه الثانيه درست عن اضرار القهوه والمشروبات المنشطه وصرت اشربها بين فتره وفتره طويله
    فأنصحك تحاول تتركها بأي طريقة لان اضرارها بعيدة المدى
    مثل الدخان والشيشه اغلب اضرارها تكون بعد عشر سنوات والقهوه ممكن اضرارها تجيك بعد عشرين سنه يعني اذا شيبت

والقهوه العربيه اخف من القهوه الامريكيه فحاول انك تحول على القهوه العربيه فتره بسيطه لين تقدر تقطعها

ونهاية الكلام صدق اخوي ابن بيت آل هليلة أهم شيء الله لا يبلانا بإدمان ما يذهب معه العقل.
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.