الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تاريخ إستحقاق التذكره والكريسميس ..!!

استفسار تاريخ إستحقاق التذكره والكريسميس ..!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3895 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هدوء المستقبل
    هدوء المستقبل

مبتعث مجتهد Senior Member

هدوء المستقبل الولايات المتحدة الأمريكية

هدوء المستقبل , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Chemistry <3 , بجامعة طيبــــة " العلوم التطبيقيـــة "
    • طيبــــة " العلوم التطبيقيـــة "
    • Chemistry <3
    • أنثى
    • المدينة المنـــــــورة .., ....!! " الله يكتب إلي فيــه الخيـــر"
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

August 21st, 2013, 11:18 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

لمن سبقنا ولديه خبره بشـأن طلب تذكره جزاكم الله خير أبغى أعرف : أنا الوقت اللي أبطلب فيه التذكره إن شاءالله حيصادف الكريسميس ووقتها
    حيكون باقي لي عن التذكره السنوية المستحقه أقل من شهر حلو .. في أمل يوافقو على الطلب من تجاربكم وتجارب زملائكم هذا اولا ..
    وثانيـا أطلب إستفسار قبل أو على طول طلب التذكره في الملف أقصد ..( لأنهم حاطين ملاحظة با لأحمر ماطلب قبل تاريخ كدا ( تاريخ إستحقاقي ) ..
    ونوع التذكره سنويه أو أيت خيار قرأت إنه لو مأستحقها لسى في نوع محدد أختاره عشان يوافقو ؟ نوروني متلخبطه ..
    طبعا لازم بناء على البريد اللي وصل أطلبها من الأن فاالله يسعدكم لاتتأخرو عليا بالرد عشان أبغى خطواتي صح واللي الأمل أكبر فيها إنهم يوافقو على حسابهم ..

شششكرا مسبقا حتى لو رفع لسؤالي ..
    بـإنتظاركم ..
  2. انا مثلك ..,
    طلبتها ورفضوها .. للأسف
    <<< تاريخ استحقاقي يفرق اسبوعين فقط !! توقعت يوافقون ولكن جاني رفض

جربي ممكن يقبلون التذكره
    <<< حطي نوع التذكرهـ اخرى بعدين (RT
    لاته لو حطيتي اجازه سنوية ما يقبل البرنامج عشان تاريخ الاستحقاق

**
    انا فكرت في حركه ثانيه
    اني احجز زي ما يبون هم واغير تواريخ الحجز من نفس الخطوط حتى لو بفلوس _(اهم شي ما ادفع قيمة تذكره كامله)
    حرام لاني استحق التذكره لكن ناقصني اسبوعين بس !!
    ما ادري تظبط الحركه هذي او لا ؟؟

بالتوفيق...,
    7 "
  3. يووه بجد وأنتَ أسبوعين رفضو كنت متـأمله .. بس حجرب زي ماقلت لعل وعسسى .. والله طريقتك فكره بس مشكله التواريخ الدخول والخروج موراح يبان ؟ ماعندي خبره بس أتوقع كدا
    ياليت اللي قبل يطرحو رئيهم مره محتاجه جوابكم مأبغـى أخبص من رأسي بحثت ترى قبل بس ماستفدت من مواضيع ..

وموفق يارب ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.