الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة سؤال بخصوص الالحاق بالبعثة لشخص مثلي

مساعدة سؤال بخصوص الالحاق بالبعثة لشخص مثلي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3898 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رائد999
    رائد999

مبتعث جديد New Member

رائد999 الولايات المتحدة الأمريكية

رائد999 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة حاسب , بجامعة University of Washington
    • University of Washington
    • هندسة حاسب
    • ذكر
    • Seattle, Washington
    • السعودية
    • Aug 2013
    المزيدl

August 22nd, 2013, 03:14 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اعزائي الاعضاء, انا طالب ادرس هنا في امريكا في واشتنجتن ستيت, بمدينة سياتل..
    انهيت السنة الاولى من الدراسة ولله الحمد والان انا في مرحلة السوفومور, قررت الالحاق بالبعثة ولكن في امور عقددت البروسيس
    انا مستوفي جميع الشروط ولدي جميع الاوراق المطلوبة من هذا الرابط ظ…ط±ط*ظ„ط© ط§ظ„ط¨ظƒط§ظ„ظˆط±ظٹظˆط³
    المشكلة انه من بعد قرائة هذا الرابط لاادري اين اسلم الاوراق المطلوبة او التقديم, حاولت التقديم في الموقع ولكن يطلب مني قبول من الوزارة. الوزارة تطلب رقم بطاقة الاحوال و لكن ليس لدي جوال بخدمة سعودية فلم استلم اي رسالة.
    ارسلت رسالة اي ميل لاغلب المسئوليين وكلهم ارشدوني الى شخص يدعى محمد عبدالعزيز, ولكن هذا الشخص لا يرد على الايميل بعد محاولة تواصل طويلة..
    حاولت الاتصال بالهاتف ونفس الحالة, مافي شخص موجود بالسينترال...
    الي ممكن يساعد, اكون له من الشاكرين ومدين له.
    أنا ممكن احجز تذكرة على واشنطن دي سي اذا ممكن يسبب في تسريع الامر وجعها اكثر سهولة
  2. أخوي أنا ماعندي جواب لمشكلتك وماأملك إلا أدعي لك بالتوفيق وأحب أسألك عن مدينة سياتل وش رايك فيها وكم متوسط أسعار الشقق غرفه وصاله إذا عندك وقت أخوي جاوب وإذا ماعندك وقت معذور

Sent from my GT-N7000 using مبتعث mobile app
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.