الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار أرجاع الصرف بعد الاجازة + كسر عقد شقة

استفسار أرجاع الصرف بعد الاجازة + كسر عقد شقة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1578 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بـن نيـاز

أخي الكريم ،.

الملحقية يمكنها أن تعرف أنك مسافر في حالة طلبك للتذكرة السنوية ، وهنالك طريقة أخرى وهي أن الملحقية نظامها مرتبط بالجوازات السعودية وتعلم عن حالتك في حالة دخولك السعودية أو خروجك منها.

مع التحية ،.

أخوكم
    بــن نيـــاز
    والله ياخوي اني طلبت التذكرة من عندهم ورحت ورجعت ولا دروا عني
    وجاري برضوا سافر ع حسابة شهر ونص مع عايلتة ورجع ولاحد درا عنه
    العيب الوحيد بالحركة ذي ان المدة الي قضيتها بالسعودية محسوبة من البعثة

اما بالنسبة لموضوع الربط مع الجوازات فانا اجزم لك انهم مايدرون وهذي متأكد منها وبقوة
    نظام الجوازات مالهم سلطة علية
    كنت مفكر زيك وطلع الامر بس تخويف
    7 "
  2. اكيد مرتبطين بالجوازات السعوديه لأنني أنا مبتعثه علي حسابي ورفعت اوراقي للملحقيه وبدورها رفعتها للوزارة لطلب الحاقي للبعثه .. ونزلت بعدها مباشره للسعوديه وتفاجئت برساله لي علي أيميلي

من موظف الوزارة (( بانه طلبي رفض لوجودي خارج مقر البعثه) لذا في اعتقادي أن الوزارة لديها صلاحيات بلأطلاع علي بياناتي من قبل وزارة الداخليه عير برنامج ( بياناتي) التابع لوزارة الداخليه .. وليست الملحقيه لذا هم مابين فتره واخري يشيكون علي حالة المبتعث وأعتقد عشوائي لأن من الصعب التشيك علي أكثر من 100000 شهريا أنما في اعتقادي فقط التشيك لطالبي ألألحاق بالبعثه من قبل الدارسين علي حسابهم وبعدها تضيع السالفه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Naif1981
    والله ياخوي اني طلبت التذكرة من عندهم ورحت ورجعت ولا دروا عني
    وجاري برضوا سافر ع حسابة شهر ونص مع عايلتة ورجع ولاحد درا عنه
    العيب الوحيد بالحركة ذي ان المدة الي قضيتها بالسعودية محسوبة من البعثة

اما بالنسبة لموضوع الربط مع الجوازات فانا اجزم لك انهم مايدرون وهذي متأكد منها وبقوة
    نظام الجوازات مالهم سلطة علية
    كنت مفكر زيك وطلع الامر بس تخويف
    الملحقيه فعليا مرتبطه بالجوازات مباشرة عبر النظام الجديد ..
    ولكن المسأله ماهي بالشكل اللي يتصوره المبتعثين ..

هذا النظام يطبق على بعض الامور .. مثل فتح ملف الحاق بالبعثه .. او تكون فيه مشكله على الطالب .. وغيرها من الامور اللي تهمهم !

اما اذا كان وضعك الدراسي سليم .. ونزلت على حسابك الخاص للسعوديه في وقت مافيه دراسه لك ..
    فالملحقيه لاتنظر في مثل هذا الامر .. لانك ماشي بالسليم ..
    ولا راح حتى توقف عليك التذكره السنويه .. بل يبقى الوضع مثل ماهو ..

فالمسأله طبيعيه ... سواء طلعت على حسابك او على حساب الملحقيه .. ماتفرق معهم طالما امورك الاكاديميه سليمه وماعليك اي مشاكل !

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب يسر اموري
    ياجماعه شوفو الملحقيه وش ارسلتلي

Dear, Your vacation was supposed to be from July10,2013 to Aug13,2013 how come you registered September 10,2013 session ??
    تقولك ان عطلتك من المفترض ان تكون من تاريخ 10 جولاي 2013 . إلى تاريخ 13 اوقست 2013 ..
    فلماذا انتي مسجله في دورة 10 سيبتمبر 2013 ..؟

يعني تقصد .. ليش أنتي قدمتي بداية الدراسه المفترضه عليك ؟ فالمفروض انك تبتدين الدراسه في اوقست .. بس انتي راح تبتدين الشهر القادم !
    وضحي الاسباب لهم ..
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.