الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار موظف و مرافق لزوجة المستقبل

استفسار موظف و مرافق لزوجة المستقبل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1567 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية T3bT-asbr
    T3bT-asbr

مبتعث مستجد Freshman Member

T3bT-asbr السعودية

T3bT-asbr , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى مساح , بجامعة >>>
    • >>>
    • مساح
    • ذكر
    • <<<, >>>
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

August 28th, 2013, 12:39 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    أخواني بأخذ رايكم
    انا إن شاء الله ناوي اكون مرافق لزوجتي في إبتعاثها بعد إتمام الزواج إن شاء الله
    زوجتي إخر سنة إنجليزي معدلها 2.85 من 4
    وانا موظف في جامعة أم القرى بالمرتبة السادسة خدمتي بالجامعة 5 سنوات

4 قبل التثبيت و سنة بعد التثبيت

وانا الان طالب منتسب بجامعة الملك عبدالعزيز أخر سنة لكن معدلى سوف يكون مقبول إذا مارفعت خلا هذى السنة وهي أخر سنة لى ولزوجتي المستقبلية
    يعني إعتمادي بشكل كبير عليها للإبتعاث
    إيش الإجراءات اللى أتبعها بعد قبول إبتعاثها عن إجازتي هل هي دراسية ام إستثنائية وإيش الفرق بينها بخصوص الراتب والخدمة
    وفي حال إبتعاثي أنا من الجامعة إيش وضعها هيا كامرافقة وهل تسطيع الدراسة وإنضمامها للبعثة ؟
    في حال مرافقتي لها إيش الأفضل لي في حال رغبتي بإستكمال الدراسة أقدم إجازة إستثنائية او دراسية وما طريقة وطلبات الحالتين
    وهوا الأفضل لى ان ابتعث من الجامعة لكن اتمنى
    وبنفس الوقت ابغي اعرف ايش الوضع والطريقة بجميع الحالات
    وايضاً الفيزا تابعت في بعض المواضيع f1 و f2 في حال مرافقتي لها الافضل لى ان اقدم على فيزا f1 لكن هل يكون فيها مشكلة ؟ بالنسبه لوضعى كا موظف
    و انا الان مسجل في الاحوال المدنية طالب كثير قالولي افضلك لكن بصراحه ماني عارف ايش الميزة إذا ممكن احد يفيدني
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.