الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار منعوني من السفر لامريكا بدون سبب

استفسار منعوني من السفر لامريكا بدون سبب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3888 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1OK
    الحمد لله ..

بس ماعلمتنا ايش كانت المشكله وكيف انحلت ؟

هذا السؤال راح يكون جوابه فائده لمن يواجهه نفس المشكله بالمستقبل ..

أسأل الله ان ييسر امورك ويوفقك ..,

السفاره مثل ما قلت قالو لي كلم ال Homeland security و دخلت موقعهم و مخصصين صفحه للي صار لهم مثل مشكلتي

عبيت الطلب و تواصلو معاي طول الايام اللي راحت عشان يتأكدون من الهويه و اذا في تشابه او لا

و جا الرد النهائي اليوم و اعتذرو وقالو ان في تشابه اسماء بينك وبين واحد ثاني و الاختلاف اللي بينك وبينه بس في اسم الجد !

و ارسلو لي خطاب رسمي موقع و مختوم منهم لان التذكره بتكون على حسابهم و تعويض الى الحين مو عارف ايش هو

و طبعا مثل ما قلت في ناس كثير قابلتهم و تعرفت عليهم في المطار واجهو مثل مشكلتي و ياليت الكل ينتبه

و على فكره اكثرهم تصير لهم هالمشكله في مطار البحرين بس هذا مو معناه ان اي واحد بيسافر من البحرين بتصير له مشكله

انا اختصرت اللي صار لي لان السالفه طويله شوي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شفت خلي
    السفاره مثل ما قلت قالو لي كلم ال Homeland security و دخلت موقعهم و مخصصين صفحه للي صار لهم مثل مشكلتي

عبيت الطلب و تواصلو معاي طول الايام اللي راحت عشان يتأكدون من الهويه و اذا في تشابه او لا

و جا الرد النهائي اليوم و اعتذرو وقالو ان في تشابه اسماء بينك وبين واحد ثاني و الاختلاف اللي بينك وبينه بس في اسم الجد !

و ارسلو لي خطاب رسمي موقع و مختوم منهم لان التذكره بتكون على حسابهم و تعويض الى الحين مو عارف ايش هو

و طبعا مثل ما قلت في ناس كثير قابلتهم و تعرفت عليهم في المطار واجهو مثل مشكلتي و ياليت الكل ينتبه

و على فكره اكثرهم تصير لهم هالمشكله في مطار البحرين بس هذا مو معناه ان اي واحد بيسافر من البحرين بتصير له مشكله

انا اختصرت اللي صار لي لان السالفه طويله شوي
    عز الله ماقصرت .. ومختصرك مفيد لزبدة الموضوع ..,

وعسا الله يجعلها اجر لك فيمن انتفع فيها او قرأها او عمل بها او نقلها نصا او فهما ! ..

اسأل الله لك التوفيق والسداد وتيسيرر الامور يارب العالمين ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1OK
    عز الله ماقصرت .. ومختصرك مفيد لزبدة الموضوع ..,

وعسا الله يجعلها اجر لك فيمن انتفع فيها او قرأها او عمل بها او نقلها نصا او فهما ! ..

اسأل الله لك التوفيق والسداد وتيسيرر الامور يارب العالمين ..

ما سويت الا الواجب اخوي

و اتمنى مااحد يصير له مثل ماصار لي لان السفاره السعوديه حطموني لدرجه ان قالو لي انت بتسبب مشاكل سياسيه بين السعوديه و امريكا (ههه)
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.