الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلة انتهاء البعثة

مشكلة انتهاء البعثة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3886 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشآعر
    عفوا أخوي بس لما جبت لهم قبول آخر مرة كان من ضمن أسباب الرفض في أن ال I-20 يشير إلى أني أحتاج زيادة كبيرة في فترة البعثة حتى بعد إضافة فترة الانقطاع
    راجع فيها الملحقيه .. لاننا مانعرف وش وضعك بالضبط ..
    كلم المدير الاقليمي وراجع معه مشكلتك .. واذا كنت باقي بالسعوديه .. راجع الوزاره ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشآعر
    اللي انتهت هي البعثة مو فترة اللغة بس ، انتهت البعثة و الآن لما أدخل بوابة الطلبة المبتعثين يكون في خيار إعادة طلب عضوية علما أني ما بدأت جامعة و كل اللي درسته هو اللغة فقط

فعلآ كــل آلكلآم فوق صحيح ..
    بس برضو للآن مآدري كم سنـــه قضيت في آللغة حتـــى تقول إنهآ إنتهت !!
    يعني إنت إستنفدت كل آلثلآث سنوآت كــآمله لمرحلة الإبتعآث !! ولآ فقط سنوآت آللغة وقآلوآ لكـ خلآص وقفنآ آلصرف عليكـ وإنتهت بعثتكـ ..؟!
    إذآ دخلت لملفكـ بآلبوآبة الإلكترونية .. تلآقــي فيه طلب مرفوع من آلملحقية بآلموآفقة على إنهآء بعثتكـ ..؟!

مآدري بــس إلى آلآن مو قآدرين نفهمكـ !!
    قلت لكـ أكتب تفآصيلكـ بدقــــه لجل نقدر نجآوبكـ أمآ بهآلحآلة صدقني تظل معلومآتكـ رؤوس أقلآم !!

على فكرهـ عندكـ وقت تتآبع موضوعكـ .؟! ولآ فقط تكتب آلســؤآل وتنسآهـ !!
    لأن غريبــه أحسكـ فآقد الأمــل ومو مهتــم للموضوع !!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشآعر
    أنا طالب بكالوريوس و من انتهت فترة اللغة صار لي تقريبا سنتين و بعدها رجعت بسبب توقف الصرف علما بأني أحضرت أكثر من قبول لتخصصات أخرى لأبدأ الدراسة بسرعة و تم رفضهم و الآن بس ابغي اعرف لو درست لغة ع حسابي لفترة لين ألقى قبول أو اخلص اللغة و ادخل الجامعة بدون توفل أو آيلس هل راح ارجع البعثة ؟

بــإذن آلله ترجــــع ..
    ولكـــن يكــون معكـ قبـــول نهآئـــي تقدمـــه لهم ..
    وتقــدم معآملتكـ للملحقيـــة آلثقآفية وهــم بدورهــم يرسلونهآ لوزآرة آلتعليم آلعآلي ..
    أو بنفسكـ تروح لوزآرة آلتعليم آلعــآلي وتقدم آلمعآملة لهــم ..
    لأن بيكـــون فيهــآ لجنة خآصــــه ..

إمســكـ بآلبعثــــه ترآهــآ فرصــــه غيركـ كثيـــر يبحث عنهــآ ..
    ودآم بكآلوريوس شـــرط آلجآمعــــة بإذن آلله سهـــل ومآرآح تطول كثير وإنت تــدرس على حسآبكـ آلخــآص ..

إنت إلى آلآن تقـــول إنتهت آلبعثة !! وهــذآ أللي مشتتنآ شوي !!
    وبعدين تقــول إنتهــى آلصرف !!

أيضــآ .. أبيكـ توضـــح أللي بآللون الأحمــر في ردكـ !!
    إنت لكـ سنتين متوقف عنكـ آلصرف ..؟! أو لكـ سنتين تـــدرس لغــة وتوكـ ترجـــع !!

7 "
  4. يا أخوان أنا بعثتي ابتدأت سنة ٢٠٠٨ كنت أدرس ع حسابي الخاص و تحولت للبعثة و في سنة ٢٠٠٩ سافرت و درست لغة و خلصت سنة ٢٠١١ و طبعا كانت فترة اللغة سنة و نصف بس انخصم منها ٤ شهور لأنهم صرفوا لي راتب ٤ أشهر أول ما تحولت للبعثة و طبعا بدون ما أعرف و بعدها لما نزلت المكافئتين قرروا يعطوا الطلاب الللي انتهت فترة لغتهم ٣ أشهر إضافية و كنت من ضمنهم و أنهيت اللغة و من أنهيتها للآن الصرف متوقف علي و المشكلة كانت في قبولي كان صعب أحصل على قبول لأن التخصص كان علوم الحاسب و درجة الرياضيات عندي ضعيفة ، خلال هالفترة قدمت أكثر من قبول لهم و تم رفضهم و انتهت بعثتي في شهر مايو و آخر قبول تم رفضه كان في شهر رمضان و الآن حاب أعرف لو درست لغة ع حسابي أو درست سمستر هل أرجع البعثة ؟ و إذا كنت أرجع فهل يفضل أني أدرس لغة أو أدرس سمستر بعد ما أجيب لي قبول ؟
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.