الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نداء عاجل الرجاء المساعدة والله متضايق صايرتلي مشكلة مع الكومينتي كولج

نداء عاجل الرجاء المساعدة والله متضايق صايرتلي مشكلة مع الكومينتي كولج

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3878 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تاايه والله
    تاايه والله

مبتعث جديد New Member

تاايه والله الولايات المتحدة الأمريكية

تاايه والله , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى hdi , بجامعة hhrdr
    • hhrdr
    • hdi
    • ذكر
    • hrhr, gr
    • السعودية
    • Sep 2013
    المزيدl

September 7th, 2013, 05:29 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كلية المجتمع اللي مسجل فيها اعطوني جدول كالتالي /
    ثلاث كلاسات إنجليزي .. الكلاس الثالث غير ملزوم به
    كلاس رياضيات ما قبل الجبرا + الحسابات ( حقت متوسطة )
    إذا حاب أضيف جنرال اديكيشن : موسيقى - فنون إلى آخره
    وما أقدر أضيف كلاسات كيمياء وفيزياء عشان الدرجة الضعيفة اللي حصلت فيها في الـ placement test حق الرياضيات والإنجليزي

السؤال هل الملحقية تقبل بهذا الجدول ؟؟؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاايه والله
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كلية المجتمع اللي مسجل فيها اعطوني جدول كالتالي /
    ثلاث كلاسات إنجليزي .. الكلاس الثالث غير ملزوم به
    كلاس رياضيات ما قبل الجبرا + الحسابات ( حقت متوسطة )
    إذا حاب أضيف جنرال اديكيشن : موسيقى - فنون إلى آخره
    وما أقدر أضيف كلاسات كيمياء وفيزياء عشان الدرجة الضعيفة اللي حصلت فيها في الـ placement test حق الرياضيات والإنجليزي

السؤال هل الملحقية تقبل بهذا الجدول ؟؟؟
    ايه يقبلونه ليش مايقبلونه ..
    الامر طبيعي .. ولا تشيل هم .. امورك طيبه ان شاء الله ..

الملحقيه تقبل جميع الكورسات التطويريه اللي تشرط على الطالب حتى يقدر يدرس المستوى الاساسي للماده !

فلا تخاف امورك زينه ان شاء الله ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1OK
    ايه يقبلونه ليش مايقبلونه ..
    الامر طبيعي .. ولا تشيل هم .. امورك طيبه ان شاء الله ..

الملحقيه تقبل جميع الكورسات التطويريه اللي تشرط على الطالب حتى يقدر يدرس المستوى الاساسي للماده !

فلا تخاف امورك زينه ان شاء الله ..
    اخوي طيب انا لمني جلست مع الكونسلر وقلت له طيب متى ادرس المتطلبات الاساسية حتى اقدر انقل ؟ قال لي يوم تخلص هذي وهذي تاخذ منك سنة ونص
    والمتطلبات تاخذ سنة ونص يعني يا تدرس عندنا سنتين او ثلاثة وبالجامعة سنتين المجموع خمس سنوات طيب يا اخوي انا ماني فاهم هل الملحقية تخليني ادرس عندهم سنتين او ثلاثة ؟؟؟
    الشيئ الثاني لي زميل قال لي انصحك تكنسل تسجيلك بالكلية هذي وتسجل بكلية ثانية للسمستر الجاي السبرينق وخلال الفترة هذي تدرس بمعهد لغة رخيص على حسابك
    وتشد حيلك باللغة والرياضيات بحيث لا جى موعد السبرينق تسوي الـ placement test حق الرياضيات واللغة الانجليزية بالكلية الجديدة ويمكن تقطع مشوار سنة ونص على نفسك
    ويحطونك بمستوى عالي بالرياضيات زي مستويات الكلية مو مستوى متوسطة او ثانوي

وش رايك بكلامه هل اطبقه ؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاايه والله
    اخوي طيب انا لمني جلست مع الكونسلر وقلت له طيب متى ادرس المتطلبات الاساسية حتى اقدر انقل ؟ قال لي يوم تخلص هذي وهذي تاخذ منك سنة ونص
    والمتطلبات تاخذ سنة ونص يعني يا تدرس عندنا سنتين او ثلاثة وبالجامعة سنتين المجموع خمس سنوات طيب يا اخوي انا ماني فاهم هل الملحقية تخليني ادرس عندهم سنتين او ثلاثة ؟؟؟
    الشيئ الثاني لي زميل قال لي انصحك تكنسل تسجيلك بالكلية هذي وتسجل بكلية ثانية للسمستر الجاي السبرينق وخلال الفترة هذي تدرس بمعهد لغة رخيص على حسابك
    وتشد حيلك باللغة والرياضيات بحيث لا جى موعد السبرينق تسوي الـ placement test حق الرياضيات واللغة الانجليزية بالكلية الجديدة ويمكن تقطع مشوار سنة ونص على نفسك
    ويحطونك بمستوى عالي بالرياضيات زي مستويات الكلية مو مستوى متوسطة او ثانوي

وش رايك بكلامه هل اطبقه ؟؟
    انت الان مبتعث أو على حسابك الخاص ؟
    واذا مبتعث .. هل انت باقي في فترة اللغه أو انتهيت منها ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1OK
    انت الان مبتعث أو على حسابك الخاص ؟
    واذا مبتعث .. هل انت باقي في فترة اللغه أو انتهيت منها ؟
    أنا مبتعث وانتهت فترة اللغة وجبت 4.5 عشان كذا خشيت كومينتي كولج بس انصدمت يوم خلوني اسوي اختبار للرياضيات والانجليزي
    انت وش رايك بكلام زميلي ؟ لو قعدت بالكلية هذي ومشيت على خطتهم ضياع وقت واذا مشيت على كلامي زميلي بعد ضياع وقت بس احس كلام زميلي اهون من خطة الكلية ؟
    انت وش رايك ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاايه والله
    أنا مبتعث وانتهت فترة اللغة وجبت 4.5 عشان كذا خشيت كومينتي كولج بس انصدمت يوم خلوني اسوي اختبار للرياضيات والانجليزي
    انت وش رايك بكلام زميلي ؟ لو قعدت بالكلية هذي ومشيت على خطتهم ضياع وقت واذا مشيت على كلامي زميلي بعد ضياع وقت بس احس كلام زميلي اهون من خطة الكلية ؟
    انت وش رايك ؟
    بالحالتين راح تدرسها بالجامعه .. يعني لو دخلت الجامعه راح يعطونك Placement Test وراح تضطر الى انك تاخذ المواد التطويريه ..
    بمعنى آخر .. اللي بتاخذه بالكليه راح تاخذه بالجامعه ... ماراح تقدم او تاخر شي لانهم ماراح يعطونك مواد اعلى من مستواك الدراسي ..

فاللي انا اشوفه أنك تكمل بالكليه .. وفي فترة دراستك بالكليه .. تحاول تكثف دراستك بالرياضيات واللغه الانجليزية ..
    وتعيد اختبار الايلتس وتحاول تجيب على الاقل 5.5 .. ايضا اذا تبي تجتاز مستويات بالمواد الدراسيه مثل الرياضيات والكيمياء والفيزيا وغيرها ..
    فيه اختبار اسمه CLEP تقدر تقدم عليه وتختبره .. وتحاول تجيب الدرجات المطلوبه حتى تقدر تجتاز المستوى اللي تبي تبتدي منه ..
    على سبيل المثال .. أنت الان تاخذ Elementary Algebra .. وتبي تاخذ Calculus ...
    تختبر عندهم Calculus .. وتجيب الدرجه المطلوبه لاجتياز الماده .. وبعدها خلاص لو درست بالجامعه ماراح تدرس عندهم Calculus بس راح تدرس بالمستويات الاعلى اذا كان مطلوب في تخصصك مستوى اعلى منه .!

هذي هي الطريقه الوحيده اللي تقدر تختصر عليك الوقت .. وانت وجهدك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.