الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعويض التذاكر

تعويض التذاكر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3882 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية البعثة حلمي
    البعثة حلمي

مبتعث فعال Active Member

البعثة حلمي الولايات المتحدة الأمريكية

البعثة حلمي , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ثانوية , بجامعة جامعة البيت
    • جامعة البيت
    • ثانوية
    • ذكر
    • البيت, المدينة
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

September 9th, 2013, 11:46 AM

السلام عليكم اخواني ..

عندي استفسار ,, انا اجلت البعثة والملحقية اعطوني تذكرة خط عودة للسعوددية .. وانا فالسعودية جبت قبول وحجزت على حسابي الخاص ورجعت بداية السيميستر .. هل الملحقية يعوضوني عن التذكرة الي دفعتها والا لا ؟ لاني سمعت انهم المفروض هم يعطوني تذكرة العودة ولكن انا ماكنت ادري كنت جاهل ..
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مع الاسف .. الملحقيه تعوض التذاكر إذا كان هنالك أمر إركاب لك ! وليس على كل حال يتم التعويض !
    فهم متشددين من هذه الناحيه حتى لايمكن للطلبه أن يحجزون على حسابهم الخاص ثم استرداد المبلغ دون اللجوء لطلب التذكره من عندهم !

لذلك لا أحد يمكنه ان يعطيك الجواب الأكيد في هذا الخصوص ..

ولكن .. بإمكانك مراسلة مشرفك الدراسي والاستفسار عن التذكره .. أو رفع طلب تعويض تذكره وارفاق المستندات المطلوبه .. وتتنتظر النتيجه !
    فإن وافقوا عليها .. فالحمد لله خير وبركه .. وإن لم يوافقوا على التعويض .. سيعطونك اسباب الرفض .. !

7 "

3. وعليكم آلسلآم ورحمــة آلله وبركآته ..

فعلآ لآ أحـــد بإمكآنه آلجــزم على إجآبه معينــه ..
    فقط أفتح آلبوآبة الإلكترونيــــه ومن أيقونة آلتعويضــآت أرفق جميـــع مآيثبت ذلكـ ..
    مع ذكر مآقيل سآبقـــآ وسوف يتم آلرد عليكـ ..

لآ تنسى بأن تأتي لموضوعكـ لإخبآرنآ عن كل جديد ..
    موفق ,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البعثة حلمي
    طيب انا لي امر اركاب بس مادريت عنه الا لما حجزت ووصلت لا امريكا وما اخذت امر الاركاب
    اذا امر الإركاب معك .. بإمكانك طلب التعويض .. ومن المحتمل يتم تعويضك لذلك !
    اما اذا أمر الاركاب لم يصدر لك .! فلا اعتقد أنه سيتم تعويضك !

فأمر الاركاب احد شروط التعويض ! ولكن كما سبق وذكرت هذا لايعني انه سيتم التعويض !

أعمل مثل ماقال اخوي حروف .. متناثرة ..,

والله يقدم لك اللي فيه الخير وانا اخوك ..
    7 "
  5. الله يعطيكم العافية وهذا الرد الي جاني ...

اممممممم القهررررررررررر
    ---

فيدكم أنه يتعذر على الملحقية تعويضك عن التذاكر التي اشتريتها من حسابك الخاص حسب الانظمة والتعليمات المبلغة للملحقية من وزارة التعليم العالي وأن التعويض يقتصر على الحالات الطارئة فقط والتي حددتها الوزارة . نكرر اعتذارنا عن عدم امكانية التعويض
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.