الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ليش تأمين السباره في ولايه ميشجغن غالي ؟؟؟ مع ان كل شي رخيص فيها

ليش تأمين السباره في ولايه ميشجغن غالي ؟؟؟ مع ان كل شي رخيص فيها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3879 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رائد 15
    رائد 15

مبتعث فعال Active Member

رائد 15 الولايات المتحدة الأمريكية

رائد 15 , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Master in Accounting , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • Master in Accounting
    • ذكر
    • usa, تحت الانتظار
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

September 10th, 2013, 12:54 AM

السلام عليكم

انا قريب نقلت لولايه ميتشقن ،، الجميل فيها السكن رخيص فيها والمعيشه فيها ما هي مكلقه ،، ما عدا تأمين السياره !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

اكشتفت انه يعتبر من الاغلي في امريكا ،،، يعني مثلا انا كنت أأمن مع قايكو في تكساس ب 75 دولار ، وكنت شايفها غاليه لأن فيه غيري كان يأمن ارخص

يوم جيت ميشتقن قالولي جايكو ( نفس الشركه اللي كنت مامن معهم ) 150 دولا بالشهر !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

لا و فوق هذا انا عمري فوق 28 ، ومامن لي تقريبا سنتين مع قايكو

وواحد من الشباب عمره 20 يامن 260 دولار بالشهر ،، وع فكره انا جالس اتكلم عن ضد الغير مو الشامل

وش السالفه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  2. السالفه بسيطه ياغالي ..,

كل ماهنالك أن كل ولايه لها انظمتها وقوانينها الخاصه ..
    وهنالك بعض الانظمه تكون خاصه بولايه معينه .. وانظمه تكون مشتركه بين الولايات !

فليس كل مايطبق في تاكساس سيطبق في ميتشيقين .. !

لذا من الطبيعي تجد إختلاف بالاسعار .. خصوصا شركات التأمين .. !

فمثلا شركات التأمين اللي في تاكساس .. تلاقي عندهم رخص لعدة اسباب .. منها قلة الحوادث و الـ Low income !
    بعكس ميتشيقين ممكن تلاقي عندها كثرة حوادث .. والمدخول الشهري لشعبها متوسط او اعلى من المدخول الشهري لشعب تاكساس !

ايضا .. بخصوص الشروط المطبقه في التأمينات ..
    التأمينات تقسم قيمة التأمين بحسب عمر الشخص .. فمثلا لو كان عمرك اقل من 25 سنه .. راح تدفع اكثر من اللي عمره اعلى من الـ 25 سنه !
    وكل ماكبر الشخص كل ماصار التأمين ارخص .. والسبب .. هو مفهومتيهم بأن الحوادث تكون نسبتها اعلى مع الاصغر سناً وتقل مع الأكبر سناً !
    وايضا هنالك انظمه اخرى قد تقلل قيمة التأمين .. مثل لما تكون عندهم ويكون سجلك خالي من الحوادث لمده معينه .. فيتم تخفيض قيمة التأمين عليك !
    وكلما اصبح في سجلك حوادث مسجله مروريا .. ازدادت قيمة التأمين عليك ! وأيضا لو كان هنالك سجل حوادث عالي بالولايه .. طبق عليك مايطبق عليهم من زيادة الاسعار حتى لو كنت عميل لهم من سنتين !

لذلك تجد قيمة التأمين متفاوته في كل ولايه وبين كل شخص واخر !
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.