الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار لدي تأشيرة دراسة F1 سارية المفعول و أريد العودة لإكمال دراستي ما المطلوب مني ؟

استفسار لدي تأشيرة دراسة F1 سارية المفعول و أريد العودة لإكمال دراستي ما المطلوب مني ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3868 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابن.الصحراء
    ابن.الصحراء

مبتعث مستجد Freshman Member

ابن.الصحراء الولايات المتحدة الأمريكية

ابن.الصحراء , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة , بجامعة جامعة
    • جامعة
    • هندسة
    • ذكر
    • مدينة, ولاية
    • السعودية
    • Jul 2013
    المزيدl

September 16th, 2013, 10:31 PM

السلام عليكم
    لدي تأشيرة دراسة F1 سارية المفعول لأربع سنوات قدام . و أنا فعلا رحت درست و رجعت . و الآن أريد العودة لإكمال الماجستير .
    يا ترى ايش الإجراءات المطلوبة ؟ .. يعني هل لا بد آخذ I20 من الجامعة ؟ هل مطلوب مني أدفع SEVIS مرة أخرى ؟ هل مطلوب مني أراجع السفارة الأمريكية في بلدي ؟
    و شكرا
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...

لابد عزيزي تعرف .. إذا انت كملت اكثر من خمس شهور في السعوديه ... فمعناته الفيزا اللي عندك ملغيه !

وراح تحتاج الى التقديم على فيزا جديده .. كما فعلت بالسابق !

اما اذا كنت لم تكمل الخمسة اشهر في السعودية .. فكل ماعليك هو البحث عن قبول جامعي .. وتحويل السيفس للجامعه اللي انقبلت فيها !
    وترجع تكمل دراستك بشكل طبيعي دون الحاجه لان تذهب للسفاره الامريكية !
    7 "
  3. أفا
    أنت أتيت بشيء لم أكن أتوقعه
    أصلا أنا حطيت الموضوع علشان أشوف الإجراءات ، و أتاري السالفة إن الفيزا ملغية لأن لي في السعودية 4 أشهر و نصف يعني راح أكمل الخمسة
    طيب معليش أخوي 10K هذي المعلومة وين مذكورة ؟ أم هي مأخوذة من تجارب الطلاب و الطالبات ؟

و بارك الله فيك
    و الحمد لله إنك علمتني، و لا أنا كنت مكبر الوسادة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.