الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار معاهد اللغه بامريكا

استفسار معاهد اللغه بامريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3876 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية toofe87
    toofe87

مبتعث جديد New Member

toofe87 السعودية

toofe87 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ------------ , بجامعة ------------
    • ------------
    • ------------
    • أنثى
    • الدمام, الشرقيه
    • السعودية
    • Apr 2013
    المزيدl

September 17th, 2013, 02:42 AM

السلان عليييكم ..
    صباح / مساء .. الخير

اذا ممكن القا مساعده من مبتعثين ومبتعثات امريكا
    متقدمه على طلب ابتعاث هالسنه على امريكا لدراسة الماستر ..

وحابه اعرف عن معاهد اللغه الانجليزيه القويه بامريكا
    مو عارفه كيف ابدا بحث عن المعاهد وقوتها وجودتها خاصه اني ضعيفه باللغه وماودي اطول فيها بالتجريب

ثاني شي / هل افضل اني ادرس اللغه بعدين امتحن التوفل والا مو بالسهل نعدي التوفل حتى لو درسنا اللغه بامريكا ؟
    والا اعتمدد ببحثي على جامعه تقبلني بمجرد اني درست اللغه بمعهدها ؟

ياليت ترشحون لي معاهد ومواضيع اقدر استفيد منها ببحثي
  2. أصعب سؤال هو وش أقوى معهد في امريكا..
    مافيه أجابة محددة للسؤال هذا ..

قبل كل شئ عليك ان تحددي مواصفات الولاية اللي تبينها
    مثلاً ماتكون باردة .. وفي الحالة هذي تحصي الولايات اللي جوها مو بارد
    بعدين تشوفين ايش المعاهد القوية فيها .. وتختارين الأنسب

اما الآن امامك ٤٨ ولاية تبحثين فيها وهذا شئ صعب طبعا انا استثنيت الاسكا وهاواي

لذلك انصحك في البداية بتحديد مواصفات الولاية وثم تختارين كم ولاية وتبدين البحث عن الأفضل بينهم
    7 "

3. وعليـــكم آلسلآم ورحمـــة آلله وبركآته ..

إنتي حتى للآن 14 مشآركة ووآضــح كتبتي آلسؤآل وكل بعد كم يوم بتجي وتشوفي آلإجــآبه ..
    ولكــن خليني أقولكـ شي مهم ..
    مثــل هآلموآضيع مآلهــآ أي إجــآبه وإنتي بنفسكـ خليكـ إسبوع على هذآ آلمنتدى ورح تشوفين مثل سؤآلكـ وبنفس آلصيغة وآلعنوآن ينسأل بآليوم من 3 - 5 مرآت بدون مبآلغة !!
    آلشيء آللي بدون تعب وآلإتكآلية لمبتعث أو مبتعثة مقبل على حيآهـ جآمعية مقبلـــه أبدآ شيء غير مقبول ..
    وشيء رح يعآنيه بآلمستقبل ..
    آلموضوع أللي سألتي عنه من أسهل آلموآضيع ولو إعتمدتي على نفسكـ فيه رح يكون عندكـ ثقه بنفسكـ ..

أكثر من هذآ آلرآبط صرآحـــه مآقدر أجآوبكـ ..
    تفضلي :

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread423944.html

بآلتوفيق ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

وعليـــكم آلسلآم ورحمـــة آلله وبركآته ..

إنتي حتى للآن 14 مشآركة ووآضــح كتبتي آلسؤآل وكل بعد كم يوم بتجي وتشوفي آلإجــآبه ..
    ولكــن خليني أقولكـ شي مهم ..
    مثــل هآلموآضيع مآلهــآ أي إجــآبه وإنتي بنفسكـ خليكـ إسبوع على هذآ آلمنتدى ورح تشوفين مثل سؤآلكـ وبنفس آلصيغة وآلعنوآن ينسأل بآليوم من 3 - 5 مرآت بدون مبآلغة !!
    آلشيء آللي بدون تعب وآلإتكآلية لمبتعث أو مبتعثة مقبل على حيآهـ جآمعية مقبلـــه أبدآ شيء غير مقبول ..
    وشيء رح يعآنيه بآلمستقبل ..
    آلموضوع أللي سألتي عنه من أسهل آلموآضيع ولو إعتمدتي على نفسكـ فيه رح يكون عندكـ ثقه بنفسكـ ..

أكثر من هذآ آلرآبط صرآحـــه مآقدر أجآوبكـ ..
    تفضلي :

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread423944.html

بآلتوفيق ..
    مو كنك زفـيتنـــي !

من قال اني مابحثت بس مايمنع اقراء مشورات المبتعثيين
    واذا ازعجك سؤآلي مايحتاج تجاوب تجاهل الموضوع بكبره
    وشكرا لك

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنت أحبك
    أصعب سؤال هو وش أقوى معهد في امريكا..
    مافيه أجابة محددة للسؤال هذا ..

قبل كل شئ عليك ان تحددي مواصفات الولاية اللي تبينها
    مثلاً ماتكون باردة .. وفي الحالة هذي تحصي الولايات اللي جوها مو بارد
    بعدين تشوفين ايش المعاهد القوية فيها .. وتختارين الأنسب

اما الآن امامك ٤٨ ولاية تبحثين فيها وهذا شئ صعب طبعا انا استثنيت الاسكا وهاواي

لذلك انصحك في البداية بتحديد مواصفات الولاية وثم تختارين كم ولاية وتبدين البحث عن الأفضل بينهم
    شكرررا لك ماقصرت
    المشكله اني للحين ماحددت ولايه للحين ابحث فيهم بس اهم شي عندي معهد قوي وجامعه قويه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة toofe87
    مو كنك زفـيتنـــي !

من قال اني مابحثت بس مايمنع اقراء مشورات المبتعثيين
    واذا ازعجك سؤآلي مايحتاج تجاوب تجاهل الموضوع بكبره
    وشكرا لك

- - - مشاركة محدثة - - -

شكرررا لك ماقصرت
    المشكله اني للحين ماحددت ولايه للحين ابحث فيهم بس اهم شي عندي معهد قوي وجامعه قويه

لآ بآلعكــــس ..
    نصحتكـ من قلـــب ومبين إنكـ مآتحبي آلنصيحه ..
    لأنه أســآسآ فيه نقآش بيني وبين مشرفي آلمنتدى مثل هآلموآضيع آلمفروض يكون لهــآ حلين :
    إمآ وضع رآبط معين وإغلآق آلموضوع !!
    أو ..
    حذف آلموضوع لتكرآر آلسؤآل وآلصيغه بشكل يومي ..

( :
    7 "
  6. الله يعينك فعلا خطوة صعبة إن الواحد يحدد وين يروح لكن توكلي على الله وابدأي في البحث من الان وما يمنع إنك تحصلين على قبول من كذا معهد وبعدها في الاخير تقررين وين تروحين .
    لكن حاولي الابتعاد عن المعاهد التجارية مثل كابلان وسولكس وماودي اقول ELS لان فيه له فروع ممكن تكون افضل من غيرها وميزة أخرى انه يفتح لك القبول في جامعات كثيرة بعد ما تخلصين لفل 12.
    طبعا انصحك جدا بالمعاهد التابعة للجامعات لأنها في الغالب تكون قوية مقارنة بالمعاهد التجارية واحيانا في معاهد جامعاات تدخلك الجامعة بعد الانتهاء من جميع المستويات . طبعا احيانا فيها عيب المعاهد التابعة للجامعات الا وهي طول المدة يعني تكون مدة المستوى الواحد من 3 الى 4 شهور .... المشكلة هنا ان البعثة بتروح عالمبتعث وهو ما كمل اللغة ..
    أنا ماودي أحطمك ولكن (الواقع) إن التقديم عالجامعات الامريكية يبغى له مجهود وتعب لأن القبولات الان صارت صعبة مو زي قبل 4 سنوات ، حتى لمرحلة البكالوريوس والماستر ولكن كل شي بالتوكل على الله والمثابرة والاجتهاد يصير . ولكن التشتت مايصلح لابد تعرفين وين الجامعات اللي فيها تخصصك وشروطهم من الان عشان يكون عندك رؤيا واضحة من البداية ،، مو تجلسين لآخر لحظة وبعدين تقولين ابغى قبول لان الملحقية برجعوني ،، وهذا اللي صاير لكثير من المبتعثين هالايام يجي في اخر لحظة ويبغى قبول ،، فالتسويف ماينفع ابدا ابدا..
    من ناحية امتحان التوفل والايلتس انصح وبقوة انك تختبرين كثير في مرحلة اللغة لانك مو خسرانة شي كلها معوضة ولكن لابد من التحضير الجيد ومعرفة طريقة كل امتحان وش هي بالضبط
    اتمنى لكي التوفيق ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.