الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ماهي طريقة و متطلبات الدراسه في امريكا للموظفين

استفسار ماهي طريقة و متطلبات الدراسه في امريكا للموظفين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3872 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غطرسه عاطل
    غطرسه عاطل

مبتعث جديد New Member

غطرسه عاطل السعودية

غطرسه عاطل , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى دبلوم برمجة حاسب آلي , بجامعة كليه التقنيه
    • كليه التقنيه
    • دبلوم برمجة حاسب آلي
    • ذكر
    • تبوك, تبوك
    • السعودية
    • Jan 2013
    المزيدl

September 18th, 2013, 03:44 PM

السلام عليكم ورحمه الله

آن كنتم بوقت الصباح " صبحكم الله بالخير " وان كنتم بالمساء " مساكم الله بالخير "

يالربع للأسف وبكل اختصار انا مليت .. طفشت وزهقت .. بقول لكم معاناتي من اول للحين واتمنى تساعدوني "
    .
    درست كلية التقنيه تخصص برمجة حاسب آلي والحمد لله اخذت الشهاده الجامعيه المتوسطة تخصص برمجة حاسب آلي عام 1430 وللة الحمد انا اصمم برامج وفاهم كل شي مع ان معدلي مقبول 2.5 من 5 "
    ومن ذاك اليوم وانا كل دايرة اجيب لهم ملف اخضر لعلى وعسى يقبلوني بوضيفة
    ومرتن من المرات بينما انا اذهب صباحاً للدوائر الحكومية اقدم " ترى بنيتي ماقدم اتتريق ع الموظفين لاني عارف انهم مايقبلوني ولاعندهم وضايف بس فضاوة "
    طفشت مدير شؤون الموظفين ابي وظيفة كل يومن يصبح بوجهي تخبرون وقتها عاطل لين مانجن مني وقال لي ياحبيبي رح ابتعث بالخارج ادرس وتعلم خذ لك باكلريوس هيبه
    الموهيم الرجال قام يعزز لي تبون الصدق تخيلت شكلي وانا بامريكا رايح الجامعه طلعت من المكتب وانا اتخيل اني عايش هناك وانتضر المحاظرة
    شغلت سيارتي وانا اتصل على ابوي قلت يبة ابي اروح امريكا ابي ادرس ورد علي قال تعرف عنقليزي .. " عنقليزي بلهجة شيباننا = انقلش "
    رديت علية وت از يور نيم ؟ هاو اولد ار يو ؟ " قال رح بس انتبه ترى ماعندهم " لعبنـي " .. بلهجة الشيبان " لعبني = لعب وتريقة " ان مانجحت جيتني والله لوريك نجوم القوايل
    ومافيية طريقة ماحاولت اني ادرس بها .. تبون تقولون ليش ماتدرس على حسابك وضعي المادي مش ولابد عاطل وش اسوي والدراسة تكلف
    كانت بخاطري ومن القهر كنت حاط جميع اعلام الدول بغرفتي وكل ليلة اتخيل نفسي بدولة "
    رزقني الله بوظيفة الحمد لله قبل سنتين وقلت بس لازم اسافر ادرس ع حسابي بحكم اني اهوى البرمجيات .. < فيس يبتسم خخخخخ , لكن ضروف الحياة ومشاغلها وأولوياتها كانت عقبه قدامي
    .
    الموهيم مابي اطول عليكم البارح من الطفش جالس بموقع اعرض كم برنامج للبيع وتوصل معي الشاري يوم سألني عن شهادتي ضحك علي وقال ادرس كمل .
    لكن مادري وش الطريقة وش الشروط يعني بالعربي الي يبي يرد علي ابي انشب لة بأسألة كثيرة خخخخخخخخخ امزح امزح
    1- هالحين الموظفين يقدرون يطلعون ابتعاث خارجي ؟
    2- وش شروط الابتعاث الخارجي ؟
    3- طريقة التقديم هل هي من العمل او من وزارة الخدمة المدنيه ؟
    4- طيب كيف اخذ القبول من الجامعه ؟

يالربع تكفون فهمونا آلية التقديم من أ الى ي
    وآسسسسف على آلآطآلة
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.