الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة لدي بكالوريوس في علم الاجتماع واريد الهجرة للدراسة والعمل في امريكا

مساعدة لدي بكالوريوس في علم الاجتماع واريد الهجرة للدراسة والعمل في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3889 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد التيس
    محمد التيس

مبتعث جديد New Member

محمد التيس كندا

محمد التيس , ذكر. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى psycology , بجامعة تورنتو
    • تورنتو
    • psycology
    • ذكر
    • toronto, ottawa
    • كندا
    • Apr 2013
    المزيدl

September 19th, 2013, 11:53 PM

السلام عليكم جميعا
    انا بدي منكم تساعدوني انا مغربي معي مؤهل بكالوريوس في علم الاجتماع واريد الهجرة للدراسة والعمل في امريكا بس المشكل ما معي المال الكافي لاقنع السفارة الامريكية بالمغرب باني ممكن اقدر اصرف على نفسي كطالب , ولكن الحمد لله عندي صديقة امريكية تحب تساعدني على اللي تقدر عليه بس ما تعرف اش الطرق اللي يمكن تسلكها لمساعدتي , لهدا اطلب منككم ان تدلوني على افضل وانجع الطرق اللي يمكن ان تتبعها الصديقة هناك وانا لتسفيري امريكا سواء دراسة او عمل او اي شيء ينفع جزاكم الله خيرا ساعدونا بالمعلومات
  2. وعليكم السلام ، افضل طريقة هي ان ترسل لك دعوة لكي تسافر على اساس انك خطيبها وتتزوجها هناك لكن هناك شرط اساسي للحصول على هذه الفيزا وهو ان تكون قابلتها شخصيا على الاقل مرة واحدة في العاميين الماضيين . هذا عدا الشروط الاخرى . راجع موقع ادارة الهجرة والجنسية لمزيد من التفاصيل

UScic.gov
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد التيس
    لكن اخي بارك الله فيك لو رسلتي لي هده الدعوة ما راح تطلب مني السفارة حساب في البنك
    لا لاتطلب ، السفارة تسأل كشف الحساب واثبات العمل لان الفيزا السياحية وفيزا الطالب فيزا للاقامة المؤقتة وعليك ان تثبت انك ستغادر امريكا وتعود الى بلدك، لكن فيزا الخطوبة فيزا للسفر الى امريكا والاقامة الدائمة هناك لذلك لاتحتاج الى اثبات ان ستغادر ، لكن على خطيبتك ان تثبت انها مقتدرة ماليا باثبات ان دخلها يفوق 125% من حد الفقر الامريكي ، وكما ذكرت لك حاليا سيتم رفض منحك هذه الفيزا لانها لم تقابلك شخصيا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.